أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن هناك متابعة مستمرة و يومية لانتظام عمليات توريد القمح هذا العام 2024 حيث بلغ إجمالي ماتم توريده علي مستوي محافظة القاهره بالكامل حتى الآن 16130 طن منذ بدء عملية التوريد.

وأشار محافظ القاهرة إلى جاهزية الصوامع والشون والهناجر بشكل دائم ومراعاتها لكافة الاشتراطات الفنية اللازمة لعملية التخزين حفاظًا على المحصول، مع التأكيد على منع تداول الأقماح خارج نطاق أماكن التخزين المخصصة لها، والمتابعة المستمرة لأعمال الفرز والاستلام للأقماح من خلال غرفة عمليات رئيسة تضم جميع الأجهزة التنفيذية.

وأضاف عبد العال أن عملية توريد القمح تعد بمثابة مهمة قومية، حيث تولى الدولة اهتمامًا كبيرًا بمحصول القمح ولا تدخر جهدًا فى تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمزارعين عند القيام بعملية التوريد.

وشدد المحافظ على مسؤولي اللجان بالمتابعة والمراقبة اليومية لعمليات استلام محصول القمح وفحصه من قبل الاعضاء المنوطين بذلك وتذليل العقبات التي تواجه اللجان وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة مع إعداد تقرير يومى بالكميات التى يتم توريدها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القاهرة تخزين القمح استلام محصول القمح الشون والصوامع أخبار محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

مستشار الأمن السيبراني: استخدام السيارات الكهربائية في عمليات تفجير عن بُعد أمر وارد

أكد الدكتور وليد حجاج، مستشار الهيئة العليا للأمن السيبراني ومكافحة الجرائم الإلكترونية، أن المصنعيين للسيارات الكهربائية لديهم القدرة في التحكم بالسيارة عن بعد، وما ذكر بشأن تحكم إيلون ماسك بالسيارة الكهربائية أمر غير مستبعد.

 

وشدد "حجاج"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن فكرة التحكم بالسيارات عن بعد أمر موجود ومتاح، مؤكدًا أن استخدام السيارات الكهربائية في عمليات تفجير أمر وارد وليس هناك من يبعد، مؤكدًا أنه لا يستبعد صحة اتهام الرئيس الشيشاني لإيلون ماسك بتعطيل سيارته الكهربائية عن بعد.

 

وتابع: "يمكن اعتراض شحنة السيارات الكهربائية وتبديلها بأخرى ملغمة واستخدامها في تفجير المناطق التي يرغب الأشخاص والجهات إحدى تفجيرات بها".

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يفتتح مدرسة السيدة نفيسة الثانوية المشتركة بقرية بندف بمنيا القمح
  • هل يُمكن استخدام السيارات الكهربائية في عمليات تفجير عن بُعد؟.. خبير سيبراني يوضح
  • خبير: استخدام السيارات الكهربائية في عمليات تفجير أمر وارد
  • مستشار الأمن السيبراني: استخدام السيارات الكهربائية في عمليات تفجير عن بُعد أمر وارد
  • محافظ بني سويف يوجه بتقديم التسهيلات اللازمة لاختبارات المشروع القومي «كابيتانو مصر»
  • محافظ بني سويف يوجه باستمرار تقديم التسهيلات اللازمة لاختبارات "كابيتانو مصر"
  • المشدد 7 سنوات لشخصين في تزوير المحررات الرسمية بالمطرية
  • قيادة الجبهة الزراعية تركز على الاكتفاء الذاتي من محصول القمح كأولوية استراتيجية وثورية
  • ميناء القاهرة يعلن انطلاق برامج تدريبية للشباب ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • القاهرة الإخبارية: عمليات غير مسبوقة لحزب الله تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية