عقدت لجنة سداد المُساهمات اجتماعها العادي الثالث، لمناقشة سداد مساهمة المؤسسات الليبية المتأخرة بالمنظمات الدولية والإقليمية عن السنوات السابقة، وأوجه التعاون مع هذه المنظمات.
وحسب منصة حكومتنا الرسمية، ناقش المجتمعون موضوع المساهمات المتأخرة على المؤسسات والوزارات، لصالح المنظمات الدولية والإقليمية، ومدى استفادة الدولة الليبية من المشاركة في تلك المنظمات.


واتُّفق المجتمعون على ضرورة جدولة الالتزامات القائمة عن السنوات الماضية، وتحديد برامج التعاون المشترك التي تستفيد منها الوزارات والمؤسسات الليبية المختلفة مثل برامج التدريب وورش العمل المشتركة وغيرها.
وأشاد مديرو مكاتب التعاون الدولي، خلال الاجتماع، بجهود حكومة الوحدة الوطنية في تنظيم هذا الملف وسداد مساهمات ليبيا في تلك المنظمات، والانتقال إلى مرحلة متقدمة في مناقشة سداد المتأخرات عن السنوات السابقة، وكذلك مناقشة أوجه التعاون ونقل الخبرة في عدد من المجالات بين المؤسسات الليبية والمنظمات الدولية.
حضر الاجتماع رئيس وأعضاء اللجنة، ومديرو مكاتب التعاون الدولي بوزارات التخطيط والخدمة المدينة والعمل والتأهيل والتعليم العالي والمواصلات والسياحة، ومصلحة الأرصاد الجوية والنقل البحري والمطارات، ومدير مركز ضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: التعاون مع المنظمات الدولية لجنة سداد المساهمات

إقرأ أيضاً:

سي أتش أفييشن: هلا الليبية للطيران تتسلم أولى طائراتها من طراز ليرجيت 60

ليبيا- كشف تقرير إخباري نشره موقع “سي أتش أفييشن” الدولي المعني بأخبار الطيران المدني عن تسلم شركة طيران ليبية طائرة من طراز “ليرجيت 60”.

التقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد أكد تسلم “هلا” للطيران في الـ7 من يونيو الجاري أولى طائراتها من هذا الطراز بعد أن تم نقلها من مدينة نورمبرغ الألمانية إلى مطار معيتيقة الدولي ي العاصمة طرابلس مشيرا لتسجيلها في وقت سابق في ليبيا.

وبحسب التقرير سيتم إرسال الطائرة للصيانة في مالطا بمجرد الانتهاء من إجراءات التصديق والتسجيل الليبية.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • السفير حسام زكي: ليبيا تعاني من انفصال المؤسسات وسوريا تئن اقتصاديا
  • حسام زكي: ليبيا تعاني من انفصال المؤسسات.. وسوريا تئن اقتصاديا
  • الاتحاد الأوروبي يطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن موظفي المنظمات الدولية
  • الحكومة الليبية المؤقتة تقترح مشاريع جديدة على روسيا
  • الحكومة تحذر المنظمات الأممية والدولية في صنعاء من بطش الميليشيات
  • اجتماع موسع لمناقشة حماية حقوق الإنسان في ليبيا
  • رويترز: الاتفاقية بين الولايات المتحدة وأوكرانيا تنص على أن اجتماع الحكومتين خلال 24 ساعة على أعلى المستويات لمناقشة الرد في حالة وقوع هجوم مسلح ضد كييف
  • الأهلي المصري يحصل على شهادة الجودة (ISO 9001) في الامداد اللوجيستي
  • اجتماع موسع في إب يقر برنامج الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات
  • سي أتش أفييشن: هلا الليبية للطيران تتسلم أولى طائراتها من طراز ليرجيت 60