طرح مؤخرًا مؤدي المهرجانات الشعبية كزبرة، كليب مهرجان جديد يحمل عنوان “عليا الطلاق كله بيكدب”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.


واستطاع الكليب أن يتصدر المرتبه الـ6 تريند “يوتيوب”، فضلاً عن التفاعل الكبير من الجمهور ورواد الموقع مع الكليب، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بين مؤدي المهرجانات كزبرة والفنان محمد رمضان، بسبب أغنية “خمسة”.


 


ما هي تفاصيل كليب “عليا الطلاق كله كدب”
 

الكليب تقديم كزبرة، كلمات حازم إكس، توزيع أبو عبير ريمكس
 

 

كزبرة: تم إغلاق تراك “خمسة” لمحمد رمضان 
 

وقال كزبرة على صفحته الشخصية: "تم قفل تراك خمسة للنجم محمد رمضان وده حقي طبعا لانو تراكي كلمات وألحان وغناء النجم نزل النجم نزل أغنية خمسة بعد اغنيتي بي شهر خد كلمات ولحن فا تم اتخاذ الإجراء القفل وده اقل حقوقي واستنوا  مني فيديو بكرة الساعة 2".

 

وكان قد نشر مطرب المهرجانات "كزبرة "مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" يتحدث فيه عن خلافه مع محمد رمضان وتحدث خلال مقطع الفيديو قائلًا: "بالنسبة لمحمد رمضان الجاردات اللي أنت بعتهملي أنا مبخافش ومبعتمدش، وأكمل حديثه بمقطع من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "عليا الطلاق كله بيكدب" وأعلن أنه سوف يقوم بطرحها اليوم عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 

وأضاف قائلًا: "فيديو كليب أغنية "عليا الطلاق كله بيكدب" هينزل النهاردة الساعة 6، والكليب ده مصر وفرنسا وشيكاغو، وكل الدول مستنياه".

 

واختتم الفيديو بتوجيه رسالة لمحمد رمضان قائلًا: "والجارادت أنا رابطهم ومصورهم في الكليب".

كزبرة يفتح النار على محمد رمضان
 

ومن ناحية أخري، وجه مؤدي المهرجانات كزبرة، رساله مهينه للفنان محمد رمضان، بعد نجاح كليب أغنيته الجديده “أن ولا جامد ولا نيله”، والذي طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يويتوب”، وستطاع أن يحتل تريند موسيقى والتربع إلى المرتبة الاولى.

 

وأضاف كزبرة، حديثه موجهًا رساله للفنان محمد رمضان، قائلا: "نصيحتي له إنه يحاول يقدم اغاني تطلع تريند عليا ومتنزلش"، مشير أن "الاسطورة"، عرض عليه عمل دويتو معه، ولكنه لم يقرر حتى الان، مؤكد أنه هو الاضافه لإنه الآن متصدر التريند عليه باكثر من أغنية.

بداية خلاف كزبرة ومحمد رمضان

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد بدأ الخلاف بين محمد رمضان وكزبرة بعدما قام كزبرة بحذف كليب "خمسة" للمطرب محمد رمضان، وذلك بعد إتهامة بسرقه ألحانه، عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

 

ونشر كزبرة صورة تؤكد بحذف الكليب من اليوتيوب ومكتوب عليها "تم قفل كليب محمد رمضان علي يوتيوب  بعنوان خمسة كل خميس بواسطة كزبرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كزبرة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

شذى حسون تبدأ سلسلتها الغنائية المصرية من أسوان بـ"بنادي عليك"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اسند المنتج فهد الزاهد قيادته للمخرجة بتول عرفة، في تعاونها الأول مع الفنانة العراقية شذى حسون، وهو ما بدت خطواته الأولى تظهر إلى النور من خلال البرومو التشويقي الذي نشر منذ قليل لأغنية "بنادي عليك"، في جولة غنائية مميزة ممزوجة بإبراز سحر وجمال المعالم المصرية بصحبة الصوت الرائع والجمال.

وظهرت شذى حسون خلال أحداث البرومو كمرشدة سياحية تنشاء بينها وبين زميلها قصة حب شهدت عليها معالم أسوان المبهرة من متاحفها وصخورها ونيلها وغيرها من المشاهد الجمالية التي حرصت على إبرازها المخرجة بتول عرفة بحرافية عالية ، لتبهر عيون المتابع بعاصمة السياحة المصرية.

ويعد فيديو كليب "بنادي عليك"  المقرر طرحه يوم الأربعاء المقبل، هو أول  أغنيات الميني ألبوم المكون من ٤ أغاني مصرية، التي ستقدمه شذى للمرة الأولى، وتصوره بالكامل في مصر، وهي الفكرة التي تحمست لها الشركة المنتجة، لما رأته من فكرة متميزة تناسب الطابع الخاص بالأغاني، ولتنوع الأماكن المبهرة في مصر .

واختارت المخرجة بتول عرفة مناطق مصرية متنوعة تناسب الفيديو كليبات القادمة كمنطقة الاهرامات ، ومنطقة شعبية بوسط البلد ، كما اختارت قصر عائشة فهمي ليناسب تصوير فيديو كليب "قلبي اختار"، وهو ما تسعى إليه دائما في كافة  أعمالها الفنية ،حيث تقوم بخلق قصة قصيرة تناسب الفيديو كليب مع الاهتمام بإظهار الصور الجمالية للأماكن التي تقوم بالتصوير فيها .

يذكر أن أغنية "بنادي عليك"غناء: شذى حسون ،وكلمات فاضل الراوي، وألحان محمد مصطفي، وتوزيع هشام محمد، وإخراج بتول عرفة.

مقالات مشابهة

  • شذى حسون تبدأ سلسلتها الغنائية المصرية من أسوان بـ"بنادي عليك"
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل " مفترق طرق" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • عاجل..الملك محمد السادس يترأس مجلسا وزاريا ويعين عدة شخصيات في مناصب عليا
  • محمد رمضان: ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة قريباً
  • «فيديو».. دانا حلبي: طلعت تريند لأني مُزة حلوة وظهوري مع محمد رجب
  • أنا بحبه.. دانا الحلبي تكشف حقيقة زواجها من محمد رجب (تفاصيل)
  • لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل
  • دانا حلبي عن شائعة زواجها من محمد رجب: حياتي الشخصية خط أحمر ومش هأكد ولا أنفي الخبر