كتب- حسن مرسي:

صرح الإعلامي عمرو أديب عن تراجع طموحاته في استجابة الحكومة لطلبه بعدم قطع الكهرباء أو تقليله إلى ساعة واحدة في ظل درجات الحرارة المرتفعة.

وأعرب أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الإثنين، عن استيائه من عدم التزام الحكومة بالمواعيد المحددة لقطع الكهرباء، واصفاً ما يحدث بـ"العبث"، مضيفًا: "أنا طموحاتي انخفضت وأرجوكم متقطعوش النور أكتر من ساعتين.

. الأجهزة الكهربائية بتبوظ، أنا طالب تكون ناجح في قطع النور"، متابعا: "إذا كان من قطع النور بُد، فبلاش تبوظ حياتنا".

ناشد مقدم "الحكاية"، الحكومة بالرد على تساؤلات المواطنين وتوضيح أسباب عدم الاستجابة لمطالبهم، مؤكداً على أن استمرار قطع الكهرباء بهذه الطريقة يؤثر سلباً على حياة المواطنين ويؤدي إلى تلف الأجهزة الكهربائية، متابعًا: "اللي بيحصل دلوقتي عبث، ما تردوا علينا، الناس زهقت من اللي بيجرى".

كما انتقد أديب، عدم تجاوب وزير الكهرباء مع هذه الأزمة، مؤكداً على أن صبر المواطنين قد نفذ وأنهم ينتظرون حلاً عاجلاً لهذه المشكلة المتفاقمة، مضيفًا: "المصري صبور، كلمونا وعرفونا الوضع جربونا، إحنا صبرنا معاك في عز الأزمات لحد ما الدنيا اتحسنت".

وأكد على ضرورة التواصل مع المواطنين وإطلاعهم على الوضع الحقيقي، مشيراً إلى أنهم كانوا داعمين للحكومة في الأوقات الصعبة وينتظرون منها المعاملة بالمثل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طائرة الرئيس الإيراني معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان عمرو أديب انقطاع الكهرباء الموجة الحارة

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: سمعة الملياردير الراحل محمد الفايد تم تلطيخها في لندن


كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي عمرو أديب، إن سمعة الملياردير الراحل محمد الفايد تم تلطيخها في لندن بعد اتهامات وُجهت له بالاغتصاب والاعتداء جنسيًا على عدد من الموظفات السابقات متجر هارودز الفاخر في العاصمة البريطانية.

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن التحقيقات بدأت في تهم التعدي الجنسي على أكثر من 20 فتاة يعملن في "هارودز" تقدمن ببلاغات للقضاء البريطاني

وتسائل مقدم "الحكاية": هل المالك السابق لـ درة التاج البريطاني "هارودز" كان في حاجة للجوء إلى الاغتصـاب المتعدد لفتيات؟، الأيام المقبلة من الممكن أن تكشف عن العديد من الحقائق في الواقعة

وقدم متجر هارودز الفاخر في لندن، اعتذرا عن الاتهامات التي وُجهت لمالكه السابق رجل الأعمال محمد الفايد، بالاغتصاب والاعتداء جنسيًا على عدد من الموظفات السابقات، قائلًا: إنه فزع تمامًا من تلك المزاعم.

واتهمت أكثر من 20 موظفة سابقة في هارودز، الفايد الذي توفي العام الماضي عن عمر يناهز 94 عامًا، بالاعتداء عليهن جنسيًا، وفقًا لتحقيق متعمق أجرته هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، إذ قالت إحداهن إنها تعرضت للاعتداء عندما كان عمرها 15 عامًا وكان الفايد يبلغ من العمر 79 عامًا.

مقالات مشابهة

  • «غير سوي ومتحرش».. تعليق ناري من عمرو أديب على واقعة الشيخ صلاح التيجاني
  • عمرو أديب يعلق على المرض الغامض في أسوان
  • غير سوي وجاهل بالدين.. عمرو أديب يهاجم صلاح الدين التيجاني (فيديو)
  • عمرو أديب يطالب الحكومة بكشف سبب مرض أسوان الغامض (فيديو)
  • عمرو أديب: سمعة الملياردير الراحل محمد الفايد تم تلطيخها في لندن
  • اللي بالي بالك تيمة الحلقة الثالثة من كاستينج.. وعمرو سلامة: محمد سعد مبهر في الارتجال
  • عاجل| بعد إصابات أسوان.. عمرو أديب يتساءل: "هل لها علاقة بالمياه؟"
  • شخص غير سوي.. عمرو أديب يعلق على واقعة اتهام الشيخ التيجاني بالتحرش
  • تعليق ناري من عمرو أديب بشأن اتهام صلاح التيجاني بالتحرش بفتاة
  • عمرو أديب عن تفجيرات بيجر: عملية تتدرس ومش بعيد نشوفها فيلم