نشرت جروبات الغش صورا زعموا أنها لمادة اللغة الإنجليزية بمحافظة القليوبية بنموذج الإجابات، وذلك بعد مرور وقت بسيط من بدء امتحان المادة اليوم بلجان الامتحانات بالمحافظة.

كما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لامتحان مادة اللغة الإنجليزية التى يؤديها طلاب الشهادة الاعدادية، اليوم الإثنين للفصل الدراسي الثاني بمحافظة القليوبية، وذلك بعد مرور حوالى 10 دقائق من دخول الطلاب اللجان.

واشارت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، فى بيان لها، أن الورقة المتداولة لم يتم التحقق منها لمعرفة عما إذا كانت هى نفس الورقة الامتحانية من عدمه، وقررت المديرية تشكيل لجنة لفحص الامتحان للتأكد من الورقة المزعومة، وفتح تحقيق عاجل لمعرفة المتسبب فى نشر الورقة وتداولها واتخاذ الإجراءات قانونية حيال المخالفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادية الشهادة الإعدادية بالقليوبية الشهادة الاعدادية اللغة الإنجليزية امتحانات الاعدادية في القليوبية امتحانات الشهادة الإعدادية امتحانات الشهادة الاعدادية امتحانات الشهادة الاعدادية 2023 امتحانات الصف الثالث الاعدادي تداول امتحان تعليم القليوبية جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي طلاب الشهادة الإعدادية طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية نتيجة الشهادة الاعدادية نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

لطلاب الشهادة الإعدادية.. أوراق التقديم للثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأوراق المطلوبة من طلاب الشهادة الإعدادية للتقديم في مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2025.

واعتمدت محافظتي القاهرة والجيزة، أمس الخميس، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، لجميع طلاب الشهادة الإعدادية، ليتم إعلانها رسميًا على البوابات الإلكترونية.

طلاب الشهادة الإعداديةالتقديم للثانوية العامة

وتوفر «» لمتابعيها معرفة كل ما يخص «أوراق التقديم للثانوية العامة» وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال هنا.

مديرية التربية والتعليم بالبحيرةأوراق التقديم للثانوية العامة

وتزامنا مع اعتماد النتائج، يبحث الكثيرين من طلاب الشهادة الإعدادية عن الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الثانوي خلال الأيام المقبلة، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية:

- أصل شهادة النجاح في الشهادة الإعدادية و3 صور لها.

- أصل شهادة الميلاد و3 صور لها.

- صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر الأب والأم.

- 4 صور شخصية للطالب أو الطالبة.

- شهادة صحية للطالب تثبت صحته.

- ملف التقديم ويجب أن يحتوي على: طلب الالتحاق، وملف متابعة الطالب، و1 طابع تعليمي + 2 طابع مهمن تعليمية + 1 تنمية موارد.

اقرأ أيضاًعاجل.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة 2023

وزير التعليم: مفيش علمي وأدبي تاني في الثانوية العامة بداية من هذا الموعدوزير التربية والتعليم: نستعد لتطوير مناهج الثانوية العامة وعرض المقترحات على حوار مجتمعي

مقالات مشابهة

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس: احصل عليها
  • تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية
  • رابط نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة كفر الشيخ.. برقم الجلوس
  • خلال ساعات.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم
  • يهم أولياء التلاميذ.. تدريس اللغة الإنجليزية بالسلك الابتدائي انطلاقا من الموسم الدراسي المقبل بمؤسسات هذه الجهة
  • برقم الجلوس| رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية
  • عاجل:- إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية للعام 2024
  • وزير التعليم: الانتهاء من مناهج اللغة الثانية لطلاب الإعدادية ولا تضاف للمجموع
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. أوراق التقديم للثانوية العامة
  • لطلاب الشهادة الإعدادية| أوراق التقديم في مرحلة الثانوية العامة 2024