حادث معدية أبو غالب.. كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن مفاجأة جديدة بحادث معدية أبو غالب الذي راح ضحيته 10 فتيات، فيما أصيب 3 أخريات، بعدما نجح الأهالي في انتشال 10 فتيات من الموت المحقق، وتبين أن المعدية التي شهدت حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الرياح البحري، انتهى ترخيصها منذ قرابة 10 أشهر وتحديدًا في 8 أغسطس عام 2023، لكنها تعمل بكامل قوتها دون وجود رقابة من الجهات المختصة.

وبينت التحقيقات أن سبب إلغاء ترخيص تلك المعدية هو وجود مياه بالقاع الداخلي للمعدية، وعدم تشغيل وصيانة أوناش رفع وإنزال البوابات، علاوة على عدم إصلاح بوابات الدخول، وعدم ملاءمة المرسى.

حادث معدية أبو غالب

وقالت مصادر أمنية لـ «الأسبوع»، أن عدد الفتيات المفقودات بالرياح البحري في حادث معدية أبو غالب، 4 فتيات.

أكدت المصادر أن عمليات التمشيط والبحث عن الضحايا ما زالت مستمرة لانتشال جثامينهم، موضحة أن أسماء الفتيات المفقودات حتى الآن هم كل من وفاء هاني عبد النبي، ألاء عبد المجيد عامر، سلمى وحيد عسران، هبة محمد إبراهيم.

وتمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من التحفظ على سائق السيارة الميكروباص المتسبب في حادث معدية أبو غالب، الذي راح ضحيته 10 فتيات من ضحايا لقمة العيش فيما أصيب 3 أخريات، كما تمكنت أوناش الإغاثة من انتشال الميكروباص المتسبب في غرق أكثر من 20 فتاة من العاملات.

حادث معدية أبو غالب

كانت قد كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات حادث معدية أبو غالب وتبين أن سائق الميكروباص، كان متوقفا بسيارته أعلى معدية أبو غالب لتوصيل قرابة 26 عاملة إلى محل عملهن من محافظة المنوفية إلى مركز منشأة القناطر، وفي أثناء ذلك تشاجر قائد الميكروباص مع آخر، ليترك سيارته تسقط بالرياح البحري ما تسبب في غرق مستقليها.

تفاصيل حادث معدية أبو غالب

تلقى اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إخطارًا بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمركز منشأة القناطر في مياه الرياح البحري.

حادث معدية أبو غالب

وأفادت مصادر أمنية مسؤولة، في وقت سابق أن سيارة الميكروباص التي وقعت بالرياح البحري كانت تقل أكثر من 20 عاملة مقيمات بمحافظة المنوفية، وكانوا في طريقهم إلى محل عملهن، وسرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية وقوات الإنقاذ النهري بالجيزة للبحث عن جثامين الضحايا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معدية أبو غالب بأشمون معدية أبو غالب حادث معدية أبو غالب سقوط ميكروباص معدية أبو غالب حادث معدیة أبو غالب

إقرأ أيضاً:

ننشر صور الأشقاء ضحايا حادث صحراوي المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنشر «البوابة نيوز» صور الأشقاء الذين لقو مصرعهم  فى حادث  صحراوي المنيا المروع  أثناء تشييع جنازة شقيقهم الرابع فى طريقهم لقريتهم.

ولقي 4 أشخاص مصرعهم بينهم 3  أشقاء في حادث سير مروع على الطريق الصحراوي الشرقي القديم، وأصيب  شقيقان  بجروح خطيرة.

وكان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا،  قد تلقى إخطارًا من المقدم جاد الله صدقي، رئيس مباحث مرور المنيا،  يفيد  بوقوع حادث  تصادم، ناحية الطريق الصحراوي الشرقي القديم، أمام مركز ملوى، محافظة المنيا، سيارة ملاكى وسيارة أجرة ميكروباص.

والضحايا هم: فوزية محمد أحمد، 75 سنة وبخيت محمد أحمد، 47 سنة ورفاعي محمد أحمد، 50 سنة، وفاطمة  محمد ابو الغيط، 47 سنة، والمصابون:  جلال محمد محمود، 37 سنة وشقيقه مصطفى محمد محمود، 23 سنة.

وكان الأشقاء الثلاثة فى طريقهم من القاهرة إلى مركز أبنوب بمحافظة أسيوط لدفن شقيقهم الرابع  وبسبب السرعة الزائدة وقع حادث تصادم ميكروباص قادم  من  الاتجاه  المعاكس  وذلك بعد أن  حاول سائق السيارة الملاكى تخطي سيارة أخرى.

وأسفر الحادث عن مصرع الأشقاء الثلاثة على الفور، وإصابة شخصين آخرين بجروح خطيرة وأمرت النيابة العامة بالتحقيق في ملابسات الحادث وتم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة مستشفى ملوى التخصصي.

كما تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج،مع التحفظ على السيارتين المتسببتين في الحادث وجاري التحقيق فى أسباب الواقعة.
 

 

مقالات مشابهة

  • بسبب منع وصول المساعدات.. غزيون يصطفون في طوابير طويلة من أجل لقمة العيش
  • "النقل البحري البريطاني": تلقينا بلاغ عن حادث على بعد 40 ميلا بحريا جنوب المخا في اليمن
  • انتشال جثة أحد ضحايا سقوط سيارة فى ترعة المريوطية بالجيزة
  • سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية في الجيزة
  • مصرع واصابة 6 إسرائيليين في حادث سير مروع بنويبع بجنوب سيناء
  • "عمرو دياب مُدان والجمهور هو لقمة العيش" .. هاني شنودة يخرج عن صمته
  • في عيد المنوفية القومي.. 2 مليون جنيه دعما لأسر ضحايا ومصابي معدية أبوغالب
  • وفاة طفل بسبب المجاعة في غزة يرفع عدد ضحايا سوء التغذية إلى 40
  • ننشر صور الأشقاء ضحايا حادث صحراوي المنيا
  • شاب يتعدى على سيدة بالسب داخل ميكروباص بالبساتين.. والنيابة تحقق