ذكرت قناة "راي نيوز" أن الشرطة الإيطالية ألقت يوم الأربعاء القبض على زعيم عصابة مافيا تركية، يدعى باريش بويون، الذي يعد واحدا من أعتى المجرمين المطلوبين لتركيا،

وأوضحت القناة التلفزيونية، نقلا عن الشرطة، أن مذكرة اعتقال أوروبية صدرت بحق الكردي البالغ من العمر 40 عاما المتهم بارتكاب جرائم قتل والتسبب في الأذى الجسدي والتهديد والانضمام لمنظمة إجرامية وتهريب الأسلحة.

وأوردت أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان طلب من رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجا ميلوني خلال زيارتها لتركيا تسليم بويون.

وذكرت أنه تم اعتقال بويون سابقا في مدينة ريميني في أغسطس 2022، وصدر قرار آنذاك بوضعه تحت الإقامة الجبرية.

إقرأ المزيد السلطات التركية تعلق على اعتقال قيادات أمنية على خلفية قضية "زعيم مافيا" مشهور

بحسب الأنباء قام فريق من الأجهزة الأمنية الإيطالية وممثلي الإنتربول باقتحام شقته الواقعة في منطقة قريبة من مدينة "فيتيبرو" فجر الأربعاء حيث يتواجد بويون.

وخلال عملية واسعة النطاق جرت للقضاء على الشبكة الإجرامية، تم اعتقال 18 شخصا آخرين من أصل تركي يعيشون في إيطاليا وسويسرا وألمانيا وتركيا.

وأمر مكتب المدعي العام في ميلانو باحتجازهم بتهمة تشكيل عصابة مسلحة لأغراض إرهابية، والتحضير لهجوم إرهابي وارتكاب جرائم قتل.

المصدر: وسائل إعلام إيطالية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: قضاء الأكراد في تركيا الإرهاب جورجا ميلوني رجب طيب أردوغان

إقرأ أيضاً:

بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على تشكيل عصابي تخصص في انتحال صفة ضباط شرطة للنصب على المواطنين، وتحرر محضر بالواقعة.

ضبط جزار نصب على مواطن بالدقهلية.. تجارة الفاكهة بتكسب عن طريق أكواد لعبة.. تفاصيل نصب طالب على المواطنين في الجيزة ضبط مستريح الشهادات الدراسية بالجيزة.. نصب على عشرات الشباب ضبط محصل كهرباء مزيف نصب على أهالي المطرية

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا بحضور طالب 22 سنة، إلى ديوان قسم شرطة الشيخ زايد، وحرر محضرا يتضرر فيه من 7 أشخاص قاموا بالتعدي عليه والاستيلاء منه على مبلغ كان بحوزته وادعوا أنهم ضباط شرطة تابعين للقسم.

وتم تشكيل فريق بحث للقبض على المتهمين، وبالبحث والتحري، تم القبض على 7 أشخاص مرتكبي الواقعة، وبحوزتهم مبالغ مالية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأنهم كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا لانتحال صفة ضباط شرطة للنصب على المواطنين، وأن المبالغ المالية من متحصلات نشاطهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عن طريق أكواد لعبة.. تفاصيل نصب طالب على المواطنين في الجيزة


ألقت الأجهزة الامنية القبض على طالب؛ لتورطه في عدة وقائع نصب على المواطنين بالجيزة والاستيلاء على أموالهم، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

المتابعات الأمنية، رصدت  تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يتضمن قيام أحد الأشخاص بارتكاب وقائع نصب على عدد من المواطنين عبر تطبيق "تليجرام" والاستيلاء على أموالهم.

 

وبالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط المشكو فى حقه (طالب، مقيم بمحافظة الجيزة)، وبحوزته (سيارة- هاتفى محمول)، وبمواجهته وفحص هاتفه المحمول تبين قيامه بالنصب على المواطنين من خلال قيامه باستقطاب المجنى عليهم وإيهامهم بإرسال أكواد رابحة لبعض الألعاب الإلكترونية على أحد التطبيقات مقابل إرسال مبالغ مالية له وعدم وفائه بذلك أو رد المبالغ المالية لهم.

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى، وأن السيارة المضبوطة من متحصلات وقائع النصب على المواطنين.

جاله ضيق تنفس.. نقل الفنان أحمد جلال عبدالقوي من محبسه إلى المستشفى

قال مصدر أمني مسؤول إن الفنان أحمد جلال عبدالقوي تعرض لوعكة صحية داخل محبسه الإثنين، بعدما أصيب بضيق في التنفس وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من مكان احتجازه.

كانت محكمة شمال الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر، قضت بالحبس عامًا مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه للفنان أحمد محمد عبدالقوي، لإحرازه جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

بدأت بكلمة وانتهت بجثة.. تفاصيل مصرع شخص في خناقة شوارع بأكتوبر

لقي شخص مصرعه إثر تعرضه لمشاجرة دموية بينه وبين آخرين بسبب خلافات بينهم في أكتوبر.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة دموية ونتج عنه سقوط قتيل بمنطقة أكتوبر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب بها إصابات بالغة، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين وقوع مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، وانتهت بسقوط قتيل، ويكثف رجال المباحث من جهودهم للوقوف على ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • شرطة نيويورك تعتقل رجلا أحرق العلم الأمريكي خارج القنصلية الإسرائيلية
  • خلاف بين ماكرون و رئيسة الوزراء الإيطالية بشأن حقوق الإجهاض في قمة مجموعة السبع
  • رئيس الإمارات يصل إيطاليا للمشاركة في قمة السبع
  • الرئيس الإماراتي يصل إيطاليا للمشاركة في قمة السبع
  • بالصور.. أحمد فهمي أبرز الحاضرين في العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • نتيجة خلاف عائلي.. اعتقال متهم أقدم على قتل والده طعناً شرقي بغداد
  • أبرز ملامح العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس قبل انطلاقه الليلة (صور)
  • الشرطة الأمريكية تعتقل 25 مؤيداً لفلسطين خلال مظاهرة في جامعة كاليفورنيا