يمانيون/ متابعات مثل رئيس الوفد الوطني – الناطق الرسمي لأنصار الله – محمد عبد السلام، اليمن في اجتماع قادة في محور الجهاد والمقاومة بالعاصمة الإيرانية طهران على هامش تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه.

واجتمعت فصائل المقاومة مع القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي وقائد قوة القدس إسماعيل قاآني في العاصمة طهران.

وجرى خلال هذا الاجتماع بحث آخر الأوضاع السياسية والاجتماعية والعسكرية في غزة وعملية  “طوفان الأقصى”  ودور جبهة المقاومة واكد المشاركون على مواصلة الجهاد والنضال حتى تحقيق النصر الكامل للمقاومة الفلسطينية في غزة مع مشاركة كافة الفصائل وجبهات  المقاومة.

وأقيمت صباح أمس في طهران مراسم تشييع جثمان الشهيد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي وشهداء الخدمة بحضور اعداد غفيرة من ابناء الشعب والمسؤولين المحليين والأجانب.

وشارك وفد يمني برئاسة محمد عبدالسلام، الناطق الرسمي لأنصار الله، رئيس الوفد الوطني المفاوض، في مراسم التشييع الرسمية للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وعدد من كبار المسؤولين الإيرانيين الذين قضوا نحبهم في حادث تحطم طائرة مؤخرًا.

# اجتماع# طهران#ناطق أنصار اللهمحمد عبدالسلاممحور المقاومة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مراسم اللقاء بين بوتين وكيم جونغ أون في ساحة كيم إيل سونغ

جرت مراسم اللقاء الرسمي بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في ساحة كيم إيل سونغ في العاصمة بيونغ يانغ.

وهذه المراسم تقليد يسبق التصوير المشترك، الذي تبدأ بعده المباحثات الروسية- الكورية، في مقر إقامة "كومسوسان" الحكومي.

إقرأ المزيد الرئيس الروسي يصل في زيارة دولة إلى كوريا الشمالية (فيديو)

وساحة كيم إيل سونغ هي أكبر ساحة في وسط بيونغ يانغ، سميت على اسم مؤسس جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية كيم إيل سونغ. وتم افتتاحها في أغسطس 1954. وتقع الساحة على الضفة الغربية لجزيرة تايدونغانغ، قبالة برج "فكر جوتشي" التذكاري مباشرة، والذي يقع على الضفة المقابلة.

وتشغل هذه الساحة، المركز الثالث عشر في قائمة أكبر الساحات في العالم. وتبلغ مساحتها 75 ألف متر مربع وتتسع لأكثر من 100 ألف شخص. والساحة عبارة عن ميدان يمتد من قصر الدراسة الشعبي والمدرجات باتجاه نهر تايدونغ. ويستمر المتنزه على الجانب الآخر من النهر مع برج "فكر جوتشي" التذكاري وينتهي بمجموعة معمارية مكونة من عشرة مباني متعددة الطوابق ومبنى معهد أبحاث التصوير السينمائي.

في عام 2020، أعيد بناء المدرج الأمامي المركزي – تم نقل صور كيم إيل سونغ وكيم جونغ إيل من موقعهما السابق (المساحة المركزية أسفل المدرج) إلى واجهة مبنى قصر الدراسة الشعبي.

في وقت متأخر من الليل، وصل الرئيس بوتين إلى بيونغ يانغ وعلى الرغم من ذلك، فقد استقبله شخصيا في المطار الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

المصدر: نوفوستي

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إيران تندد بتصنيف كندا الحرس الثوري منظمة إرهابية
  • طهران تدين إدراج كندا الحرس الثوري على قائمة الإرهاب
  • الجيش الأمريكي يدمر أهدافا لـ"أنصار الله" في اليمن
  • طهران: إيران تنفذ جميع التزاماتها في إطار معاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية
  • حرب المعلومات هل حسم حزب الله المعركة في الهدهد؟؟؟
  • مراسم حفل استقبال الرئيس بوتين في ساحة كيم إيل سونغ.
  • مراسم اللقاء بين بوتين وكيم جونغ أون في ساحة كيم إيل سونغ
  • المقاومة الفلسطينية تجدد استهدافها بالصواريخ قوات العدو الإسرائيلي في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون تموضعاً لجنود العدو الصهيوني في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة
  • رومانوسكي:بلادي ملتزمة بمواجهة النفوذ الإيراني الخبيث في العراق