المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة اليوم، الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي أحمد بن علي السويلم، والوفد المرافق له .

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع ، مستمعاً إلى شرح عن اللوائح والتشريعات الجديدة التي تخص المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي ومن أبرزها القواعد التنظيمية للصناديق العائلية واللائحة التنفيذية لنظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية وقواعد حوكمة الجمعيات والمؤسسات الأهلية والتي تسهم في تعزيز قدرات القطاع غير الربحي وتفعيل دوره في تحقيق التطور المستدام والتنمية الشاملة.

وأكد سمو أمير منطقة تبوك أن المملكة رائدة في القطاع غير الربحي، وقد هيأت الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – البرامج والمبادرات المختلفة التي تسهم وتعزز من فعالية القطاع غير الربحي في المجتمع ، مشيراً سموه إلى أهمية العمل الإنساني المتجسد في جهود القطاع غير الربحي والذي لا يقتصر في الجانب المادي فقط .

من جهته أعرب السويلم عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال وعلى دعمه لأعمال المركز والمتابعة المستمرة لأعمال الجمعيات والمؤسسات الأهلية والقطاع غير الربحي بالمنطقة .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير تبوك تبوك

إقرأ أيضاً:

تأثر أمير تبوك عند عرض كلمة والده الأمير سلطان بن عبدالعزيز .. فيديو

تبوك

لم يتمالك الأمير فهد بن سلطان أمير تبوك، نفسه من البكاء عند عرض كلمة والده الراحل الأمير سلطان بن عبدالعزيز، في حفل التخرج مساء أمس، في اللحظات التي يشاهد أبناءه وبناته وفرحهم بالتخرج.

وظهر الأمير الراحل سلطان بن عبدالعزيز وهو يقول: “ماذا أقول عن فهد بن سلطان؟! كل ما أقوله إن الله سبحانه وتعالى يوفقه لكل عمل خير ويسد به عملاً صالحًا لمواطننا الكرام”، وفي تلك اللحظة تساقطت دموع أمير تبوك تأثرًا بوالده.

وفي كلمته، أكد أمير منطقة تبوك أن “هذه الليالي ليالي الحصاد والتخرج هي أسعد ليالي لي في عملي هنا، وإن كان لي شيء أفتخر فيه وأسعد فيه فهو مثل هذه الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي”.

يُذكر أن الجامعة أطلقت على هذه الدفعة مسمى “دفعة فهد بن سلطان”؛ لما يوليه من اهتمام كبير وعناية لأبناء المنطقة في مختلف المجالات حيث تعد هذه الدفعة رقم 16 لحملة البكالوريوس، والدفعة الـ11 لحملة الماجستير.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/فيديو-طولي-114.mp4

 

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل سفير الهند لدى المملكة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الكهرباء بالمنطقة
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجالية بمحافظة الخبر
  • مروحية رئيس إيران تسقط وسط الغابات.. وجهود الانقاذ تتعثر
  • أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان مدير مركز الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بالمنطقة بوفاة والدته
  • أمير تبوك يستقبل رئيس جامعة فهد بن سلطان
  • ‎أمير منطقة تبوك يرأس اجتماع جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية
  • أمير منطقة الجوف يستقبل مديري الإدارات الأمنية بمحافظة صوير
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يكرّم الجمعيات الأهلية المنفذة لمشاريعه خلال عام 2023م
  • تأثر أمير تبوك عند عرض كلمة والده الأمير سلطان بن عبدالعزيز .. فيديو