«أنا طيب بفضل الله».. رسالة وجّهها الفنان محمد عبده، خلال مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، ليُطمئن جمهوره ومحبيه على صحته، بعد إعلان إصابته بالسرطان، حيث يخضع الآن لجلسان العلاج الكيماوي.

المقطع الأخير نشره الشاعر صلاح الشادي، عبر موقع x، وعلق عليه قائلاً: «مع الصديق الغالي الأستاذ محمد عبده في منزله ولقطة للذكرى.

. وحديث محبة وذكريات.. واحتفاء بمقدم حفيده السابع (عبدالمجيد) من ابنته ريم، نسأل الله أن يتم عليه الصحة والعافية وأن يمتعه بدوام السعادة والعمر المديد».

الإعلان عن إصابة محمد عبد بالسرطان

كان الفنان محمد عبده، أعلن إصابته بمرض السرطان، في رسالة صوتية انتشرت عبر منصات مواقع التواصل، منذ نحو 3 أسابيع، ليختفي بعدها عن الأنظار ليبدأ رحلة العلاج.

"أنا طيب بفضل الله تعالى "
مع الصديق الغالي الاستاذ #محمد_عبده في منزله ..ولقطة للذكرى. وحديث محبة وذكريات .. واحتفاء بمقدم حفيده السابع "عبدالمجيد " من ابنته ريم .
نسأل الله ان يتم عليه الصحة والعافية وان يمتعه بدوام السعادة والعمر المديد . pic.twitter.com/czY5abLEJj

— صالح الشادي (@salehalshadi) May 23, 2024 بيان الشركة المنظمة لأعمال محمد عبده

وأصدرت الشركة المنظمة لأعمال محمد عبده بيانًا، لتلعن فيه تعليق جميع الأنشطة الفنية لأجل غير مسمى، موضحين أنه سيتفرغ لأعمال خاصة بالأستديو، من أجل تنفيذ أغاني جديدة تحتاج إلى تركيز ومجهود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمد عبده محمد عبده مرض الفنان الفنان محمد عبده السرطان محمد عبده

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف واقعة اختطاف شخص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية  ملابسات واقعة إختطاف أحد الأشخاص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة وضبط مرتكبا الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم "مصاب بكدمات وسحجات بالوجه" بتضرره من آخر لقيامه بخطفه حال تواجده بدائرة القسم بالإشتراك مع أشخاص أخرين "غير معلومين لديه" وإصطحابه داخل سيارة "ميكروباص" وتعدوا عليه بالضرب - لوجود خلافات مالية بينه وبين المشكو فى حقه - نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة 
(6 أشخاص)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهم بإصطحاب المجنى عليه كرهًا عنه لمحافظة الدقهلية وإحتجازه والتعدى عليه بالضرب مُحدثين إصابته المنوه عنها وإكراهه على توقيع إيصالين أمانة والعودة مرة أخرى لدائرة القسم، وتم ضُبط إيصالات الأمانة والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • بصورة غامضة.. رامز جلال يوجه رسالة لجمهوره بمناسبة عيد الأضحى
  • أول تعليق لبشار الأسد بعد إصابة زوجته بالسرطان للمرة الثانية
  • عاصي الحلاني يستخدم الذكاء الاصطناعي في كليب العين عليه
  • خلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان
  • عاجل - "وحده صدق عبده".. موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة السويس
  • أول ظهور لكيت ميدلتون بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • قبل ظهورها العلني.. رسالة مؤثّرة من كيت ميدلتون
  • قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص في القاهرة
  • الأمن يكشف واقعة اختطاف شخص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة