شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بمشاركة نحو 70 من المنتجين والمصدرين تواصل فعاليات المهرجان الوطني الثاني للعسل اليمني في صنعاء وبدء الفعاليات العلمية، الثورة أحمد المالكي تتواصل لليوم الثاني على التوالي فعاليات المهرجان الوطني الثاني للعسل اليمني الذي تنظمه وزارة الزراعة واللجنة السمكية العليا .

،بحسب ما نشر الثورة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بمشاركة نحو 70 من المنتجين والمصدرين تواصل فعاليات المهرجان الوطني الثاني للعسل اليمني في صنعاء وبدء الفعاليات العلمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بمشاركة نحو 70 من المنتجين والمصدرين تواصل فعاليات...
الثورة / أحمد المالكي تتواصل لليوم الثاني على التوالي فعاليات المهرجان الوطني الثاني للعسل اليمني الذي تنظمه وزارة الزراعة واللجنة السمكية العليا بمشاركة ما يقارب 70 مشاركاً من المؤسسات والجمعيات والمنتجين والمصدرين للعسل الوطنيين. وضمن الفعاليات المصاحبة للمهرجان  المقام حالياً في حديقة السبعين قُدمت أمس الأربعاء عدد من  المحاضرات العلمية أعدها للمهرجان عدد من الأكاديميين وخبراء […]

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة نحو 70 من المنتجين والمصدرين تواصل فعاليات المهرجان الوطني الثاني للعسل اليمني في صنعاء وبدء الفعاليات العلمية وتم نقلها من الثورة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة الثقافة تفتتح المعرض العام للفنون التشكيلية بمشاركة 300 فنان.. غدا

كتب- محمد شاكر:

تفتتح الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، فعاليات الدورة 44 للمعرض العام، غدًا، الإثنين 10 يونيو 2024، في الثامنة مساءً، على مسرح النافورة، بساحة دار الأوبرا المصرية.

وتشهد هذه الدورة من المعرض مشاركة 300 فنان ،يشاركون بباقة من الأعمال الفنية المميزة، ويمتد سيناريو عرض الأعمال الفنية للمرة الأولى، ليشمل 6 قاعات عرض هي :"الباب، صلاح طاهر، قصر الفنون، مركز الهناجر للفنون ، نهضة مصر، إيزيس".

ولأول مرة أيضًا، يضم المعرض عرضًا للمكرمين، وآخر للفنانين العرب المقيمين في مصر، وعرضًا ثالثاً للفنانين الراحلين خلال عام.

ويحل الشيخ الفنان راشد بن خليفة آل خليفة، رئيس المجلس الوطني للفنون بمملكة البحرين، ضيف شرف لهذه الدورة، والتي تستمر فعالياتها حتى 31 يوليو 2024، ويتخللها العديد من الأنشطة والندوات والفعاليات التي أُعدت واختيرت للبرنامج الثقافي المصاحب.

كما يشارك أساتذة"بيت العود"، في فعاليات الافتتاح بفقرة موسيقية مميزة.

ويُعد المعرض العام حدثًا فنيًا مُهمًا يُقام سنويًا في مصر، ويهدف إلى عرض أحدث الإبداعات الفنية للفنانين التشكيليين المصريين والعرب.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد فعاليات قصور الثقافة ضمن مبادرة «حياة كريمة» بقرية شبرا بلولة
  • انطلاق فعاليات مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة بمشاركة الرئيس السيسي
  • مهرجان ألف للموسيقى العربية الحديثة| موعد ومكان حفل راغب علامة
  • الليلة.. افتتاح الدورة الـ 44 للمعرض العام بمشاركة 300 فنان
  • تشكيل لجنة للإشراف على فعاليات "صيف الجبل الأخضر".. والانطلاقة 17 يوليو
  • وزيرة الثقافة تفتتح المعرض العام للفنون التشكيلية بمشاركة 300 فنان.. غدا
  • ختام فعاليات الجولة الثانية من مبادرة "حوارنا سلام"
  • تواصل فعاليات مهرجان التسوق العائلي في الجفرة
  • افتتاح جاليري صنعاء للفنون التشكيلية
  • انطلاق فعاليات كرنفال حمص الأول بمشاركة أكثر من 65 شركة محلية