عرضت قناة تلفزيونية تركية لقطات جديدة لما قالت إنه حطام الطائرة المروحية التي سقطت وعلى متنها الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان.

اعلان

وظهرت الصور أكثر وضوحاً وقرباً من حطام الطارة عن تلك التي نشرها سابقاً عامل إنقاذ بالهلال الأحمر الإيراني.

وأكدت وسائل إعلام إيرانية رسمية اليوم الاثنين مقتل رئيسي وعبد اللهيان وجميع من كانوا على متن الطائرة إثر سقوطها في شمال غرب إيران أمس الأحد.

وعرقل سوء الأحوال الجوية في المنطقة، بالإضافة إلى تضاريسها الجبلية، من مهمة العثور على موقع الطائرة وجهود نقل ضحاياها.

من هو وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان الذي رافق رئيسي في رحلتهما الأخيرة؟زعماء العالم يعزون في وفاة رئيسي وعبد اللهيانفيديو: نقل جثامين الضحايا من موقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني

وقالت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية أمس الأحد 19 مايو - أيار إن طائرة مروحية تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان هبطت اضطرارياً في شمال غرب إيران.

وكان رئيسي في طريقه للعودة من محافظة أذربيجان الشرقية في إيران بعد حضوره افتتاح سد برفقة نظيره الأذربيجاني إلهام علييف في المنطقة الحدودية بين البلدين.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مظاهرة في إيطاليا تضامناً مع مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج زعماء العالم يعزون في وفاة رئيسي وعبد اللهيان فيديو: نقل جثامين الضحايا من موقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني طائرة مروحية تحطم طائرة إيران إبراهيم رئيسي طائرة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف واشتباكات مكثفة و"الجنائية الدولية" تسعى لإصدار مذكرات اعتقال بحق قادة من إسرائيل وحماس يعرض الآن Next مدعي عام الجنائية الدولية يسعى إلى إصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو وغالانت و3 من قادة حماس يعرض الآن Next مباشر. مصرع الرئيس الإيراني ووزير خارجيته وخامنئي يكلف نائب رئيسي بتولي المنصب وتنظيم انتخابات خلال 50 يوما يعرض الآن Next مقرب من خامنئي.. من هو محمد مخبر الرجل الذي سيقود إيران لفترة انتقالية بعد وفاة رئيسي؟ يعرض الآن Next تعرف على "بيل 212".. المروحية الأمريكية التي تحطمت وأودت بحياة الرئيس الإيراني اعلانالاكثر قراءة تعرض مروحية تقلّ الرئيس الإيراني لحادث في أذربيجان الشرقية وجميع السيناريوهات مفتوحة شاهد: لحظة وصول طواقم الإنقاذ إلى موقع حادث طائرة الرئيس الإيراني وسط الضباب الكثيف وسوء حالة الجو الجيش الكونغولي يحبط محاولة انقلاب ضد الرئيس ويعتقل عددا من المدبرين بينهم أجانب فيديو: طلاب جامعة كامبردج نذروا لغزة صوما وتجاهلوا بصمت مطبق وزيرة الداخلية السابقة المؤيدة لإسرائيل ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إيران إبراهيم رئيسي تحطم طائرة مظاهرات فرنسا حركة حماس حادثة هليكوبتر طائرة مروحية احتجاجات وفاة إسبانيا روسيا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إيران إبراهيم رئيسي تحطم طائرة مظاهرات فرنسا حركة حماس إيران إبراهيم رئيسي تحطم طائرة مظاهرات فرنسا حركة حماس طائرة مروحية تحطم طائرة إيران إبراهيم رئيسي طائرة إيران إبراهيم رئيسي تحطم طائرة مظاهرات فرنسا حركة حماس طائرة مروحية احتجاجات وفاة إسبانيا روسيا السياسة الأوروبية الرئیس الإیرانی إبراهیم رئیسی یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني: قدراتنا الدفاعية والردعية نمت كثيرا.. ويمكن إيقاف إسرائيل

أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، أن القدراتها الدفاعية والردعية لبلاده نمت كثيرا لدرجة أنه لا يمكن لأي قوة أن تفكر في العدوان على أراضيها.

وقال بزشكيان، في كلمة له خلال مراسم عرض عسكري للقوات المسلحة الايرانية أقيم صباح اليوم السبت بمناسبة بدء أسبوع «الدفاع المقدس» أوردتها وكالة الأنباء الإيرانية «إرنا» اليوم: «نمت قدرات إيران الدفاعية والردعية بشكل كبير بحيث لا يمكن لاي قوة شيطانية حتى التفكير بشن عدوان على أرضنا الحبيبة».

وأضاف أن طهران قادرة على إرساء السلام والأمن والاستقرار في المنطقة بوحدة وتماسك الدول الإسلامية، مشيرا إلى أنه بالوحدة والتماسك يمكن إيقاف إسرائيل الغاصبة والمتعطشة للدماء والإبادة عند حدها.

مقالات مشابهة

  • إيران لإسرائيل: جرائمكم بلبنان لن تمر دون رد
  • ليست ثورة ولا انقلاب.. بماذا وصف الرئيس الراحل انقلاب المليشيات الحوثية في 21 سبتمبر (فيديو)
  • الرئيس الإيراني: لا تجرؤ أي قوة شيطانية على العدوان على أرضنا
  • الرئيس الإيراني: لن يجرؤ أي شيطان على ضربنا
  • الرئيس الإيراني: قدراتنا الدفاعية والردعية نمت كثيرا.. ويمكن إيقاف إسرائيل
  • ‏الرئيس الإيراني: سنواصل العمل من أجل الحفاظ على قوة إيران
  • إيران تزيح الستار عن احدث طائرة مسيرة
  • الرئيس الإيراني يزور ضحايا تفجيرات أجهزة "البيجر" واللاسلكي في طهران
  • لماذا يسعى الرئيس الإيراني لنقل العاصمة قرب مياه الخليج؟
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة البروفيسور نزار عبد اللطيف الحديثي