تحدث النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن اختياراته في لعبة «فانتازي بريميرليج» في تصريحات عبر مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للعبة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأكد صلاح أنه يختار نفسه دائما في لعبة فانتازي البريميرليج، كما أنه الأكثر تحقيقا للنقاط في اللعبة في كل موسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فانتازي الـ«بريميرليج».. لعبة تخيلية فى المقام الأول، تحظى باهتمام شديد من محبى الساحرة المستديرة، تعتبر الأكثر رواجًا بين عشاق ألعاب المحاكاة حول العالم، مستخدمها يستطيع اختيار تشكيل من 11 لاعبًا و4 لاعبين احتياط، وتحدد اللعبة التابعة لاتحاد كرة القدم الإنجليزي، أسعارًا افتراضية لكل لاعب، تتغير بالصعود أو الهبوط حسب مستواه فى المباريات الرسمية.

فانتازي 

ووضع المسئولون عن لعبة فانتازي البريميرليج، أكثر من جائزة، حيث تمنح جائزة لصاحب المركز الأول فى الترتيب العام فى نهاية الموسم، وهى حضور مباراتين فى الدورى الإنجليزى فى مقاعد كبار الزوار، بالإضافة إلى رحلة لبريطانيا لمدة 7 أيام، وجهاز بلاى ستيشن 5، وحقيبة تشمل تى شيرت وكرة وأشياء أخرى، وهناك جوائز أخرى لصاحبي المركزين الثاني والثالث.

أجرى الحساب الرسمي للعبة الفانتازي مقابلة بالفيديو مع محمد صلاح، وظهر فيها الفرعون المصري مرتديًا قميص ليفربول، قائلًا عن سعره في اللعبة (12.5 مليون): «أريدكم تخفيضه لأن الجميع يريد ضمي إلى تشكيلتهم، ولكن أمر طبيعي أن يكون سعري مرتفع، فأنا أحقق أكثر عدد من النقاط كل موسم في الفانتازي».

وأضاف صلاح: «أنا أحقق أكثر عدد من النقاط كل موسم في الفانتازي لذا طبيعي أن يكون سعري غالي.. أريدكم تخفيضه لأن الجميع يريدونني في تشكيلتهم، لأنني أكثر مَن يحقق أكبر عدد من النقاط كل موسم، أليست هذه الحقيقة؟، هذا حقيقي». 

وتابع: «اختار نفسي في فريقي بالفانتازي وأضع شارة القيادة على نفسي طوال الموسم في كل الأوقات ولا أنزعها».

عن اختياراته في فريقه بالفانتازي، علق محمد صلاح: «اختار دائما نفسي وأليسون بيكر، وواحدا بين أندرو روبرتسون وترينت ألكسندر أرنولد، لأن عليك اختيار 3 فقط من كل فريق، هذا هو فريقي، لا اختار من ليفربول، لكن هذا هو فريقي دائمًا».

وعن توقعاته للموسم الجديد، أنهى قائد منتخب مصر حديثه: «مَن سيسجل أكبر عدد من الأهداف في فريقي؟، سأختار نفسي، يجب أن اختار نفسي، والأهداف المصنوعة؟، سأختار نفسي أيضا بجانب كيفين دي بروين».

ويستعد محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول، لمواجهة تشيلسي في قمة الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023-2024، والتي تقام يوم الأحد المقبل على ملعب استامفورد بريدج.

“I’m captain all the time. All season!”

You HAVE to watch @MoSalah speak about his FPL team ???? pic.twitter.com/Shl8sn9tkR

— Fantasy Premier League (@OfficialFPL) August 11, 2023

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول فانتازي فانتازي البريميرليج محمد صلاح کل موسم عدد من

إقرأ أيضاً:

كيف تستعد الأسرة والطالب نفسيًا لامتحانات الثانوية العامة؟ (فيديو)

وجه الدكتور عاصم حجازي، أستاذ علم النفس التربوي بجامعة القاهرة، نصائح لاستعداد الأسرة وطلاب الثانوية العامة نفسيا قبل بدء الامتحانات.

