صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@09:53:11 GMT

الطقس المتوقع على الإمارات غداً

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غداً صحواً بوجه عام، مع انخفاض في درجات الحرارة، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة.

الرياح: غربية – شمالية غربية / 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س.

الخليج العربي: متوسط إلى مضطرب الموج. فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 14:37 والمد الثاني عند الساعة 01:10 والجزر الأول عند الساعة 08:05 والجزر الثاني عند الساعة 18:42.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ورئيس وزراء باكستان يبحثان علاقات التعاون بين البلدين الإمارات تخصص 10 مليارات دولار للاستثمار في قطاعات اقتصادية واعدة في باكستان

بحر عمان: خفيف إلى متوسط الموج قد يضطرب أحياناً.فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 10:50 والمد الثاني عند الساعة 21:35. الجزر الأول عند الساعة 16:25 والجزر الثاني عند الساعة 04:21.

 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: درجات الحرارة الطقس الإمارات الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

المناطق_واس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – لاتزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية من متوسطة الى غزيرة تؤدي الى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة, في حين تكون خفيفة الى متوسطة على أجزاء من مرتفعات منطقة المدينة المنورة تمتد الى أجزاء من منطقة تبوك .

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر يصل إلى مترين ونصف مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف الموج يصل إلى مائج مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 10-25 كم/ساعة, وارتفاع الموج نصف المتر ، وحالة البحر خفيف الموج.

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة 14 يونيو 2024 - 7:15 صباحًا حالة الطقس في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة 11 يونيو 2024 - 11:11 صباحًا

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: سحب ركامية قد تصاحبها أمطار غدا
  • إلى متى سيستمر تأثير الموجة الحارة في الأردن؟
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غدا
  • طقس الجمعة “يوم التروية”: أجواء حارة تعم أنحاء المملكة.. وأمطار ورياح ببعض المناطق
  • تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
  • الأرصاد عن طقس الجمعة: أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
  • طقس المملكة اليوم.. أمطار ورياح وغبار على أجزاء من المناطق
  • تعرف إلى طقس الإمارات غداً الجمعة