YallaShoot دون تقطيع.. بث مباشر الزمالك ونهضة بركان يلا شوت الآن في نهائي الكونفدرالية.. تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي الكونفدرالية بعد أن أقيمت مواجهة الذهاب الأحد الماضي، على الملعب البلدي ببركان، وانتهت بخسارة الفارس الأبيض بثنائية مقابل هدف، ونقدم في إطار الخدمات التي نقدمها لقرائنا ومتابعينا لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة كل ما يخص خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية والمقرر لها مساء اليوم الأحد.

YallaShoot دون تقطيع.. بث مباشر الزمالك ونهضة بركان يلا شوت الآن في نهائي الكونفدرالية.. ويحتاج الفريق الأبيض للفوز بهدف نظيف، للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حصل عليها عام 2019، ونجح الزمالك في الصعود للمباراة النهائية، بعد إقصاء فريق دريمز الغاني، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة (3\0).

YallaShoot دون تقطيع.. بث مباشر الزمالك ونهضة بركان يلا شوت الآن في نهائي الكونفدراليةموعد مباراة الزمالك ونهضة البركان اليوم

YallaShoot دون تقطيع.. بث مباشر الزمالك ونهضة بركان يلا شوت الآن في نهائي الكونفدرالية.. ويستضيف نادي الزمالك، على أرضه ستاد القاهرة الدولي، منافسه فريق نهضة بركان المغربي، وذلك في المباراة المنتظر إقامتها مساء اليوم الأحد الموافق 19 من شهر مايو الجاري، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك ضد نهضة البركان في في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

YallaShoot دون تقطيع.. بث مباشر الزمالك ونهضة بركان يلا شوت الآن في نهائي الكونفدرالية.. ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة حاسمة  في الثامنة مساء اليوم الأحد، عندما يستضيف فريق نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي في المغرب انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية

وتعتبر قناة بين سبورت القطرية المشفرة، هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية 2023/2024، إذ هي الراعي الرسمي لنقل كافة منافسات الكاف حصريًا، للعملاء التابعين لها فقط داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة البركان

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، بشكل مجاني للجماهير المصرية، عبر قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تحت شعار "لابديل عن الفوز" من أجل حصد لقب الكونفدرالية، وحذر المدير الفني لاعبيه من استقبال أهداف تزيد من صعوبة مهمة الفريق في اللقاء، وشدد على ضرورة التركيز خلال المباراة

معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية

ويعلق على مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، المصري على محمد على والمغربي جواد بدة.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

YallaShoot دون تقطيع.. بث مباشر الزمالك ونهضة بركان يلا شوت الآن في نهائي الكونفدرالية.. وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة وعلاج السلبيات التي وقع فيها الفريق في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي في المغرب، وطالب جوميز لاعبي الأبيض بغلق المساحات أمام لاعبي المنافس وحذر من الكرات العرضية للفريق المغربي.

YallaShoot دون تقطيع.. بث مباشر الزمالك ونهضة بركان يلا شوت الآن في نهائي الكونفدرالية.. ويغيب كل من محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى الزناري للإصابة ومحمد أشرف "روقا" ومحمود علاء لأسباب فنية، بخلاف الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

YallaShoot دون تقطيع.. بث مباشر الزمالك ونهضة بركان يلا شوت الآن في نهائي الكونفدرالية.. ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم،  محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين وعمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وياسر حمد وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف ومهاب ياسر وإبراهيما نداي ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى "زيزو "و سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

تشكيل الزمالك اليوم لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
تشكيل الزمالك اليوم في نهائي الكونفدرالية

حراسة المرمى

محمد عواد

خط الدفاع

عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد - أحمد فتوح 

خط الوسط

نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي

خط الهجوم

أحمد مصطفى زيزو - مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري

وفي المقابل يتطلع فريق نهضة بركان بقيادة معين الشعباني لتحقيق الفوز أو التعادل في لقاء اليوم من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية، وكان الفريق المغربي اختتم تدريباته مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي استعدادًا للقاء اليوم.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يخوض اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، وطالب معين الشعباني لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء وعدم ارتكاب أخطاء ليستغلها الزمالك في المباراة.

YallaShoot دون تقطيع.. بث مباشر الزمالك ونهضة بركان يلا شوت الآن في نهائي الكونفدرالية.. ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال حمزة حمياني وحمزة الموساوي وإيسوفو دايو وعبد الحق عسال وعادل تاحيف وأيوب خيري ومحمد المرابط وياسين البحيري ويوسف الفحلي وفاليري ياسين ويوسف مهيري.. YallaShoot دون تقطيع.. بث مباشر الزمالك ونهضة بركان يلا شوت الآن في نهائي الكونفدرالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر الزمالك نادي الزمالك الزمالك المصري نادي الزمالك المصري بث مباشر الزمالك بث مباشر الزمالك اليوم بث مباشر الزمالك الآن بث مباشر الزمالك لايف مشاهدة الزمالك بث مباشر مشاهدة بث مباشر الزمالك مشاهدة الزمالك اليوم بث مباشر الزمالك لايف الآن مشاهدة بث مباشر الزمالك اليوم مشاهدة بث مباشر الزمالك الآن مشاهدة الزمالك بث مباشر الآن مشاهدة الزمالك بث مباشر اليوم اخبار نادي الزمالك أخبار الزمالك اليوم نهائي الكونفيدرالية كأس الكونفدرالية نهائي الكونفدرالية الافريقية أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم بث حي بث مباشر اليوم بث مباشر الآن يلا كورة كورة لايف يلا شوت تويتر بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت الان يلا شوت اليوم كورة لايف الآن كورة لايف اليوم تشكيل الزمالك اليوم ملخص مباراة الزمالك اليوم نتيجة مباراة الزمالك اليوم اهداف مباراة الزمالك اليوم مباراة الزمالک ونهضة برکان فی فی إیاب نهائی الکونفدرالیة برکان فی إیاب نهائی لمباراة الزمالک

إقرأ أيضاً:

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الهلال والنصر اليوم دون تقطيع بث مباشر - نهائي كأس خادم الحرمين 2024

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الهلال والنصر اليوم دون تقطيع بث مباشر - نهائي كأس خادم الحرمين 2024.. يشهد ملعب الجوهرة المشعة في جدة، مساء اليوم الجمعة، المواجهة المرتقبة بين فريقي الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الهلال والنصر من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين: الهلال والنصر في صراع قوي على اللقب

يدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب دوري روشن للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، بينما يسعى النصر لإنقاذ موسمه وتحقيق لقب مهم يُعوض به جماهيره عن خيبة أمل عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

تُعد هذه المباراة بمثابة قمة كروية سعودية تجمع بين عملاقي العاصمة الرياض، حيث يمتلك كل فريق تاريخًا حافلًا بالإنجازات والألقاب.

يزخر تاريخ مواجهات الفريقين بالعديد من اللحظات المثيرة والندية.

يُمني كلا الفريقين النفس بتحقيق الفوز والتتويج باللقب، خاصة مع تواجد نجوم كبار على أرض الملعب، مثل سالم الدوسري وسلمان الفرج من جانب الهلال، وكريستيانو رونالدو وحسين عبد الغني من جانب النصر.

تُعد هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا الفريقين لكتابة تاريخ جديد في سجل بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تُعد من أهم البطولات الكروية في المملكة العربية السعودية.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا غفيرًا، خاصة مع وجود رغبة كبيرة من قبل جماهير الفريقين في التواجد ودعم فريقهم في هذه المباراة الحاسمة.

موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين


أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميًا عن موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2023/2024، والذي سيجمع بين فريقي الهلال والنصر.

ستقام المباراة الحاسمة مساء اليوم الجمعة، الموافق 31 مايو 2024، على أرضية ملعب مدينة الجوهرة.
وتنطلق مباراة الهلال ضد النصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يُعد هذا الموعد بمثابة موعدٍ مع التاريخ، حيث ستشهد هذه المباراة صراعًا قويًا بين عملاقي العاصمة الرياض على الفوز باللقب الغالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

 

ستنقل مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على شاشات قنوات SSC السعودية، وذلك حصريًا على جميع أراضي المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تُعد قنوات SSC الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، مما يضمن للمشاهدين أفضل جودة للصوت والصورة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر المباراة أيضًا على منصة Shahid VIP للمشاهدين الذين يرغبون في متابعتها عبر الإنترنت.

جدول الترددات

 

تتوفر قنوات SSC على مختلف الأقمار الصناعية، إليك بعض الترددات الشائعة:

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابنايل سات1168827500أفقيعرب سات1241727500عموديبدر 41203427500عمودي
تشكيل الهلال المتوقعحراسة المرمى: ياسين بونو.خط الدفاع: ياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - على آل البليهي - سعود عبد الحميد.خط الوسط: رينان لودي - روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو. تشكيل النصر المتوقعحراسة المرمى: دافيد أوسبينا.خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.خط الوسط: عبد الله الخيبري - أيمين يحيى - بروزوفيتش.خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب.

مقالات مشابهة

  • شاهد لحظة بلحظة (1-0) بث مباشر الهلال ضد النصر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين/بدون تقطيع الآن
  • الآن (0-0) الهلال ضد النصر بطولة كأس خادم الحرمين بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن/ بث مباشر الهلال أمام النصر،بدون تقطيع (0-0)
  • كورة أونلاين AlHilal عاجل.. بث مباشر الآن النصر × الهلال بدون تقطيع في كأس الملك
  • شاهد الآن فيسبوك مباراة الهلال ضد النصر اليوم 31/5/2024 بدون تقطيع
  • لايف الآن بدون تقطيع بث مباشر النصر ضد الهلال اليوم الجمعة 31/5/2024
  • جارية الآن.. بث مباشر النصر أمام الهلال مشاهدة بدون تقطيع في كأس الملك
  • كوورة لايف مباشر الآن.. بث حي مباراة الهلال والنصر - تويتر HD اليوم مشاهدة رابط سريع دون تقطيع
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الهلال والنصر اليوم دون تقطيع بث مباشر - نهائي كأس خادم الحرمين 2024
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي