يقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير الآتي، نتيجة مباراة نادي ليفربول مع نظيره نادي ولفرهامبتون في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم من ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي ليفربول مع نظيره نادي ولفرهامبتون اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2023-2024.

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وفاز نادي ليفربول بهدفين دون رد، في المباراة الأخيرة له في الدوري الإنجليزي والتي شهدت العديد من الأحداث المميزة، والتي من أهمها وداع يورغن كلوب المدير الفني للفريق الذي أنهى رحلته داخل الآنفيلد معه بهذا الموسم.

أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وسجل ماك آليستر هدف نادي ليفربول الأول في شباك ولفرهامبتون في الدقيقة 34 بعد صناعة من الإنجليزي هيرفي إيليوت.

وعزز كوانساه بالهدف الثاني لصالح ليفربول بعد الهدف الأول بخمس دقائق حيث ترجم عرضية مميزة كان مصيرها داخل منطقة الجزاء في الشباك مباشرة بعد تمريرة من محمد صلاح.

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة أنهى فريق ليفربول الموسم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أرسنال الوصيف و9 نقاط عن مانشستر سيتي بطل البريميرليج، في حين يتجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 46 في المركز الرابع عشر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول وولفرهامبتون الدوري الانجليزي ليفربول وولفرهامبتون الدوری الإنجلیزی ولفرهامبتون فی نادی لیفربول

إقرأ أيضاً:

نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو


كشف عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق التشكيل المثالي لمنتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو، المُقرر إقامتها لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كل التركيز الآن على مباراة بوركينا فاسو، التي يجب أن يدخلها المنتخب بالقوة الضاربة، وكذلك مباراة غينيا بيساو، التي ستكون لها حسابات كبيرة".

مؤمن الجندي يكشف لماذا تحرك الشيبي ضد الشحات قضائيًا بعد التصالح؟ (فيديو) عاجل.. أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس لاعبه حسين الشحات


وأضاف: "التشكيل المثالي لمنتخب مصر هو تواجد محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفراعنة".
وتابع: "في خط الدفاع سيتواجد محمد هاني، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ولكن ستكون هناك أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح، ومن المحتمل أن يتم الدفع بأحمد نبيل كوكا أو أحمد رمضان بيكهام".
وأكمل: "في خط الوسط، سيتواجد مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي أو أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم يتواجد محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن وتريزيجيه".
وواصل: "محمد صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين المصريين على مدار التاريخ، هو قائد المنتخب، ولديه جانب وطني كبير في شخصيته مع المنتخب ومع بلده".
وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه ستكون هناك حفاوة كبيرة في استقبال محمد صلاح في معسكر منتخب مصر من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير".

مقالات مشابهة

  • كواليس حديث محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو
  • نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • محمد صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • تقارير تكشف مفاجأة بشأن أرباح صلاح خارج الملعب.. الأكثر ربحا في البريميرليج