استشاري صحة نفسية يوجه نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة (فيديو) تحذيرات تربوية لأولياء الأمور في فترة امتحانات الثانوية العامة

وقال خلال حواره مع برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض على القناة الأولى اليوم الأحد، إن شعور القلق للطالب طبيعي وفي إطاره المعقول المعتدل، موضحا أن في هذا الإطار يكون مفيد للطالب بهدف أن يقوم بإنجاز بالمذاكرة وتحصيلها ومراجعتها.

وأوضح أن المشكلة تكمن عندما يقل الشعور بالقلق عن المعدل الطبيعي أو يزيد عن هذا المعدل، موضحا أن لو قل عن المعدل الطبيعي حين ذلك الطالب لم يكن لديه حماس أو رغبة للمذاكرة والاجتهاد حتى أنه من الممكن أن يؤجل المذاكرة حتى ليلة الامتحان.

وتابع: “إذا زاد القلق عن المعدل الطبيعي يجعل الطالب يفقد التركيز حتى إذا ذاكر لمدة 24 ساعة لم يستفيد بأي معلومة لأنه لم يستطيع التركيز في المحتوى الذي يقوم بمذاكرته”.

وأكد ضرورة محافظة الأسرة والطالب على القدر المعتدل من الشعور بالقلق الذي يجعله متحفز دائما للمذاكرة حتى يمتلك الثبات الإنفعالي المعتدل، موضحصا أن تحديد فترة المذاكرة بساعات في هذه الفترة لم تفيد بل يجب تحديدها بالموضوعات، كل يوم يحدد الطالب الموضوع الذي يجب أن ينهيه.

نصائح مهمة لتشجيع الطلا الثانوية

تشجيع الإيجابية والثقة بالنفس: يجب على أفراد الأسرة تشجيع الطالب وتعزيز ثقته بنفسه. تذكيره بقدراته وإمكانياته في التفوق والنجاح في الامتحانات.

تحديد الأهداف والخطط: ساعد الطالب على تحديد أهدافه للامتحانات ووضع خطط عمل واقعية لتحقيقها. قد يشمل ذلك تحديد الأسبوعين الأوائل لمراجعة المواد والتمارين والاختبارات التجريبية.

تقديم الدعم العاطفي: كونوا متواجدين للاستماع إلى مخاوف وتوترات الطالب وتقديم الدعم العاطفي. قد يشمل ذلك إظهار الفهم وتقديم الدعم العاطفي في اللحظات التي يشعر فيها الطالب بالضغط أو التوتر.

توفير بيئة مناسبة للدراسة: حافظ على بيئة هادئة ومريحة في المنزل للدراسة، وتوفير جدول زمني منظم يسمح بالتركيز والاستيعاب الجيد للمواد.

تحفيز النشاط البدني والراحة الكافية: تشجيع الطالب على ممارسة الرياضة بانتظام والحرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم، فهذه العوامل تساعد في تقليل التوتر وزيادة التركيز.

 

مقالات مشابهة

  • «تأهيل اللاعبين».. برامج دعم نفسي قبل «باريس 2024»
  • ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول موسم 2023/2024؟.. أرقام خرافية
  • هدافي الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024.. محمد صلاح سابعًا
  • في ليلة وداع كلوب.. ليفربول يحقق فوزًا معنويًا أمام وولفرهامبتون «فيديو»
  • ليفربول ضد وولفرهامبتون.. الريدز يحسم الشوط الأول بثنائية «فيديو»
  • شهد ليو توضح مدى تأثير عملية التكميم على النفسية .. فيديو
  • كيف تستعد الأسرة والطالب نفسيًا لامتحانات الثانوية العامة؟ (فيديو)
  • أحمد صلاح حسني: محمد ثروت مفاجأة فيلم «أوسكار عودة الماموث» (فيديو)
  • صلاح ينهال بالمديح على يورغن كلوب في فيديو وداعي
  • اختيار مدينة مراكش ضمن أكثر 5 مدن رومانسية في العالم