قرر هاني عنتر وكيل وزارة التعليم ببني سويف، إحالة إثنين من الملاحظين بإحدى لجان الشهادة الإعدادية، للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية لمخالفتهما اللوائح وحيازتهما هاتف محمول بالمخالفة للتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية، فضلاً عن استبعاد ملاحظة بنفس اللجنة بعد أن تبين أنها تقيم في نفس البلد.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أنه تم اتخاذ ما يلزم حيال استفسارات طلاب الشهادة الإعدادية بشأن بعض الأسئلة في مادة الجبر التى أجري فيها الامتحان اليوم الأربعاء.

وطمأن وكيل الوزارة أولياء الأمور والطلاب، بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات لمصلحة الطلاب أثناء تقدير الدرجات، مؤكداً أنه تم عقد اجتماع بواضعي امتحان الجبر للشهادة الإعدادية، بحضور محمد رمضان مدير عام التعليم العام، وسيد مرعي موجه عام الرياضيات، ولجنة وضع امتحان الجبر لمراجعة كافة أسئلة الامتحان مرة أخرى، وكافة النقاط التي حولها استفسارات، طبقا لتعليمات وضوابط وزارة التعليم.

كما نفى وكيل الوزارة ما تم تداوله من قيام أحد أولياء الأمور (سيدة) بسكب بنزين علي أبواب أحد اللجان، مؤكداً أن هذا الخبر غير صحيح، مشيراً أنه لم تصل أية شكاوى أو بلاغات في هذا الشأن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف اخبار بني سويف

إقرأ أيضاً:

تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة

نظمت العلاقات العامة بإدارة إدكو التعليمية، في البحيرة، برعاية إبراهيم السيد حمودة، مدير عام الإدارة، احتفالية لتكريم الطلاب المتميزين في الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارة.

تأتي الاحتفالية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وإشراف يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، بالحرص على تكريم الطلاب أوائل الشهادة الإعدادية العامة وبحضور أولياء أمورهم، تشجيعا لتفوقهم وتميزهم، وتحفيزًا لهم.

وشهدت الاحتفالية، التي أقيمت بالقاعة الكبرى بنادي المعلمين، تكريم ٤٠ طالبًا وطالبة من أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارة.

وفي كلمته، قدم إبراهيم السيد حمودة، مديرا عام الإدارة، التهنئة للطلاب المتفوقين ولأولياء أمورهم، وأثني على جهدهم وحرصهم على التفوق واعتلاء منصات التتويج، موجها الشكر والتقدير للطلاب المتفوقين ولأولياء أمورهم، مُطالبًا الجميع بالاستمرار على درب التفوق ومواصلة الجهد من أجل وطنهم وبلدهم وتنمية شخصيتهم.

ومن جانبه، أثني محمد أحمد خميس، مدير العلاقات العامة بالإدارة، على الطلاب وأولياء أمورهم، ووجه لهم عدة رسائل تحفيزية ونصائح تربوية، مُهنئًا إياهم على ما حققوه من تميز وتفوق.

هذا وقام مدير عام الإدارة، يرافقه المهندس محمد حسن زيتون، نائب رئيس مجلس الأمناء، بتكريم الطلاب المتفوقين، ومنحهم دروع التفوق والتميز تقديرًا لهم على تفوقهم وتميزهم، مُتمنيًا لهم مزيدا من التوفيق والتفوق.

وعلى هامش هذه الاحتفالية، كرم مدير عام الإدارة كلا من: محمد أحمد خميس حمادة الشلك، مدير العلاقات العامة، ومدير التعليم الثانوي بالإدارة، علاء يوسف بلال، موجه التربية الاجتماعية بالإدارة، ضياء موسى، موجه التربية الاجتماعية بالإدارة، وذلك تقديرًا لعطائهم وجهدهم المتميز وتفانيهم في العمل لنهوض بالعملية التعليمية بمركز إدكو.

مقالات مشابهة

  • إحالة 4 من الأطباء والتمريض للتحقيق لغيابهم عن العمل بمستشفى حميات ديرمواس
  • بسبب التقصير.. إحالة 4 من الطاقم الطبي للتحقيق بمستشفى حميات ديرمواس بالمنيا
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص فى طنطا
  • القبض على المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية
  • ضبط شخص بتهمة النصب على المواطنين بتوريد أختام شعار الجمهورية بالفيوم
  • لإيداعه بمصحة نفسية.. ضبط مريض نفسي يتعدى على المارة في إهناسيا ببني سويف
  • مصدر يكشف موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2024 في الجيزة