عثرت قوات الإنقاذ النهري بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية على جثمان الشاب أحمد ماهر بيومي في بحر شبين الكوم والذي أُعلن عن تغيبه منذ 11 من مايو الجاري، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

كان اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بالعثور على جثمان ببحر شبين بموازاة شارع باريس.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثمان للشاب أحمد ماهر بيومي والذي كان قد تغيب في 11 من  مايو الجاري وتم تحرير المحضر رقم 3454 إداري قسم شبين الكوم بتغيب الشاب.

وبسؤال ذويه تبين أنه حاول الانتحار من قبل لمرورة بأزمة نفسية شديدة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنوفيه بحر شبين الكوم مدير أمن المنوفية قوات الإنقاذ النهري محافظة المنوفية شبين الكوم مركز شرطة شبين الكوم شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

قبل عيد الأضحى المبارك.. معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانًا بالمنوفية

نظمت جمعية الأورمان تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، معرضا جديدا لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 350 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية بقريتي سنجلف والعطار ومدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

منظومة عمل متكاملة 

وأكدت مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، أن العمل يكون بروح الفريق الواحد في منظومة عمل متكاملة، تتضافر فيها جهود الجهاز التنفيذي ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتحقيق الصالح العام، وتحسين مستوى معيشة أهالينا في القرى، معربة عن شكرها لكافة مؤسسات المجتمع المدني التي لا تدخر جهدا في الدفع بجهود التنمية، موجه تحية خاصة لجمعية الأورمان الرائدة ومثمنًه جهودها في مساعدة الفئات الأكثر احتياجا لتطويروإعادة إعمار القرى. 

التخفيف عن كاهل المواطنين 

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن المعرض شهد فرحة عارمة من الأهالى، حيث تم اصطحاب الاسر بأطفالهم ليختاروا كل ما يحتاجونه من ملابس جديدة وأحذية مناسبة لهم، مؤكدًا على أن الهدف من تنظيم المعرض تخفيف العبء عن الأسر ولإدخال روح البهجة عليهم، مشددأ على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهمم من المعرض.

مشروعات خيرية في المنوفية 

وأضاف أن الجمعية بمحافظة المنوفية نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية، ومنها بجانب تنظيم معارض الملابس تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظة وفي القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين في المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحى.

مقالات مشابهة

  • أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الرمد ومركز رعاية الاطفال المبتسرين
  • "الزراعة" تستقبل الأضاحي بالمحافظات بفتح المجازر مجانًا أمام المواطنين.. فيديو
  • مصرع شخص بالمنوفية طعنًا بالسكين على يد زوج نجلته
  • القبض على 15 شخصًا في مشاجرة بين عائلتين بالمنوفية
  • مصرع رجل بالمنوفية طعنا بالسكين على يد زوج نجلته
  • بعد تغيبه عن أولى الجلسات.. محطات بقضية دهس عصام صاصا لعامل بسيارته أعلى الدائرى
  • تعرف على طرق تحرير محضر داخل قسم شرطة 
  • قبل عيد الأضحى المبارك.. معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانًا بالمنوفية
  • محافظ المنوفية يضع حجر الأساس لمشروع مول تجاري سكني جديد بشبين الكوم