موقع 24:
2024-06-03@01:36:47 GMT

أولمو.. فارس لايبزيغ ليلة "السوبر الألماني"

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

أولمو.. فارس لايبزيغ ليلة 'السوبر الألماني'

خطف الإسباني داني أولمو الأضواء من الدولي الإنجليزي هاري كين في أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد بايرن ميونخ، ونصب نفسه عريساً في ليلة كأس السوبر الألماني.

على الرغم من رحيل عدد من اللاعبين البارزين عن صفوف لايبزيغ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ظل المهاجم الإسباني داني أولمو 25 عاماً ضمن صفوف الفريق الألماني.

#لايبزيغ "سوبر" ألمانيا ???? #24Sport
https://t.co/OTHpab0oCF

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 12, 2023

ومع ضربة البداية في الموسم الحالي لكرة القدم الألماني، قدم أولمو دليلاً على أنه قد يصبح أحد أبرز النجوم في هذا الموسم من خلال مسيرته مع لايبزيغ.

وسجل أولمو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه إلى الفوز 3-0 على مضيفه بايرن ميونخ السبت الماضي، في مباراة كأس السوبر الألماني، على إستاد أليانز آرينا في ميونخ، أمام 75 ألف مشجع في المدرجات.

وأصبح التحدي الجديد لأولمو هو أن يثبت في الفترة المقبلة أن هذه الثلاثية ليست مصادفة، خاصة مع البراعة التي سجل بها الهدف الثاني في المباراة قبل نهاية الشوط الأول.

ومر أولمو بمهارة فائقة من ماتياس دي ليخت وكونراد لايمر لاعبي بايرن، ثم سدد الكرة من بين قدمي حارس المرمى زفن أولريش، ليكون هو الهدف الأفضل من بين الأهداف الثلاثة التي سجلها في المباراة.

في الظهور الأول لـ #هاري_كين.. #لايبزيغ يقهر #البايرن #24Sport
https://t.co/OTHpab0oCF pic.twitter.com/J0yq2NFaAU

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 12, 2023

وقال أولمو: "سجلت العديد من الأهداف الجيدة، ولكن هذا الهدف له مكانة خاصة في ذاكرتي"، فيما وصف ماركو روزه المدير الفني للايبزيغ هذا الهدف بأنه "حركة لا يمكن تصديقها".

ومع تسجيله الأهداف الثلاثة، كان منطقياً ألا يرغب أولمو بعد المباراة في ترك الكرة التي سجل بها هذه الأهداف، حيث حملها خلال إجراء المقابلات الصحفية والإعلامية معه.

كما طاف أولمو الملعب برفقة زملائه وهو يحمل كأس البطولة، ليطفئ بهذا حالة الترحاب الهائل التي رافقت المشاركة الأولى للمهاجم الإنجليزي هاري كين مع فريق الجديد بايرن ميونخ.

وخاض كين 30 عاماً المباراة مع بايرن بداية من الدقيقة 63، وذلك بعد ساعات قليلة من إتمام التعاقد رسمياً مع اللاعب قادماً من توتنهام الإنجليزي.

وقال أولمو: "كانت الليلة خاصة بالنسبة لي. إنها مجرد البداية" في إشارة إلى أنه يرغب في تحقيق الكثير مع فريقه هذا الموسم بعد بداية متميزة في الموسم الحالي من خلال ثلاثية السوبر.

ولم يكن أولمو يتمنى بالتأكيد توقيتاً أفضل من السوبر الألماني لتسجيل أول هاتريك في مسيرته الكروية.

وعلق لاعب "لاروخا" على هذا قائلاً: "سجلت الهاتريك أمام بطل البوندسليغا، وفي مباراة السوبر الألماني، وعلى إستاد أليانز آرينا. إنه أمر رائع".

وقبل أقل من شهرين فقط، جنى المدير الرياضي لنادي لايبزيغ ماكس إيبرل ثمرة التفاوض لفترة طويلة مع أولمو حيث مدد اللاعب عقده مع النادي حتى 2027، ليظل ضمن صفوف الفريق في الوقت الذي رحل فيه زملاؤه المهاجم كريستوفر نكونكو إلى تشيلسي الإنجليزي، وصانع اللاعب دومينيك سوبوسلاي إلى ليفربول الإنجليزي ولاعب الوسط لايمر إلى بايرن ميونخ.

وقال إيبرل: "أولمو لاعب مميز. كافحنا لفترة طويلة من أجله. وجاء رد اللاعب من خلال الأداء المميز في السوبر، وقدم تحركاً عبقرياً في تسجيل الهدف الثاني".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة لايبزيغ كأس السوبر الألماني السوبر الألمانی بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

أراوخو يوضح موقفه من الرحيل عن برشلونة بعد اهتمام بايرن ميونخ

تحدث المدافع رونالد أراوخو، لاعب فريق برشلونة، عن مستقبله في ظل الشائعات المتداولة حول احتمال رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ارتبط اسمه بانتقال إلى نادي بايرن ميونخ الألماني.

أراوخو يوضح موقفه من الرحيل عن برشلونة

يأتي هذا في سياق تغييرات كبيرة تشهدها كلا الفريقين، حيث تولى هانز فليك مهام تدريب برشلونة خلفًا لتشافي هيرنانديز، في حين عيّن بايرن ميونخ فينيسنت كومباني كمدير فني بدلًا من توماس توخيل.

وعندما سئل أراوخو عما إذا كان سيستمر في برشلونة، أكد أنه في حالة جيدة جدًا وهادئ، وأوضح أن لديه عقدًا مع النادي حتى عام 2026، وأنه حاليًا يركز على اللعب مع منتخب بلاده.

بايرن ميونخ يتخذ أولى خطواته لضم برونو فيرنانديز الصحف الإسبانية تتغنى بتتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا

لم يوضح أراوخو ما إذا كان وكيله قد عقد اجتماعًا مع إدارة برشلونة لمناقشة تمديد عقده أم لا، وقال إن الموسم الذي لم يحقق فيه الفريق الألقاب يُعتبر سيئًا بالطبع.

وأشار أيضًا إلى أنه تعافى بنسبة 100٪ من الإصابات التي كان يعاني منها، وأنه يشعر بتحسن كبير في حالته البدنية.

وفيما يتعلق بمنتخب بلاده، أوروجواي، أشاد بأسلوب المدرب مارسيلو بيلسا الذي يتوافق مع أسلوب لعبه في برشلونة، مؤكدًا تمتعه بتجربة جيدة مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • أراوخو يوضح موقفه من الرحيل عن برشلونة بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يتخذ أولى خطواته لضم برونو فيرنانديز
  • ميلان يحدد سعر بيع نجمه ثيو هيرنانديز
  • بايرن ميونخ يتخلى عن المايسترو ويفتح المجال للمنافسين
  • مدرب الأهلي يطالب بضم كيميتش
  • برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • رسالة غامضة من كيميتش تصدم برشلونة
  • هانز فليك يطلب من برشلونة التعاقد مع كيميتش
  • "ويمبلي" يبشر ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا