شيرين عبد الوهاب قدمت أمس الاثنين بلاغاً للنائب العام تحمل الرقم 781640 ضد الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، المُمثل بسالم الشيخ صالح الهندي، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة، بالإضافة إلى سعيد إمام، الذي يشغل منصب مدير شركة روتانا، وهاني عفت محمد العزب، الذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة روتانا.

وجاء في بلاغ المستشار القانوني ياسر قنطوش، الذي يُمثل الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الهدف من البلاغ هو وقف التعدي الواضح على حقوقها الفنية من خلال نشر وبث وطرح أغنية “الدهب” على منصات شركة روتانا والاستفادة من هذا العمل بشكل غير مشروع. وطلبت التحقيق في هذا الأمر ومحاكمة المتهمين في هذه الواقعة أمام المحكمة الجنائية بشكل عاجل.

وقد فوجئت النجمة شيرين عبد الوهاب بقيام المشكو في حقهم ببث ونشر وإذاعة أغنية ( الدهب ) بدون الحصول علي أيه تنازلات أو موافقات منها، حيث أنها هي الوحيدة المالكة لتلك الأغنية وتم نشر وبث الأغنية علي مواقع شركة روتانا داخل مصر وخارجها وبذلك يكون المشكو في حقهم مسئولين بالتضامن فيما بينهم عن نشر تلك الأغنية علي مواقع الشركة، وتداركت شركة روتانا أنها قامت ببث ونشر وطرح مصنف فني بدون إذن كتابي مسبق من صاحب الحق علي المصنف قامت بحذفها بعد أن حققت الأرباح التي تبغيها من وراء النشر .

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: شرکة روتانا

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب شخصان، أحدهما بحالة حرجة، إثر اصطدام سيارة ملاكي بدراجة بخارية" تروسيكل"بطريق قرية كفر محفوظ طاميه الزراعي بإتجاه مركز طاميه بمحافظة الفيوم، وتم نقل مصاب إلى مستشفى الفيوم العام لخطورة حالته، والآخر إلى مستشفى طاميه المركزي، وتحرر محضر بالواقعة.

 

تلقي اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور مركز شرطة طاميه يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجه نارية" تروسيكل" بطريق قرية كفر محفوظ طاميه الزراعي ووجود مصابين ،

وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه وتبين حدوث التصادم نتيجه السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطره على السيارة والدرجة فاصطداما ببعضهما وتسبب في إصابة شخصان، 
وتم نقل مصاب إلى مستشفى طاميه المركزي، ومصاب إلى مستشفى الفيوم العام لخطورة حالته. 

 

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث

مقالات مشابهة

  • 351 بيسة سعر سهم الاكتتاب للمواطنين في شركة أوكيو.. عاجل
  • عاجل:- شركة كيما للصناعات الكيماوية تنفي علاقتها بتلوث مياه الشرب في أسوان
  • عاجل| شركة كيما تنفي مسؤوليتها عن حادثة تلوث مياه الشرب في أسوان
  • ماذا يحدث في أسوان؟.. "الفجر" يجيب عن السؤال الذي شغل الرأي العام
  • إحالة متهم للجنايات في قتل جاره بالمطرية
  • بلاغ جديد ضد الشيخ صلاح التيجاني.. ما القصة؟
  • عاجل - قيادة عسكرية رفيعة المستوى.. من هو إبراهيم عقيل الذي تم تصفيته في قلب بيروت أثناء اجتماع سري تحت الأرض؟
  • نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني
  • إصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم
  • الادعاء العام التايواني يستجوب رئيس شركة أجهزة البيجر