تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، رحيل مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

يأتي رحيل بوتشيتينو عن تشيلسي، بعدما فشل في الوصول بالفريق إلى التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقضي، بالإضافة إلى عدم تحقيق أي لقب.

واكتفى تشيلسي بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بموسم 2023-2024 برصيد 63 نقطة، بعد 18 فوزًا و 9 تعادلات و 11 هزيمة، ليتأهل إلى تصفيات بطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

وأكد نادي تشيلسي، في بيان رسمي، رحيل بوتشيتينو عن تدريب الفريق، بعد الاتفاق بين الطرفين على فسخ التعاقد بالتراضي دون أي خلافات.

رحيل بوتشيتينو 

تولى بوتشيتينو تدريب تشيلسي في مايو 2023، بعقد يمتد لموسمين، لكنه رحل بعد موسم واحد فقط، لعدم تحقيقه النتائج المرجوة من جماهير وإدارة النادي اللندني.

وقال بوتشيتينو عقب رحيله عن تشيلسي: «شكرًا لمجموعة ملكية تشيلسي والمديرين الرياضيين على إتاحة الفرصة لي لأكون جزء من تاريخ نادي كرة القدم هذا».

وأتم ماوريسيو بوتشيتينو: «أصبح النادي الآن في وضع جيد لمواصلة المضي قدمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا في السنوات القادمة».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تشيلسي بوتشيتينو رحيل بوتشيتينو مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو اخبار تشيلسي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم

قرر الدولي البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مغادرة النادي خلال الفترة الحالية وعدم استكمال الموسم مع الفريق، بسبب استبعاده المستمر لأسباب فنية من المشاركة في المباريات المحلية والقارية.

سامسون أكينيولا يرحل عن الزمالك

أكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن سامسون أكينيولا لن يكمل الموسم الحالي مع الفريق. وأوضح أن اللاعب أبلغ مسئولي النادي برغبته في فسخ التعاقد بالتراضي، بهدف الانتقال إلى نادي جديد مع بداية الموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وأشار المصدر إلى أن قرار سامسون أكينيولا جاء بناءً على تأكيدات من المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، بعدم الحاجة إلى خدماته في الفترة المقبلة، نظرًا لعدم اعتماده عليه في التشكيلة الفنية بشكل مستمر.

يستعد نادي الزمالك لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والتي ستقام على أرضية ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • أوسبينا يرحل بشكل رسمي عن النصر
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • رسميًا.. نوري شاهين مدربًا جديدًا لفريق بوروسيا دورتموند
  • المغربي شادي رياض يرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
  • رسميًا.. نجم منتخب المغرب ينتقل إلى الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • رسميًا.. هوملز يرحل عن بوروسيا دورتموند بعد مسيرة 13 عامًا
  • رسميًا.. ميلان يعلن عن خليفة «بيولي» في تدريب الفريق
  • رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه
  • لاعب تشيلسي يعلق على إمكانية رحيله هذا الصيف