أكدت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يقوم دائما بتعليم مجلس إدارة النادي إنكار الذات من أجل إسم نادي الزمالك. 


أضافت نيرة الأحمر في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج رقم 10 الذي يقدمه الاعلامي كريم رمزي على القناة الأولى، أن حسين لبيب رئيس النادي يدعم الجميع في المجلس من أجل خدمة الزمالك في جميع الملفات.

 


وأوضحت أن جماهير الزمالك لا تعرف أسماء ولكنها تعرف فقط كيان الزمالك. 
وقالت : المجلس تواجد مبكرا في استاد القاهرة أمس لدعم الفريق وإنهاء أي أزمة تواجه اللاعبين. 


وأشارت إلي أن جماهير الزمالك أمس كانت عظيمة للغاية مشددة علي أن مشهد ستاد القاهرة أمس كان بمثابة فيلم رعب بسبب الحضور الجماهيري الكبير.


وقالت : عمرو ادهم دخل في نوبة بكاء مستمرة لحين انتهاء مباراة نهضة بركان مشددة علي أن الجميع داخل المجلس اصيب بحالة انهيار عصبي بسبب ضغط المباراة ورغبتنا في التتويج بالبطولة.
وأوضحت : الصعوبات التي نتعامل معها أكبر مما يتخيله البعض ولكن لدينا هدف واضح وهو تدعيم الزمالك وإسعاد جماهيره وتنفيذ جميع الملفات المسنودة إلينا.


وقالت : حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يحترم أراء جميع أعضاء مجلس الإدارة ولا توجد قرارات منفردة داخل نادي الزمالك ونبحث دائما عن القرارات التي تحقق مصلحة الزمالك و أعضاءه وجماهيره.


وأشارت : كلنا واحد داخل مجلس الزمالك ولا فارق بين حسين لبيب رئيس النادي ورامي نصوحي اصغر الأعضاء سنا الجميع ينكر ذاته من أجل الزمالك.


وتابعت : نتعامل مع جميع الأزمات ونحترم جميع الانتقادات البناءة.


واضافت : زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لنادي الزمالك هو أمر يعكس العلاقة التاريخية بين الناديين.


وقالت : اعتدت منذ أن كنت صغيرة علي رؤية بوكيه ورد من الأهلي داخل الزمالك حال فوز الأخير بأي بطولة والعكس صحيح.


وأشارت : بعد انتهاء ٩٠ دقيقة في الملعب وبعد انتهاء أي مباراة في أي لعبة نبقي أخوات وأصدقاء مع الأهلي وهدفنا دائما المنافسة الشريفة فقط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيرة الاحمر حسين لبيب الزمالك الكونفدرالية الأهلي محمود الخطيب حسین لبیب رئیس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض

 


أكد اللواء حسن موسى، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة وضع خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسي، مشددا على أن النادي سيشهد طفرة إنشائية.

المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض

وقال موسى في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هناك خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسي ويتم حاليا انشاء ملعب جديد لكرة اليد، ويوجد إقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية على تجديد عضويتهم".

الزمالك يعلن التعاقد مع بلال جلال نجم البنك الأهلي لتدعيم فريق اليد قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري


وأضاف: "يتم حاليا إنشاء عيادتين طبيتين على أعلى مستوى داخل مقر النادي الرئيسي، والكابتن حسين لبيب قام بنفسه بمفاوضات لإنشاء كافتيريا بالنادي النهري في أفضل صورة".


وأوضح: "هناك اهتمام كبير بتواجد أكبر المطاعم داخل الزمالك، وفكرة المراكب النيلية لاقت استحسان كبير لدى رواد نادي الزمالك النهري".


وتابع: " صلاة عيد الأضحى ستكون في ملعب الناشئين ونسقنا من جميع الجهات المعنية، ويوجد نجاح كبير من أفراد الأمن في فرض النظام بالنادي".


واختتم تصريحاته قائلا: "مجلس الزمالك نجح في إدارة الأزمات الجماهيرية على رأسها إنهاء أزمة إيقاف القيد ودعم فريق الكرة بالعديد من الصفقات المميزة".
 

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يطلب ضم معار الزمالك رسمياً.. لبيب يرد
  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • بعد صلاة عيد الأضحى.. احتفالات داخل نادي المهندسين بالإسكندرية
  • عامر حسين: أندية طالبت بتغيير مواعيد المباريات بالنهار وحزين لعبدالله السعيد
  • الكشف عن سبب هروب مهاجم الزمالك المصري
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • وزيرة التضامن تستقبل نائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض