شهد طريق الغردقة رأس غارب، صباح اليوم، إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم، بين أتوبيس نقل ركاب لأحد الشركات الخاصة، وكان خاليا من الركاب وقت الحادث، مع سيارة مواد بترولية، وجرى الدفع بأكثر من سيارة إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 3 أشخاص في حادث على طريق الغردقة

تلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل ركاب مع سيارة مواد بترولية على طريق رأس غارب الغردقة، على الفور، تم إبلاغ الإسعاف والدفع بسيارات الدفاع المدني لموقع الحادث وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

أسماء مصابي حادث طريق الغردقة

ودفع مرفق إسعاف البحر الأحمر، بعدد من سيارات الإسعاف، وتبين إصابة 3 أشخاص وجرى نقلهم إلى مستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج اللازم.

وأشار مصدر طبي، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أنّ المصابين حالتهم الصحية مستقرة والإصابات عبارة عن كدمات وسحجات.

وصرح مصدر أمني في تصريحات لـ«الوطن»، بأن سيارات الحماية المدنية أزالت آثار المازوت من الطريق حتى لا يتسبب في وقوع حوادث، مضيفًا أنّ الأتوبيس كان خاليًا من الركاب، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة حادث الغردقة حادث طريق

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين سوزوكي بربع نقل على الطريق الزراعي بـ القليوبية

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، بنطاق مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، حادث تصادم سيارة سوزوكي بسيارة ربع نقل، أمام مول العابد، حيث أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، وجرى نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعي لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المرورية على الطريق الزراعي لمنع تعطل مصالح المسافرين، وذلك بعد رفع آثار الحادث وتجنيب السيارتين.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارتين سوزوكى وأخرى ربع نقل، بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي أمام مول العابد بدائرة مركز شرطة طوخ.

على الفور انتقلت قوات الأمن ورجال الإدارة العامة لمرور القليوبية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارتين سوزوكي وأخرى ربع نقل، أمام مول العابد بدائرة مركز شرطة طوخ، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، جرى نقلهم لمستشفى بنها الجامعي لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بسبب الشبورة.. تفاصيل إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الدائري الإقليمي
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمركز البدارى فى أسيوط
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي
  • إصابة 13 شخصًا فى حادث تصادم تريلا وميكروباص على طريق الوادى الصحراوى بالأقصر
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية (صور)
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين سوزوكي بربع نقل على الطريق الزراعي بـ القليوبية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالمقطم
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص بحادث تصادم في البحيرة
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي