بوابة الوفد:
2024-06-16@14:15:12 GMT

سعد لمجرد بالمصري في أغنية "بشوفك"

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

يشارك الفنان سعد لمجرد في الموسم الصيفي للغناء 2024، باللهجة المصري، تزامنًا مع تواجده في القاهرة خلال الأيام الراهنة.

 

تأتي أغنية سعد لمجرد الجديدة بعنوان “بشوفك”، باللهجة المصرية مع الشاعر أمير طعيمة والملحن عزيز الشافعي والموزع هاني محروس.

 

كانت أحدث أغاني سعد لمجرد من خلال “محتال الحب”، التي سجلت أكثر من مليوني ونصف مشاهدة، وتقول كلماتها "محتال الحب بيبيّن سهل بنظرة ولمّا منحب ما منقشع شي بالمرة بياخدنا من كل شي حوالينا من الوقت بيسرقنا بيمشّينا مطرح ما بدّه وما بيسأل شو بدنا محتال الحب بيبيّن سهل بنظرة ولمّا منحب ما منقشع شي بالمرة محتال الحب ما بيتعذّب ما بيحكي بيسكن بالقلب بس بنظرة وبضحكة بياخدنا من كل شي حوالينا من الوقت بيسرقنا بيمشّينا مطرح ما بدّه ما بيسأل شو بدنا محتال الحب 
 

بجانب أغنية “عندي فكرة” مع يسرا محنوش ، التي سجلت أكثر من 20 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها "
‏‎اني وانتـه نروح سفــره ‏‎تجـي نسافر للغـرام .

‏‎لا تفكـر يـــــلا بينـــا ‏‎نعيشك ابعيشه زوينــا . ‏‎اسويلك روحـي خيمـه ‏‎ونتـرك الدنيـا القديمــه ‏‎شرايك ابقلبـي تنـام . ‏‎لاتفكـر يــــلا بيـنــا ‏‎نعيـشك ابعيشـه زوينـا  استحالـه انسه حنانــك باقي في قلبـي مكـانك هذه هيـه الحكايــه الحيـاه ماهـي معـاده لازم نعيـش ابسعـاده رأيـت في حبك يغالـي احلـى ايـام وليـالــي تركنـا هالعالـم ورانــا . الحيـاه ماهـي معـاده لازم نعيـش ابسعــاده "
 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محتال الحب سعد لمجرد

إقرأ أيضاً:

الملحن محمد عبد المنعم ضيف سعد الصغير أول وثاني حلقات العيد

يحل الملحن محمد عبد المنعم ضيفا غدا الأحد والاثنين ضمن حلقات العيد ببرنامج سعد مولعها نار الذى يقدمه الفنان سعد الصغير، وتحدث الثنائى عن نجاحهم في عدد من الاغانى منها كله من خيرك ومتفرحوش فيا كده وغيرها، حيث أكد عبد المنعم أنهم وش الخير على بعض، ويوجد بينهم كيميا مشتركة، كما يستضيف خلال سهرات العيد كل من المطربة أغنية احمد رمضان والطفلة تغريد صلاح.

تفاصيل الحلقة 

ويستضيف سعد الصغير، خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير “أصحي.. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم”، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و“ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و“عسل أبيض”.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين بعباءة الإحرام من أمام الكعبة المشرفة
  • سبب تغيير مكان حفل كاظم الساهر في مصر
  • الملحن محمد عبد المنعم ضيف سعد الصغير أول وثاني حلقات العيد
  • بصورة داخل الحرم المكى.. إلهام شاهين تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى
  • نقل حفل كاظم الساهر من هرم سقارة لـ القاهرة الجديدة.. لهذا السبب
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • أغنية ريفية
  • هل باتت مشاركة الإسلاميين في المجالس البرلمانية شكلية لمجرد الحضور؟
  • جولة للفيلم الوثائقي اللبناني متل قصص الحب لميريام الحاج في 5 مهرجانات سينمائية
  • جولة للفيلم الوثائقي اللبناني "متل قصص الحب" في 5 مهرجانات سينمائية