ماجد محمد

علق محمد الدعيع نجم الهلال والمنتخب السابق على واقعة اشتباك تاليسكا لاعب النصر مع لاعب الهلال علي البليهي عقب مباراة الفريقين أمس السبت في نهائي البطولة العربية ، وذلك لمحاولة تاليسكا غرز علم النصر في منتصف الملعب.

و قال الدعيع ” تختلف غرزة البليهي لعلم الهلال في ملعب النصر ببطولة آسيا، وغرزة تاليسكا لعلم النصر في ملعب الحوية بالطائف بعد الفوز على الهلال” .

وأضاف ” كان يجب عليه الانصراف من الملعب بعد المباراة وعدم الدخول في اشتباك مع تاليسكا، حيث أن الأخير من حقه أن يفعل ما يشاء طالما فاز بالمباراة.

وأثارت محاولة البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر غرز علم ناديه في منتصف دائرة ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، بعد الفوز بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية غضب عدد من لاعبي فريق الهلال وعلى رأسهم علي البليهي.

ومنع اللاعب علي البليهي مدافع فريق الهلال، تاليسكا من غرز العلم وسط اشتباك بينهما، ليتدخل عدد من لاعبي الفريقين وتتوسع دائرة الاشتباك بين عناصر الفريقين وعدد من الأجهزة الفنية والإدارية.

#محمد_الدعيع:
غرزة #البليهي في البطولة الآسيوية، وفي ملعب #النصر.. عكس غرزة #تاليسكا في الطائف.@MohammedAlDeaye#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/7NTilSqO9l

— #دورينا_غير (@SBA_sport) August 12, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال تاليسكا علي البليهي كأس الملك سلمان للأندية

إقرأ أيضاً:

البليهي يشرب من نفس الكأس.. نجم النصر يثأر لرونالدو

سقط علي البليهي، مدافع الهلال، في فخ الاستفزازات، ليشرب من نفس الكأس التي أذاق منها نجوما عدة.

واعتاد البليهي، استفزاز النجوم الكبار، إذ تسبب من قبل في تعرض كريستيانو رونالدو، نجم النصر، وعبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة في وقت سابق من الموسم الجاري.

لكن المدافع الدولي، تعرض للطرد بنفس الطريقة في مباراة النصر مساء الجمعة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما استفزه سامي النجعي، لاعب النصر.وحاول البليهي، ضرب النجعي بالرأس ليسقط لاعب النصر أرضا، ما دفع الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا لطرد مدافع الزعيم في الدقيقة 87.

وهذه هي البطاقة الحمراء السابعة للبليهي في مشواره مع الأندية، منها 5 بقميص الهلال، و2 مع فريقه السابق الفتح.

وفاز الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على النصر في المباراة النهائية مساء الجمعة، مكملاً بذلك الثلاثية من الألقاب المحلية، بعد الفوز بلقبي الدوري والسوبر سابقاً. وجاء انتزاع لقب الكأس للهلال بعد جولة مثيرة انتهت بالتعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، ليفوز الهلال بركلات الترجيح 5-4.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ردة فعل محمد نور بعد طرد كوليبالي في نهائي كأس الملك .. فيديو
  • بعد طرده .. محبو البليهي يردون على استفزاز دكة النصر في كأس الملك .. فيديو
  • البكيري: من الجبن وجود لاعبين خبرة في النصر ويتهربون من ركلة جزاء .. فيديو
  • البليهي يحضر حفل زفاف زميله محمد العويس .. فيديو
  • الدويش: ‎علي الحسن ضيع البطولة على النصر
  • البليهي يتجرع من نفس الكأس التي أذاق منها رونالدو! (فيديو)
  • البليهي يشرب من نفس الكأس.. نجم النصر يثأر لرونالدو
  • لمتابعة الهلال والنصر.. وصول ولي عهد السعودية إلى ملعب الجوهرة يُثير تفاعلا
  • التاريخ يبتسم للنصر في مواجهة الهلال بنهائيات الديربي
  •  400 غرزة.. موظف يعتدي على صاحب محل بأداة حادة في إربد - فيديو