أكد مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على صعوبة مواجهة الترجي يوم السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مروان عطية إن نتيجة مباراة الذهاب والتعادل سلبًا في تونس لم يكن حاسمًا، مما يتطلب ضرورة مضاعفة الجهد في مباراة العودة للتتويج باللقب وإسعاد الجماهير.

أضاف أن جميع لاعبي الفريق متحمسون للغاية لمباراة السبت، وأن الأهلي على قلب رجل واحد، وأي عنصر يشارك سوف يجد الدعم والمؤازرة من زملائه، والكل يعلم أن الإصرار والروح العالية هما مفتاح التتويج باللقب الغالي.

واختتم مروان عطية تصريحاته بالتأكيد على أن عامل التاريخ وما يحمله من نتائج لم يعد له وجود في كرة القدم، لأن هناك متغيرات تحدث دائمًا، وأن فريق الترجي مختلف حاليًّا ويضم عناصر واعدة ولها خبرات كبيرة، وأن الأهم بالنسبة للأهلي الآن هو النظر للأمام وليس للتاريخ حتى يقدم أفضل ما لديه ويتوج باللقب.

وقال مروان إن جميع لاعبي الأهلي ينتظرون بشغف مؤازرة الجماهير بكثافة في مدرجات استاد القاهرة، مؤكدًا أن جماهير الأهلي لها دور كبير في مباراة السبت المقبل مثلما حدث في جميع البطولات التي توج بها الأهلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم الترجي التونسي الترجي مروان عطية الأهلي والترجي الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي التونسي الاهلى والترجي مباراة الأهلي والترجي التونسي تصريحات مروان عطية الأهلي الترجي التونسي الترجي التونسي الأهلي موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة نهائي الترجي الأهلي الاهلي والترجي التونسي 2024 مروان عطیة

إقرأ أيضاً:

مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة

أعرب أحمد خطاب، المدير الفني لفريق فاركو، عن سعادته الكبيرة بأداء لاعبيه خلال المباراة اليوم أمام الأهلي في الدوري الممتاز، التي أُقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بعد اللقاء، أكد خطاب أن لاعبي فريق فاركو قدموا أداءً متميزًا ونفذوا التعليمات الفنية المطلوبة بشكل ممتاز على مدار اللقاء.

وأعرب خطاب عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية كانت ستساعد الفريق في تحسين موقفه الحالي، مؤكدًا أن كل نقطة يحققها الفريق تعتبر هامة للغاية في مسيرة بطولة الدوري. كما شكر خطاب لاعبيه على الأداء المبهر الذي قدموه وعلى الروح العالية التي ظهروا بها أمام النادي الأهلي.

عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

وأوضح خطاب أنه كان متحمسًا طوال اللقاء لتحفيز اللاعبين واستعادة الثقة في أنفسهم، مُضيفًا أنه عدَّل طريقة لعب الفريق خلال المباراة وجازف في الفترة الأخيرة بدخول اللاعب وليد علي بديلًا للاعب انكادا، الذي كان متعبًا بعد مشاركته مع منتخب غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بهدف زيادة الكثافة الهجومية.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز الأهلي على فاركو بنتيجة 2-1، ليرفع الأهلي رصيده إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، في حين يتذيل فاركو الترتيب بالمركز الـ16 برصيد 21 نقطة من 24 مباراة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري
  • مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب المقاولون العرب استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • لجنة الحكام تعلن حكم مباراة الأهلي وفاركو فى دوري نايل
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري ..والقناة الناقلة
  • أكرم توفيق خارج حسابات الأهلي أمام فاركو في لقاء الغد