هاجم الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، اتحاد الكرة بسبب الأزمات التي نشبت خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا على أن هناك إصرار بعدم تصحيح الأمور.

شوبير: الفترة الأخيرة شهدت أخطاء كارثية

قال شوبير خلال برنامجه التلفزيوني "ملعب أون": "الفترة الأخيرة شهدت أخطاء كبيرة وكارثية في ظل إصرار على عدم تصحيح الأمور".

وشدد: "هناك العديد من النقاط أبرزها عدم تعديل مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز التي تلعب عصرًا رغم التخوفات الصحية نظرًا لحرارة الجو".

وأضاف: "كما أن طريقة التعامل مع الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز، ظهرت بشكل سيئ سواء بمنع الحضور الجماهيري أو عدم الاستعانة بتقنية الفيديو وهو ما فتح الباب أمام أخطاء".

عاجل.. حسين لبيب يفجر مفاجأة حول مصير شيكابالا مع الزمالك عاجل.. رئيس الزمالك يكشف موقفه من ضم رمضان صبحي وثنائي الأهلي السابق

واستعان أحمد شوبير ليؤكد على أزمة جماهير الترسانة قبل مباراة فريقهم ضد حرس الحدود في الجولة الأولى من الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز والتي خسرها الأزرق بثلاثية مقابل هدفين.

وتناول مقطع الفيديو عجز الجماهير عن دخول المباراة بسبب إغلاق البوابات، وهذا ما جعل شوبير يوجه انتقاد كبير لاتحاد الكرة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب

تشهد مباراة إنجلترا وصربيا، المقرر إقامتها بعد غد الأحد في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، تواجدا مكثفا لقوات الشرطة، حيث ينتظر أن يتم تأمين البطولة بقوة شرطة أكبر من التي تقوم بتأمين مباريات شالكه وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب

وقال مدير الشرطة بيتر بوث اليوم الجمعة إنه لن يكشف عن رقم محدد "لأسباب فنية" ولكنه قال إنه لم يسبق له وضع هذا العدد من الضباط في مباريات شالكه ودورتموند.

وقال بوث إنه يتوقع حضور نحو 20 ألف مشجع إنجليزي و10 آلاف مشجع صربي لمتابعة المباراة من الملعب، بالإضافة لوجود 15 ألف مشجع إنجليزي لا يحملون تذاكر في منطقة المشاهدة العامة بالمدينة.

نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت الزمالك بالزي الأسود الاحتياطي أمام سيراميكا كليوبترا في الدوري


وتم الإعلان عن أن هذه المباراة ستكون عالية الخطورة منذ أن أجريت القرعة في ديسمبر الماضي بسبب العنف الجماهيري المحتمل. في الملعب، وعلى عكس المعتاد يتم تقديم الجعة قليلة الكحول، ولا يمكن الذهاب بالأكواب في المدرجات.

مقالات مشابهة

  • تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب
  • ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"
  • لهذا السبب.. روبي تتغيب عن حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • في طرابلس.. الجيش يغلق عدداً من المحال لهذا السبب
  • لهذا السبب... جورج كلوني يتصدر تريند "جوجل"
  • أشرف حكيمي يحل بالناظور لهذا السبب
  • السعودية.. إحالة 11 مؤثرا على مواقع التواصل إلى الجهات المختصة لهذا السبب
  • عاجل.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فاركو (موديست أساسي وشوبير دكة)
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • مدة غياب وسام أبو علي عن الأهلي بعد الإصابة الأخيرة