تقدم المحامي ياسر قنطوش، دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغ للنائب العام المستشار محمد شوقي ضد القائمين على شركة روتانا لاتهامهم باستخدام محتوي فني دون الرجوع إليها والتعدي على الحقوق الفنية لها.

وذكر محامي شيرين عبد الوهاب، في بلاغه الذي حمل رقم 7811640 عرائض النائب العام، أنه رغم حرض الفنانة شيرين عبد الواهب على تقدير واحترام مالك شركة روتانا إلا أنه تصرف العاملين دفعهم إلى تقديم البلاغ بسبب استخدام أغنيتها دون سند تنازل من مالكها الأصلي.

وأضاف في بلاغه، أن موقع روتانا نشر أغنية الدهب التي نشرتها شركة روتانا عبر منصاتها رغم انتهاء التعاقد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب تماما، مؤكدا أن هذا يعد تعديا صارخا على الحقوق الفنية طبقا للمادة 181 من قانون حماية الملكية الفكرية.


وأشار محامي شيرين عبد الوهاب، أن هناك بعض الأشخاص داخل روتانا يحاولون إبعاد الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، يضعون لها العراقيل ويصنعون المشاكل دون مبرر واضح، وكأنهم يريدون إبعادها عن الغناء بكل الطرق، الأمر الذي دفع شيرين للتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الشركة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب محمد شوقي روتانا بلاغ للنائب العام النائب العام الفنانة شيرين عبد الوهاب حماية الملكية الفكرية المستشار محمد شوقي قانون حماية الملكية الفكرية محامي شيرين عبد الوهاب المطربة شيرين أغنية الدهب الفنانة شیرین عبد شیرین عبد الوهاب شرکة روتانا

إقرأ أيضاً:

عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)

انتشر اسم اللبنانية ليلى عبد اللطيف على نطاق واسع خلال الأونة الأخيرة، والتي تعد واحدة من أشهر المنجمون الذي عرفها العالم العربي، مسببة حالة من الذهول وصدمة الجماهير بسبب توقعاتها المخيفة التي تتسم بطابع الغموض وصدق نبؤتها التي تتحقق بالفعل، لتصبح واحدة من الشخصيات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ليلى عبد اللطيف بعد خطوبة شيرين عبدالوهاب.. ليلى عبد اللطيف ترد على تحقيق نبؤتها (خاص) ليلى عبد اللطيف حديث العالم العربي بسبب شيرين عبد الوهاب

 

تحول ليلى عبد اللطيف تريند الوطن العربي خلال الأيام الماضية، وحصدت اهتمام الجماهير بسبب العديد من توقعاتها التي حدثت طوال الأعوام الفائتة، ولكن كشبت شعبية كبيرة من قبل المواطنين ورواد مواقع السوشيال ميديا، إذ بوفاة الرئيس الإيراني، وأزمة عمرو دياب الحالية، وخطوبة شيرين عبد الوهاب، وانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وكوارث طبيعية حدثت في بعض البلدان لتواجه العديد من الشائعات والانتقادات وسط أقاويل أنها تعمل مع الماسونية وتكشف خططهم المستقبلية للعالم الجديد. 

 

تصريحات ليلى عبد اللطيف في عيد الأضحي تسبب حالة من الجدل 

خلال الأيام القليلة الماضية، تفاجئ الجماهير بانتشار توقعات جديدة للبنانية ليلى عبد اللطيف على بعض الصحف ومنصات التواصل الاجتماعي، تقول بأن عيد الأضحى سيكون حزين على مصر والمصريين، ما أثار حالة من الجدل الواسع وصدمة كبيرة، وانتشر الزعر بين المواطنين خاصة بعد صدق توقعاتها. 

 

قالت بعض الصحف على لسان ليلى عبد اللطيف، إن المنجمة اللبنانية توقعت حدوث الكوارث على السواحل المصرية، حدوث هزات أرضية ودمار كبير في أحد المدن المصرية.

ليلى عبد اللطيف

 

ليلى عبد اللطيف تنفي توقعاتها بشأن عيد الأضحي 

تواصلت بوابة الوفد الإلكترونية، مع ليلى عبد اللطيف لمعرفة صحة توقعاتها التي انتشرت في الأيام الماضية، قالت عبد اللطيف :" هذا كذب وتزوير، فأنا اتوقع بالصوت والصورة فقط، وكل حاجة غير كدة يبقي مزيف وغير صحيح". 

 

وأضافت ليلى عبد اللطيف :" ناس تحب تجيب مشاهدات بالكذب والنفاق، وهذة ضريبة الشهرة وضريبة كل حد ناجح، انا واثقة من حالي ومن إيماني برب العالمين". 

ليلى عبد اللطيف

 

ليلى عبد اللطيف للوفد: الجن فاضي يقولي من هيتجوز ومن طلق 

سخرت ليلى عبد اللطيف من حديث الجماهير عن كونها تعمل مع الماسونية وتكشف خططهم المستقبلية للعالم، كما زعم البعض بأنها تسخر الجن لمعرفة الأحداث المتوقع حدوثها، إذ قالت :" انا لا اتأثر بحديث الغير واتفهم الأمر، في كتير قالوا اني اعمل مع الماسونية وهذا الموضوع مضحك، الماسونية قادرة انها توصل لأي حد في أي مكان اشد من ليلى عبد اللطيف". 

 

وأضافت ليلى عبد اللطيف :" هل الجن فاضي يقولي من هيطلق ومين هيتجوز، كل هذا حكي فاضي ويضحك". 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • أصالة: “ثم أنا” قريباً.. انتظروا ألبوم أيقونة الشرق
  • عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)
  • جامعة الزقازيق تتقدم 100 مركزًا عالميًا في مؤشرات تصنيف التايمز البريطاني
  • سكرتير مساعد بني سويف يُناقش استعدادات المرافق لاستقبال عيد الأضحى
  • التشكيلية منى مدحت: اللوحات المشاركة فى المعرض العام تدور حول رسوم الأطفال
  • الفنانة التشكيلية أميرة سعد: أشارك بالمعرض العام للمرة الأولى بـ 3 لوحات
  • بخطوات بسيطة.. طرق تقديم بلاغ للنائب العام عبر الإنترنت
  • بعد أنباء خطوبة شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يعلّق ويتحدث عن “مفاجأة”