متابعة بتجــرد: وافقت الفنانة المصرية روبي على مشاركة الفنان محمد ممدوح بطولة فيلمه الجديد “هيروشيما” لتحل بديلةً للفنانة غادة عادل بعد اعتذارها عن عدم المشاركة في الفيلم، لتنقذ روبي الموقف، خاصة أن اعتذار غادة جاء قبل بدء التصوير بفترة قصيرة.

وتعاقدت روبي بالفعل على بطولة الفيلم، الذي يخرجه أحمد نادر جلال، وسيبدأ التصوير قريباً، فيما يعكف صُنّاع العمل السينمائي حالياً على التعاقد مع باقي أبطاله.

من ناحية أخرى، أحيت روبي أخيراً حفلاً ضخماً في متحف الحضارات بمنطقة مصر القديمة، حيث أشعلت أجواء الحفل بإطلالتها بفستان قصير وفضفاض باللون الذهبي، وقدّمت في الحفل عدداً من أشهر أغانيها، كما غنّت أغنيتها الأخيرة “الليلة حلوة” وسط تفاعل الجمهور.

وحضر الحفل عدد من النجوم والشخصيات العامة، أبرزهم: الفنانة الكبيرة سوسن بدر، لقاء سويدان، شام الذهبي ابنة أصالة وزوجها، والكاتب الصحافي أحمد الهواري وحرمه الإعلامية يمنى علي والفنان تامر شلتوت.

يُذكر أن روبي أصدرت أخيراً أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الليلة حلوة”، بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، والكليب من إخراج أحمد عبد الوهاب.

main 2024-05-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3" الأكثر بحثًا على السوشيال بعد تحقيقه إيرادات ضخمة

تصدر فيلم “ولاد رزق 3” التريند على جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نجاح الفيلم فى السينمات.

ونجح الفيلم فى تحقيق إيرادات ضخمة فى السينمات خلال يومين عرض، كما تألق أبطاله فى العرض الخاص بشكل كبير.

ولاد رزق  3 

حقق فيلم “ولاد رزق 3” إيرادات كبيرة خلال يومين عرض له بالسينمات المختلفة بلغت 12 مليونًا و521 ألفا و321 جنيهًا.

وطرح الفيلم فى السينمات بالدول العربية بطولة النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، وذلك بعد عرضه بالسينمات المصرية بـ 24 ساعة فقط.

وكانت احتفلت أسرة فيلم “ولاد رزق 3” بالعرض الخاص للعمل الذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات بمنطقة التجمع الخامس.

وطرح الفيلم فى السينمات أمس وحقق 4 مليون جنيهًا و401 آلاف فى أول ليلة عرض بالسينمات.

وحضر العرض الخاص عدد كبير من النجوم والإعلاميين والشخصيات العامة، أبرزهم الفنانة نسرين أمين، الفنانة رزان مغربي، الفنان فراس سعيد، الفنان محمد لطفي، الفنانة حنان يوسف، الفنان أحمد الرافعي، الفنانة إنجي وجدان، المخرج طارق العريان، الفنان شيكو، السيناريست أحمد مراد، المخرج رامي إمام، الفنانة فيدرا.

عمرو يوسف 

وكان أكد المستشار تركي آل الشيخ تحضير جزء رابع من فيلم ولاد رزق بطولة النجم أحمد عز.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: “ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر ... الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم ... واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم ... احنا جاهزين هل انتوا جاهزين يا فريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه آخر 2025”.

ولاد رزق 3 

وكانت حرصت الفنانة نسرين امين على الترويج لأحدث أفلامها السينمائية “ولاد رزق ٣ الضربة القاضية” ، الذى من المقرر طرحه قريبا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى ٢٠٢٤.

نسرين أمين 

ونشرت نسرين امين البوستر الرسمي لشخصية حنان التى تجسدها ضمن أحداث الفيلم من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتبت قائلة: “استنوا حنان ولاد رزق ٣ الضربة القاضية .. لعب على كبير فى جميع دور العرض المصرية يوم ١٢ يونيو”.

وكانت شاركت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث الجمهور برومو جديد للعمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى بداية من 12 يونيو الجالي. 

أحمد عز 

وظهر في برومو ولاد رزق الضربة القاضية، أحمد عز ورفاقه وعودتهم للشغب لكن هذه المرة في الرياض وينضم لهم آسر ياسين بشخصية الشايب. 

آسر ياسين قصة الفيلم 

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

عمرو يوسف أبطال الفيلم 

فيلم "ولاد رزق" يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

من ناحية أخري، بدأت نسرين أمين تصوير فيلم «جبل الحريم»، في العين السخنة، حيث تواجد أبطال الفيلم جميعهم، منهم نهال عنبر وأميرة العايدي، وإلهام عبد البديع وفاء عامر، بجانب مُخرج العمل حسام سلامة والمؤلف فتحي الجندي.

مقالات مشابهة

  • موسم الكبار.. أفلام عيد الأضحى ترفع شعار الكوميديا في مواجهة الأكشن
  • روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • روبي فى نيويورك بحفل ضخم.. الليلة
  • لماذا غابت روبي عن العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" ؟
  • "ولاد رزق 3" الأكثر بحثًا على السوشيال بعد تحقيقه إيرادات ضخمة
  • نجوم «عصابة الماكس» في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • صناع فيلم «عصابة الماكس» في العرض الخاص: الكواليس كانت مبهجة رغم الصعوبات
  • نجوم عصابة الماكس في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • نجوم عصابة الماكس في العرض الخاص للفيلم.. وأحمد فهمي: الكواليس كانت مبهحة رغم الصعوبات
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»