تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت قناة "الحدث" الإخبارية، اليوم الإثنين، نقلًا عن وسائل إعلام إيرانية أن السلطات الإيرانية سوف تجري اجتماع طارئ لمجلس الوزراء الإيراني عقب وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق لهما.

منذ قليل، أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني، اليوم الإثنين، وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم طائرة هليكوبتر.

تعرضت طائرة الرئيس الإيراني لحادث جوي بالقرب من محافظة أذربيجان الشرقية شمال غرب إيران، واستمرت فرق الإنقاذ في محاولات مستمرة للعثور على طائرة الرئيس الإيراني منذ مساء أمس الأحد وحتى صباح اليوم الإثنين، كما أعلن رئيس الهلال الأحمر الإيراني، أنه لم يتم رصد أي دلالة على وجود أشخاص على قيد الحياة في موقع التحطم.

وأعلن التلفزيون الرسمي الإيراني، أنه لا توجد أي علامة حياة في حطام مروحية الرئيس الإيراني أبراهيم رئيسي حتى الآن.

وأوضح رئيس الهلال الأحمر الإيراني، أن  فرق البحث قد تكون وصلت للإحداثيات التي أعلنتها المسيرة التركية وسنعلن عن الأخبار اللازمة فور حصولنا على المعلومات.  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجلس الوزراء الإيراني وفاة الرئيس الإيراني اجتماع طارىء حسين أمير عبد اللهيان ابراهيم رئيسي الرئیس الإیرانی

إقرأ أيضاً:

مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية

بغداد اليوم - بغداد

طالب موظفون حكوميون، اليوم الأحد (9 حزيران 2024)، الحكومة وعبر الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتقليص الدوام الرسمي نظرا لارتفاع درجات الحرارة لمعدلات خطيرة.

وتحدث موظفون لـ"بغداد اليوم"، مطلقين مناشدات الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء والحكومة باستصدار قرار بتقليص الدوام الرسمي لساعة او ساعتين نظرا لارتفاع رجات الحرارة وتجاوزها حاجز الـ 50 درجة مئوية.

وفي وقت سابق من اليوم، اعلنت وزارة التخطيط عن تعرض عدد من موظفي التعداد السكاني التجريبي لضربة شمس خلال الأيام القليلة الماضية.

ومضى قرابة الشهرين على قرار تغيير توقيتات الدوام على 3 شفتات تبدأ من السابعة صباحا وحتى العاشرة صباحا وينتهي بين الساعة الثانية ظهرا والسادسة عصرا، ضمن الفترة التجريبية البالغة 3 اشهر.

مقالات مشابهة

  • واجهت نفس مصير إبراهيم رئيسي.. تفاصيل اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي
  • بعد اختفاء طائرته.. مالاوي تعلن رسميا مصرع نائب الرئيس
  • الخارجية الروسية: قرار إنجاز اتفاق تعاون شامل مع إيران استراتيجي ولو يفقد زخمه
  • بعد حادثة رئيسي.. اختفاء طائرة نائب رئيس دولة وعملية بحث جارية
  • بعد حادثة رئيسي.. اختفاء طائرة نائب رئيس دولة وعملية بحث
  • تفاصيل الانتخابات الرئاسية الإيرانية بعد حادث الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي
  • إسرائيل: اجتماع لمجلس الحرب اليوم دون دعوة جانتس وآيزنكوت للحضور
  • إعلام إسرائيلي: اجتماع لمجلس الحرب اليوم دون دعوة جانتس وآيزنكوت للحضور
  • مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية
  • إيران: تم تأكيد أسماء 6 أشخاص مؤهلين لانتخابات الرئاسة من قبل مجلس صيانة الدستور