هنئ نادي الأهلي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك عقب التتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، اليوم الأحد، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك ضد نهضة بركان

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024 على حساب نهضة بركان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، ليتوج الفارس الأبيض باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

الأهلي يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: خالص التهاني القلبية لمجلس إدارة نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية».

خالص التهاني القلبية لمجلس إدارة نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية ???? pic.twitter.com/cNhCTtbymr

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) May 19, 2024

أهداف مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

- وجاء هدف الزمالك الأول عن طريق أحمد حمدي، وذلك في الدقيقة 21 من زمن شوط المباراة الأول، عقب تمريرة سحرية من أحمد سيد زيزو، ليضع الأبيض في المقدمة بنهائي الكونفدرالية.

هدف الزمالك الأول على نهضة بركان #نهضة_بركان #الزمالك #الكونفدرالية

pic.twitter.com/EckoWpxXRO

— Azza Rakha (@3zza_rakha) May 19, 2024

الزمالك يتوج بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان

وكان قد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خسارة أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2024/2023.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بغانا بثلاثية نظيفة.

الزمالك ضد نهضة بركان

ونجح نادي الزمالك في تقديم عروضٍ مميزة، في البطولة الإفريقية هذا العام، حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 وسقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يعبر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمباراة الإياب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والزمالك الأهلي يهنئ الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد نهضة بركان الزمالك مباشر الزمالك ونهضة بركان الزمالك ونهضة بركان اليوم الزمالك ونهضة بركان بث مباشر القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان الكونفدرالية الكونفدرالية 2024 بث مباشر الزمالك كأس الاتحاد الإفريقي ماتش الزمالك مباراة الزمالك اليوم مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان مباراة نهضة بركان والزمالك موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان نهائي الكونفدرالية نهائي الكونفدرالية 2024 نهائي كاس الاتحاد الافريقي نهضة بركان نهضة بركان والزمالك الفریق الأول لکرة القدم بنادی الزمالک نادی الزمالک نهضة برکان هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفتح تحقيقًا عاجلًا مع لاعبه بسبب صورة

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفتح تحقيقًا عاجلًا مع لاعبه بسبب صورة
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • يد الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 28-19
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك
  • ميرال أشرف: دوري سوبر السلة نقطة مضيئة بموسم الأهلي
  • الخطيب يهنئ "سيدات السلة" بدوري السوبر
  • طارق خيري: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري سوبر سيدات السلة
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل