حرص الإعلامي رامي رضوان، على تهنئة زوجته النجمة دنيا سمير غانم، بفيلمها الجديد روكي الغلابة، حيث شارك صورة من كواليس الفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب رامي رضوان على الصورة قائلا: "مبروووووك حبيبتي وياريت نفصل تماما ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت مبروك يا حلويييين.

.هتكسروووا الدنيا بإذن الله".


 

قصة فيلم روكي الغلابة لـ دنيا سمير غانم

و روكي الغلابة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص للفنان محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.


 

أبطال فيلم روكي الغلابة


 

والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، ومحمد ثروت، كما يعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد سعد، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وضيوفه بشكل رسمي، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

اخر اعمال دنيا سمير غانم

 

وكان اخر اعمال دنيا سمير غانم هو مشاركتها في دراما رمضان 2023 بمسلسل جت سليمة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، وسلوى عثمان، وكان العمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

وايضا شاركت مسرحية انستونا، ودارت أحداثها في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلالها شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها، كما تقدم دنيا خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي، والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم روكي الغلابة فيلم الجارداية الفنانة دنيا سمير غانم دنیا سمیر غانم روکی الغلابة

إقرأ أيضاً:

خاص| طارق النهري: محمد سامي هينافس نفسه في رمضان بـ "إش إش" و"سيد الناس"

أكد الفنان طارق النهري أنه تعاقد على مسلسلين لرمضان 2025، هم مسلسل "إش إش" بطولة النجمة مي عمر، ومسلسل "سيد الناس" بطولة النجم عمرو سعد وكلاهما من إخراج محمد سامي.

 

وأضاف في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "المخرج محمد سامي هو من تحدث معي ورشحني للمشاركة في العملين، فهو يعلم جيدًا ماذا أحب أن أقدم ويضعني في المكان المناسب لي، مضيًفا: "بعد ذلك تواصلت معي شركة الإنتاج من أجل إمضاء العقود".

 

طارق النهري: سنبدأ تصوير "سيد الناس" فور الانتهاء من "إش إش"

 

وتابع طارق النهري: "اقتربنا من الإنتهاء من تصوير مسلسل "إش إش"، وسنبدأ تصوير "سيد الناس" فور الانتهاء مباشرةً من "إش إش".

وأضاف: "سيد الناس واضح أنه مسلسل قوي، وعمرو سعد ومحمد سامي لن يقدموا عمل لمجرد التواجد فقط، وإن شاء الله العملين هيبقوا متميزين"، مؤكدًا أن محمد سامي سينافس نفسه في رمضان بـ "إش إش" و"سيد الناس".

 

أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس 

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، أحمد عزمي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

أبطال مسلسل إش إش

 

تضم قائمة أبطال مسلسل إش إش عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • إيمي سمير غانم تتذكر والديها بكلمات مؤثرة
  • إيمي سمير غانم ترثي والديها بكلمات مؤثرة: «كل شوية أقول إمتى أشوفكم»
  • خاص| طارق النهري: محمد سامي هينافس نفسه في رمضان بـ "إش إش" و"سيد الناس"
  • بعد اعترافه بخيانتها.. من هي دانيا البناوي زوجة كريم فهمي؟
  • ماذا قال كريم فهمي عن زوجته وياسمين عبد العزيز؟
  • دنيا وإيمي وجهاً لوجه في رمضان 2025
  • خال دينا سمير غانم.. كواليس أول ظهور لـ شقيق الفنانة دلال عبد العزيز
  • «رب اجعل هذا البلد أمن».. دنيا سمير غانم تتضامن مع لبنان بهذه الطريقة (صورة)
  • شهيرة تهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسها الجديد: مبروك ربنا يكرمك
  • مي عمر تردّ على منتقدي عملها مع زوجها محمد سامي