صحافة العرب:
2024-06-02@22:01:38 GMT

ذي قار تشرع بتوزيع 2150 قطعة أرض لـ10 فئات

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

ذي قار تشرع بتوزيع 2150 قطعة أرض لـ10 فئات

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ذي قار تشرع بتوزيع 2150 قطعة أرض لـ10 فئات، بغداد المركز الخبري الوطني صادق محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الخميس، على التصاميم القطاعية لاحياء حديثة بهدف توزيع 2150 قطعة سكنية .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ذي قار تشرع بتوزيع 2150 قطعة أرض لـ10 فئات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ذي قار تشرع بتوزيع 2150 قطعة أرض لـ10 فئات

بغداد/ المركز الخبري الوطني صادق محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الخميس، على التصاميم القطاعية لاحياء حديثة بهدف توزيع 2150 قطعة سكنية على المستحقين في قضاء الرفاعي .

وقال المحافظ في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/إنه صادقنا على التصاميم القطاعية للاحياء السكنية الجديدة التي سيتم توزيعها كقطع اراضي سكنية في قضاء الرفاعي”، مبيناً ان” التصاميم الجديدة ستتيح توزيع اكثر من (2150) قطعة ارض سكنية على مختلف الشرائح”.

وأكد أن” الحكومة المحلية عازمة على معالجة ازمة السكن من خلال توزيع قطع اراضي جديدة على المستحقين وهو هدف نسعى الى تنفيذه خدمة للصالح العام”.

وأشار الغزي الى أن” المشمولين بتوزيع قطع الاراضي هم (المتقاعدين،الاجهزة الامنية الداخلية، الدفاع، الحشد، البلديات، الصحة، التربية، الزراعة، ذوي الشهداء والجرحى، ذوي الاعاقة، والصحفيين)”.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذي قار تشرع بتوزيع 2150 قطعة أرض لـ10 فئات وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

مصرفا الرشيد والرافدين يباشران بتوزيع رواتب المتقاعدين

بغداد اليوم - بغداد

اعلن مصرفا الرشيد والرافدين، اليوم الاحد (2 حزيران 2024)، عن رفع رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر حزيران الحالي.

وقال اعلام المصرف في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "مصرف الرشيد اعلن، اليوم الاحد، عن رفع رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر حزيران".

ودعا المصرف في بيانه، كافة المستفيدين الى "مراجعة فروع المصرف ومكاتب  الدفع الالكتروني لاستلام مستحقاتهم المالية".

من جانبه فقد اعلن مصرف الرافدين أيضا، المباشرة بتوزيع رواتب المتقاعدين لشهر حزيران الحالي عن طريق أدوات الدفع الالكتروني.

وقال المصرف في بيان في باين تلقته "بغداد اليوم"، انه "تمت المباشرة بتوزيع رواتب المتقاعدين المدني والعسكري"، مشيرا الى انه "بإمكان المتقاعدين ممن تصلهم الرسائل النصية التوجه لاستلام رواتبهم من اي مكان يتواجدون فيه".


مقالات مشابهة

  • توزيع 3300 قطعة أرض سكنية على المواطنين في اليلايس ومدينة لطيفة
  • مصرفا الرشيد والرافدين يباشران بتوزيع رواتب المتقاعدين
  • التحالف الوطني يجري عمليات جراحية مجانية للمستحقين في الفيوم
  • ‎الدفاع تعلن الإطاحة بعنصرين إرهابيين في بغداد
  • المالية تطلق رواتب المتقاعدين لشهر حزيران
  • ‎تحرير طفلة مختطفة في بغداد
  • الصيدليات تشرع اليوم السبت في تسويق منتجات القنب الهندي
  • ‎رئاسة البرلمان تطلب مراجعة “أخيرة ودقيقة” للموازنة قبل إقرارها الاثنين المقبل
  • ضبط كدس للأعتدة مخبأة تحت الأرض في نينوى
  • ‎الوقف السني يدعو المساجد والجوامع لوقفات احتجاجية اليوم دعما لغزة