ماجد محمد

تترقب جماهير نادي الهلال ، ليلة استثنائية غدًا الجمعة ، حيث سيحتفل فريقهم بتتويجهم بلقب دوري روشن للمرة الـ19 في تاريخه .

ومن المقرر أن يقام حفل التتويج على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض ، بعد يوم واحد من مباراة الهلال والطائي ، في ختام منافسات الدوري .

وكانت إدارة الهلال طرحت تذاكر حفل التتويج ، بأسعار تبدأ من 50 و75 ريالاً وتصل إلى 1000 و1500 ريال للفرد الواحد .

وفي سياق متصل ، تنظم مدل بيست عملاقة الموسيقى العالمية ، حفل تتويج الزعيم بمشاركة «بيبسي» ، في ملعب الهلال “المملكة أرينا” ، عند الساعة السابعة مساءً .

والجدير بالذكر أن الهلال حصد لقب الدوري لهذا الموسم ، عقب الفوز على نظيره الحزم بنتيجة 4-1 ، وقبل ثلاث جولات من نهاية الدوري .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال حفل التتويج دوري روشن

إقرأ أيضاً:

مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع

 أبدى المدير الفني السابق لمنتخب هولندا وفرق ريال مدريد وتشيلسي، جوس هيدينك، حماسه الكبير للنسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا 2024، معربًا عن ثقته في قدرة منتخب هولندا على التتويج باللقب.

هيدينك متحمس لأمم أوروبا 2024 ويثق في حظوظ هولندا

أشار هيدينك في تصريحات خاصة لبرنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إلى المنافسة القوية المتوقعة من منتخبات ألمانيا وإسبانيا وإنجلترا وفرنسا.

وأوضح أن الكرة الهولندية تواجه حاليًا تحديات في إنتاج المواهب الجديدة، وهو أمر ليس مقتصرًا على هولندا فقط بل يمتد على مستوى العالم ورغم ذلك، يعتقد أن الفترة الحالية تشهد ظهور مواهب جديدة تتطلب اكتشافها ومنحها الفرص المناسبة.

وتناول هيدينك تجربته التدريبية مع فرق ريال مدريد وتشيلسي وآيندهوفن، مؤكدًا فخره بعمله مع هذه الفرق واللاعبين.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة

كما أشاد بالنجم المصري محمد صلاح ووصفه بأنه لاعب من الطراز الرفيع، معربًا عن أسفه لرحيله عن تشيلسي أثناء فترة تدريبه للفريق.

وعن مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا، أكد أن الدعم المستمر للمدرب هو مفتاح النجاح، مقارنةً بتجارب أخرى مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد التي تعاني من عدم استقرار. كما تطرق إلى مستقبل كيليان مبابي مع ريال مدريد وتوقع نجاحه الكبير مع الفريق الملكي.

في ختام حديثه، أثنى على المدربين بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي، معربًا عن احترامه لهما ولمهاراتهما التدريبية والشخصية. كما توقع أن يكون كيليان مبابي أحد أبرز اللاعبين في بطولة أمم أوروبا الحالية.

مقالات مشابهة

  • مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع
  • يورو 2024.. ملعب أليانز أرينا جاهز لاستضافة مباراة الافتتاح (صور)
  • ضربة بداية «يورو 2024».. منتخب ألمانيا يستهل مشواره بمواجهة إسكتلندا
  • السهلي: قضية تتويج الهلال “فيلم” وكل شي مُرتب له
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • لماذا تغيرت أسماء الملاعب في ألمانيا قبل يورو 2024؟
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”
  • يورو 2024.. المنتخب الألماني ينفرد بأرقام قياسية قبل انطلاق البطولة
  • يورو 2024.. إسبانيا تنفرد برقم تاريخى فى أمم أوروبا