صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@02:56:02 GMT

تشيلسي يحسم صفقة «الجوهرة البرازيلية»

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة فودين.. «قمة السعادة» تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة.. الإمارات ترسل أول طائرة إغاثية تحمل 100 طن لمتضرري الفيضانات في البرازيل


نجح تشيلسي الإنجليزي في التوصل إلى اتفاق شفوي مع بالميراس البرازيلي، بشأن انتقال جناحه الشاب إيستيفانو ويليان الملقب بـ«ميسينيو» البالغ 17 عاماً، إلى قلعة «البلوز»، متفوقاً بذلك على أندية أوروبية أخرى كبيرة سعت بدورها للحصول على خدمات «الجوهرة البرازيلية»، ومنها برشلونة، وباريس سان جيرمان، وأرسنال، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد وغيرها، ولكن «البلوز» سبقها بخطوة.


وكان بالميراس باع نجماً شاباً آخر هو فليبي إندريك لريال مدريد قبل عامين، ولكنه لن ينتقل رسمياً إلى «السانتياجو برنابيو»، إلا في يوليو المقبل، عندما يبلغ 18 عاماً، ويصبح من حقه التوقيع رسمياً على عقده.
ولفت «ميسينيو» الأنظار بما يقدمه مع بالميراس من أداء ممتع وفاعلية ملحوظة، حيث سجل هذا الموسم 7 أهداف وصنع 3 أهداف في 27 مباراة.
وذكرت شبكة «سكاي سبورتس نيوز» أن الجانبين الإنجليزي والبرازيلي اتفقا على حصول بالميراس على 1. 29 مليون جنيه إسترليني «34 مليون يورو»، بخلاف المتغيرات الأخرى التي تصل إلى 23 مليون يورو، وفقاً لأداء اللاعب مع ناديه الحالي ومع تشيلسي، وما يحققه من ألقاب وبطولات ويسجله من أهداف.
وقالت الشبكة إن تشيلسي اقترح على بالميراس عقداً مدته 7 سنوات، ولن يكون بمقدور إيستيفانو ويليان الانتقال إلى «ستامفورد بريدج» إلا خلال أبريل 2025، عندما يبلغ 18 عاماً.
وصل إيستيفانو ويليان إلى بالميراس في 2021، بعمر 14 عاماً قادماً من كروزيري، ولكنه لم يشارك في المباريات إلا اعتباراً من الموسم الماضي، ثم أصبح أساسياً في مباريات كثيرة هذا الموسم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تشيلسي البرازيل بالميراس ريال مدريد برشلونة أرسنال مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ريال مدريد يهدي برشلونة صفقة فليك الأولى

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأثنين أن نادي ريال مدريد قرر الانسحاب من مضاردة واحد من أبرز اهداف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ريال مدريد ينسحب من صفقة كيميش

وقالت صحيفة سبورت الاسبانية أن إدارة الملكي قررت الانسحاب من توقيع جوشوا كيميش نجم بايرن ميونخ الألماني الذي ينتهي عقده مع العملاق البافاري بنهاية صيف 2025 وسط شكوك حول استمراره أو تجديد عقده للبقاء في قلعة اليانز ارينا.

وأشارت الصحيفة أنه على الرغم من كون القيمة السوقية لكيميش تبلغ 50 مليون يورو فقط لكن سعر البيع الخاص به قد ينخفض لنحو 10 مليون يورو فقط خشية من إدارة البافاري برحيله مجانًا الصيف القادم.

وكان الريال يمني النفس بضم لاعب وسط بديل لتوني كروس الذي قرر اعتزال كرة القدم لكن بيريز يفضل الحصول على توقيع لاعبين شبان وسيبلغ كيميش في شهر فبراير المقبل الثلاثين من عمره بجانب إنه يرى من الصعب الحصول على لاعبين من البايرن.

وسبق وأن قدم كيميش نفسه لليريال لكن مسؤولي الملكي رفضوا الامر خاصًة أنهم يعتبرون الفونسو ديفيز المفضل للحصول على توقيعه بشكل مجاني بنهاية عقده الموسم القادم.

مقالات مشابهة

  • الليلة تبدأ من 493 جنيهًا.. 33 صورة ترصد أرخص فندق في الغردقة 2024
  • الزمالك يحسم صفقة نجم الدوري اليوناني بنسبة 100%.. "اللاعب وقع"
  • النصر يحسم صفقة حارس يوفنتوس
  • هدف ريال مدريد.. الأهلي يحسم صفقة القرن من أنياب أرسنال
  • عاجل.. ريال مدريد يهدي برشلونة صفقة فليك الأولى
  • تطورات نارية في صفقة انتقال كوناتي للأهلي
  • صفقة برشلونة ..بايرن ميونخ يحدد 90 مليون يورو لبيع نجمه إلى الأهلي السعودي
  • الأهلي يحسم صفقة بلعيد بعد إنهاء أزمة الـ100 ألف دولار.. فيديو
  • ريال مدريد يحسم صفقة فيرتز.. وبرشلونة يرفض الاستسلام
  • عاجل.. الأهلي يحسم أولى صفقاته وكولر يرفض هذا المدافع