يعيش الفنان عباس أبو الحسن حالة نفسية سيئة بعد إضابته بتمزق في وتر أكيلس إثر تعرضه إلى حادث سير في منطقة الشيخ زايد، نتج عنه إصابته وسيدتين، وجرى نقل المصابتين إلى المستشفى، ليكون الفنان عاجزًا عن السير ويضطر إلى الذهاب للسيدتين في المستشفى على كرسي متحرك للاطمئنان على حالتهما.

تطورات الحالة الصحية لـ عباس أبو الحسن

ومن جهته، أكد حسن أبو العينين، محامي عباس أبو الحسن في تصريح لـ«الوطن»، أنّ الأطباء اطلعوا على الإشاعات والتحليل، ومن المقرر أن يجري الفنان عباس أبو الحسن عملية جراحية الخميس المقبل.

تفاصيل حادث عباس أبو الحسن

وكان عباس أبو الحسن ليلة أمس، قد تعرض إلى حادث بسيارته، نتج عنه إصابته وسيدتين على طريق زايد امتداد محور 26 يوليو السريع، وحرص على زيارة المصابتين بعد نقلهما إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات تحت إشراف طبي لمنحهما أكبر عناية طبية ممكنة، وتحمل أيضاً جميع نفقات علاجهما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عباس أبو الحسن الفنان عباس أبو الحسن عملية جراحية دهس سيدتين عباس أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذي

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على زيارة ومتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، وذلك بمستشفي ابن سينا بطنطا، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للسباحة، ولفيف من أعضاء اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم المعالج.

وإطلع الوزير والمحافظ، على المرحلة الحالية التى تخضع لها من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية لها.

وأعرب الوزير والمحافظ، عن خالص تمنياتهم بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله.

وأشار «صبحي» إلى دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

ووجه الوزير الشكر لللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، علي الجهود المبذولة في هذا الشأن، والعمل علي عودة كافة الرياضيين في أسرع وقت ممكن، والتعرف على أبرز ما تحتاجه حالتهم من رعاية طبية، ومتابعته تطورات الحالة الصحية.

مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة الحج الرسمية: الحالة الصحية العامة لجميع الحجاج المصريين بخير
  • تطورات الحالة الصحية لـ كيت ميدلتون.. أحرزت تقدما في رحلة العلاج من السرطان
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات
  • تطورات اليوم الـ253 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • "أضغاث أحلام .. وأكثر" معرض تشكيلي للفنان أحمد جمال عيد بجامعة أبوظبي
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذي
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 3مصابين في حريق شقة بالمرج
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ أوبرا وينفري بعد نقلها للمستشفى
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • هذا ما يكشفه لون لسانك عن حالتك الصحية.. بشكل دقيق