ماجد محمد

أعلن مدرب المنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” عن قائمة الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الخامسة والسادسة في ختام الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيواجه الأخضر نظيره باكستان 6 يونيو القادم على استاد جناح بالعاصمة إسلام آباد، فيما سيستضيف الأخضر نظيره الأردن يوم 11 من شهر يونيو على استاد الأول بارك بالعاصمة الرياض.

وشملت قائمة مدرب الأخضر 31 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي “محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد اليامي، محمد العبسي، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، ريان حامد، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، مختار علي، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، فيصل الغامدي، مصعب الجوير، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، فراس البريكان، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، مروان الصحفي”.

ومن المقرر أن يقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في الرياض، بدءًا من الخميس القادم، باستثناء لاعبي فريقي النصر والهلال الذين سيلتحقو بالمعسكر يوم الأحد 2 يونيو، بعد منحهم السبت إجازة في أعقاب فراغهم من المشاركة مع أنديتهم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

‏‎ويذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان، كما يتصدر مجموعته برصيد عشر نقاط.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر روبرتو مانشيني كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام فاركو.. موديست يقود الهجوم

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل الأهلي الذي يخوض مباراة فاركو التي تقام في السابعة من مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام فاركو.. موديست يقود الهجوم بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل تشكيل الأهلي لمواجهة فاركو: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: عمر كمال – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم - كريم فؤاد.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - رضا سليم – مروان عطية – حسين الشحات – إمام عاشور.

في خط الهجوم: أنتوني موديست .

ويجلس على دكة البدلاء : 

محمود متولي – رامي ربيعة – محمود عبد المنعم كهربا - أحمد عبد القادر – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – مصطفى شوبير – طاهر محمد طاهر .

مقالات مشابهة

  • الزمالك يهزم سيراميكا بثنائية عبدالله السعيد ونداي
  • صاروخية عبدالله السعيد تمنح الزمالك هدف التعادل أمام سيراميكا
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام فاركو.. موديست يقود الهجوم
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا كليوباترا لمباراة الزمالك
  • العلامة التجارية العمانية "زيت زيتون الأخضر" تفوز بالميدالية الذهبية في مسابقة دولية
  • قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا بالدوري
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار إدراج متهم على قائمة الإرهابيين لمدة 5 سنوات