الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة ،اليوم، برئاسة المحافظ، محمد جابر عوض، جهود تعزيز الأداء الخدمي لقطاع الكهرباء، تزامنا مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد، ووكيلي المحافظة عبدالله يحيى المنبهي ومحمد البعداني، ومديري مكتب الكهرباء والطاقة، أحمد حسين فايع، وفرع الهيئة العامة لكهرباء الريف، أحمد مريع، إلى أوضاع مؤسسة الكهرباء وفرع كهرباء الريف.

واستعرض المحافظ عوض مسؤولية قطاع الكهرباء في إعداد خطط وبرامج مواكبة زيادة الاحتياج للطاقة الكهربائية بالتزامن مع دخول موجة الحر بالمحافظة.

ووجه مؤسسة الكهرباء وفرع كهرباء الريف، باستكمال ومعالجة ما تبقى من إشكالات تعيق ربط المناطق المتبقية في مديريات المحافظة بالتيار الكهربائي، مؤكداً أن السلطة المحلية ستعمل إلى جانب المؤسسة والهيئة على تذليل العوائق لتوفير الخدمة للمواطنين ومراعاة الظروف التي يعيشونها.

وشدد المحافظ عوض على ضرورة الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين ومضاعفة الجهود للحيلولة دون انقطاعها وتوقفها.

من جانبهما أشار فايع ومريع إلى أن الاحتياجات الماثلة لتنفيذ مشاريع الكهرباء وكهرباء الريف ضرورية وتحتاج إلى التنسيق بين مؤسسة الكهرباء و فرع كهرباء الريف لتلبية احتياجات المناطق المحرومة من المشاريع الريفية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صعدة قطاع الكهرباء

إقرأ أيضاً:

محافظ حجة يتفقد أحوال الجرحى بهيئة الجمهوري

الوحدة نيوز/ تفقّد محافظ حجة هلال الصوفي ووكلاء المحافظة محمد القيسي ومحمد القاضي وعادل شلي اليوم أحوال جرحى الجيش في هيئة المستشفى الجمهوري بمركز المحافظة، بمناسبة عيد الأضحى.

واستمع المحافظ الصوفي ووكلاء المحافظة ومدير جهاز الأمن والمخابرات العميد عادل اللاحجي والقائم بأعمال مدير الأمن العقيد عبده عامر من نائب رئيس الهيئة الدكتور نبيل القدمي إلى شرح حول مستوى الرعاية الطبية المقدمة للجرحى.

وهنأ محافظ حجة ووكلاء المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية الجرحى بعيد الأضحى المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ مالية.

وعبر الزائرون عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الجرحى والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن والتصدي لقوى العدوان الأمريكي السعودي وأدواتها.

وأكدوا الحرص على تلمس أحوال الجرحى ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمنين جهود هيئة المستشفى الجمهوري وعنايتها بالجرحى.

إلى ذلك تفقد محافظ حجة الصوفي ووكيل المحافظة القيسي والعميد اللاحجي والعقيد عامر أحوال المرابطين من منتسبي الأمن في عدد من النقاط والمواقع والوحدات الأمنية.

واستمع الزائرون من قادة الامن المركزي والنجدة والمنشآت وأمن المدينة والمرور إلى شرح حول الجهوزية الامنية.. وتبادلوا مع المرابطين التهاني العيدية .

وأشاد المحافظ الصوفي بالنجاحات الأمنية في كشف شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية والإنجازات التي تحققت في المحافظة وأبرزها التصدي لمخططات العدوان الهادفة خلخلة الوضع الأمني عبر عملائه من المرتزقة.

ونقل لمنتسبي الوحدات والنقاط الأمنية تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

فيما عبر المرابطون والجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة بهم وتفقدهم أحوالهم.

كما زار المحافظ الصوفي ووكيل المحافظة القيسي، وقادة الأجهزة الأمنية روضة الشهداء بمنطقة الصيح بمركز المحافظة، وتم خلالها قراءة الفاتحة على أرواحهم.

وأشاد الزائرون بما سطره الشهداء من تضحيات خالدة واستبسال دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

فيما اطلع وكيلي المحافظة القاضي وشلي على أحوال نزلاء عدد من المرافق الصحية بمركز المحافظة.. ناقلين لهم تهاني القيادة الثورية وقيادة المحافظة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

مقالات مشابهة

  • محافظ حجة يتفقد أحوال الجرحى بهيئة الجمهوري
  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • كهرباء أسوان: إجراءات مشددة حيال مزارع تسبب في حريق بكابل الكهرباء الرئيسي بمحطة الصرف الصحى ببلانة
  • فاتورة الكهرباء لـ شهر يونيو 2024.. طريقة الاستعلام والدفع
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • البيئة تترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمؤسسة الطاقة الحيوية
  • محافظ قنا يناقش آليات تخطيط الطرق والميادين مع وفد شركة "جولدال سيستمز"
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل مرافق متعارضة لربط بعض الطرق
  • اجتماع موسع في إب يقر برنامج الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات
  • اجتماع برئاسة محافظ إب يقر برنامج الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات