بوابة الوفد:
2024-06-16@08:56:14 GMT

مبابي وريال مدريد..اللبيب بالإشارة يفهم ‏

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

أنهى النجم الفرنسي كيليان مبابي قصته مع باريس سان جيرمان، وأصبح الجميع يترقب القصل الجديد في الحكاية حينما ينضم إلى ريال مدريد. 

الجزء المعلوم حالياً أن مبابي لن يلعب مع باريس سان جيرمان من جديد، ولكن يبقى التأكد من انتقاله إلى ريال مدريد هو الجزء الذي ينتظره الجميع. 

اقرأ أيضاً: ‎4‎‏ عوامل سحرية جذبت مبابي لحلم ريال مدريد ‏

اقرأ أيضاً: غضب في برشلونة بسبب قانون ( مبابي )

إنريكي يطلب رحيل ديمبلي بسبب مبابي ديشامب يعلق على مستقبل مبابي بعد الرحيل عن باريس مبابي وريال مدريد.

.تلميحات "قوية" 

لم يُفصح مبابي علناً عن هوية النادي الجديد الذي سيلعب له، واكتفى على سبيل المثال بإيماءة مجهولة حينما سُئل عما إذا كان سيساند ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ (انتهى اللقاء بفوز الميرنجي). 

ولكن من اللافت للانتباه أن المُحيطين به أجابوا على السؤال بشكلٍ لا يحتمل أي تأويل، وكان آخر هؤلاء السيدة فايزة العماري – والدة مبابي - التي أجابت بنبرة واضحة على السؤال الذي وُجه لها عن المكان الذي سيلعب له ابنها قائلاً :"كلكم تعرفون الإجابة، أليس كذلك؟ ".

وبجانب والدة مبابي فإن مُدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي أعطى تلميحاً قوياً عن هوية النادي الجديد للنجم مبابي حينما قال بعد الإعلان عن رحيله :"أتمنى له كل التوفيق، كيليان لم يكشف هوية المكان الذي سيذهب إليه". 

وأضاف قائلاً :"نحن نرى أن الأمر واضح".

الأمر الواضح!..متى سيكون الإعلان الرسمي؟ 

ويبقى التساؤل مُطروحاً عن موعد إعلان ريال مدريد عن الصفقة طالما "الأمر واضح" كما يقول إنريكي. 

وقالت تقارير إسبانية إن ريال مدريد ينتظر إلى ما بعد انتهاء نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند يوم 1 يونيو للإعلان عن الصفقة المُرتقبة. 

ولا يرغب ريال مدريد في تشتيت انتباه لاعبيه قبل المُواجهة المُرتقبة في نهائي الكأس ذات الأذنين في ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن. 

ويرغب مبابي من جانبه في حسم كافة الأمور المُتعلقة بالصفقة قبيل انطلاق كأس أمم أوروبا في مُنتصف يونيو، إذ لا يرغب في إضاعة تركيزه خلال المُنافسات.

ويأمل مبابي أن ينجح مع مُنتخب فرنسا في الفوز بكأس أمم أوروبا ليرفع أسهمه في حسابات الفائز بجائزة الكرة الذهبية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيليان مبابي باريس سان جيرمان مبابي ريال مدريد لويس أنريكي دوري أبطال أوروبا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس

زنقة20ا الرباط

كشف موقع ” وين وين ” المختص في الأخبار الرياضية، أن أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سافروا إلى العاصمة الإسبانية مدريد في الساعات الماضية، للقاء بعض مسؤولي ريال مدريد من أجل الحصول على الموافقة لمشاركة إبراهيم دياز في دورة الألعاب الأوربية باريس 2024.

وذكر الموقع أن الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، تبذل مجهودات كبيرة من أجل إقناع إدارة ريال مدريد السماح لدياز بالمشاركة مع منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في الفترة من 26 يوليو وحتى 11 غشت المقبلين.

وتنتظر الجامعةالقرار النهائي من إدارة ريال مدريد، قبل الحسم في هوية اللاعبين الثلاثة الذين سيتم اختيارهم من المنتخب الأول بأعمار فوق 23 عامًا، للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة باريس، حسب ما تسمح به القوانين المنظمة.

وكشف موقع “winwin، أن فوزي لقجع طالب طارق السكيتيوي مدرب المنتخب الأولمبي، بالتريث قبل تحديد اللاعبين الثلاثة الذين سيختارهم من المنتخب الأول.

وأفاد الموقع أن الجامعة الملكية لكرة القدم تتشبث ببصيص من الأمل لإقناع ريال مدريد بالترخيص للجناح إبراهيم دياز بالمشاركة، بعدما أعلن الفريق “الملكي” من قبل عدم السماح للاعبيه بالمشاركة في الأولمبياد، على رأسهم الوافد الجديد كيليان مبابي النجم السابق لباريس سان جيرمان.

وتتشكل اللائحة الأولية للمنتخب المغربي الأولمبي من 30 لاعبًا سيتم تقليصهم في بداية يوليو/ تموز المقبل إلى 18 لاعبًا، من بينهم ثلاثة عناصر تتجاوز أعمارهم 23 عامًا.

وأوقعت قرعة دورة الألعاب الأولمبية المنتخب المغربي بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات كل من أوكرانيا والأرجنتين والعراق.

مقالات مشابهة

  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة
  • عاجل..الكشف الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت
  • ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي للجمهور في البرنابيو