أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي دائم الفوز بالبطولات بسبب حالة الاستقرار الفني، وهو ما يمنح الجميع حالة ثقة كبيرة في قدرته على تحقيق لقب دروي أبطال إفريقيا أمام الترجي، مشيرًا إلى أن مستوى لاعبيه الفني في حالة استقرار أيضًا.

شبانة: الأهلي دائم التتويج بالألقاب بسبب الاستقرار الفني

قال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة etc: "محمد هاني كان في الشوط الثاني خلال لقاء الترجي مع الأهلي مميز دفاعيا، وأي لاعب حتى لو تراجع في المستوى مثل بيرسي تاو ينهض سريعا".

مدير إنبي يوضح مستجدات أزمة بطولة الجمهورية 2003 مع الأهلي تعرف على تفاصيل إحياء محمد رمضان حفل نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي

وأضاف: "لاعبي الأهلي لديهم حالة تركيز وإحساس بالمسئولية، ودائمًا يجب أن يدركوا جيدًا أنهم هم الفريق البطل، ولا يتخيل أحد أن يخسر الفريق الأحمر اللقب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي محمد شبانة الاهلي والترجي نهائي دوري أبطال أفريقيا الأهلي الترجي

إقرأ أيضاً:

بلجيكا ترفض استضافة مباراة منتخبها مع الاحتلال الإسرائيلي لهذا السبب

أعلنت بلدية بروكسل، الأربعاء، عن استحالة استضافة العاصمة البلجيكية لمباراة مرتقبة لكرة القدم بين بلجيكا والاحتلال الإسرائيلي معلّلة ذلك بدواع أمنية. 

وقالت البلدية في بيان، إنّها "خلصت إلى أنه سيكون من المستحيل استضافة مباراة بين بلجيكا وإسرائيل في ملعب الملك بودوان". 
????Spotted at Brussels, Belgium.???????? pic.twitter.com/oKant7PI88 — PALESTINE ONLINE ???????? (@OnlinePalEng) June 18, 2024
وأوضحت أنه "بعد تحليل دقيق، خلصنا إلى نتيجة مفادها أن إقامة مباراة من هذا النوع في عاصمة بلادنا في هذه الظروف العصيبة سيؤدي بلا شك إلى مظاهرات كبيرة واحتجاجات مضادة، مما يهدد سلامة المشجعين واللاعبين وسكان بروكسل وقوات الشرطة".

وأكد عضو المجلس المحلي الأول لبروكسل، بينوا هيلينغز، إن المدينة تعتبر أنه من المستحيل تنظيم المباراة، التي كان من المقرر أن تقام في ملعب بودوان في أيلول / سبتمبر٬ ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وتستمر مبيعات التذاكر لمباريات بلجيكا الأخرى على أرضها في البطولة، وستواجه بلجيكا فرنسا في 14 تشرين الأول / أكتوبر القادم، وإيطاليا في 14 تشرين الثاني / نوفمبر القادم، كما هو مخطط. 

يُذكر أن بلجيكا شهدت "هجوما إرهابيا" في الـ 16 من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بالتزامن مع مباراة بين "الشياطين الحمر" ومنتخب السويد، أسفر عن مقتل مشجعين اثنين للفريق الضيف، بعد إطلاق النار عليهما بوسط المدينة، في هجوم تبناه تنظيم "داعش"، وبعد تحليل الوضع الحاليّ بشكل كامل من قِبل مجلس مدينة بروكسل وشرطتها، حالياً، تم التوصل لقرار مفاده عدم إمكانية استضافة هذا اللقاء بين منتخبي بلجيكا والاحتلال. 

 وشهدت بلجيكا مظاهرات احتجاجية واعتصامات في الجامعات نظّمها نشطاء مؤيدون للفلسطينيين تنديدًا بالإبادة الجماعية الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة.
Brussels today. Simultaneous mass demos across Europe, rejecting occupation, apartheid, mass murder and genocide, standing with brothers and sisters in Gaza. People in power have abused it. We DEMAND a better world. WE WILL HAVE IT! Free #Palestine. Long live #Gaza. #CeasefireNOW pic.twitter.com/F4z8bM8Xsb — Clare Daly (@ClareDalyMEP) November 11, 2023
 كما قطعت بعض الجامعات البلجيكية علاقاتها جزئيًا أو كليًا مع المؤسسات الإسرائيلية.

ومنذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر ويشن الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 122 ألف بين شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة العشرات معظمهم أطفال.


ويواصل الاحتلال حربه على غزة متجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح جنوبي القطاع، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال إبادة جماعية، وتحسين الوضع الإنساني المزري في غزة.

مقالات مشابهة

  • بلجيكا ترفض استضافة مباراة منتخبها مع الاحتلال الإسرائيلي لهذا السبب
  • شفق نيوز: لهذا السبب تتهافت شركات البناء المصرية على ليبيا والعراق
  • لهذا السبب..غياب كريم عبد العزيز عن العرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3 بالرياض
  • لهذا السبب.. أحمد سعد يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فتاة تتعرض لإغماء بكورنيش الأقصر أثناء احتفالات عيد الأضحى
  • ناقد فني: عادل إمام تعايش مع كل الأجيال وورث خفة دمه من جده
  • لهذا السبب... حنان ترك تتصدر تريند جوجل
  • ناقد فني عن موسم أفلام عيد الأضحى: «ضرب نار»
  • موسم ضرب نار.. ناقد فني: الكوميدي يسيطر على أفلام عيد الأضحى
  • عاجل| جانتس يطالب نتنياهو بإقالة نائب رئيس الكنيست لهذا السبب