بوابة الوفد:
2024-06-16@14:06:25 GMT

ثنائي سعودي يتنافس على ضم طارق حامد من الاتحاد

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

يقترب النجم الدولي المصري طارق حامد لاعب نادي الاتحاد السعودي من الرحيل عن صفوف العميد، في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، بسبب كثرة اللاعبين الأجانب في صفوف النمور.

اقرأ ايضًا ..

حكم مباراة السد القطري وأم صلال في دوري نجوم قطر هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إشبيلية بـ كأس السوبر الأوروبي

وأشارت تقارير إلى أن الاتحاد أصبح مستعدًا للموافقة على رحيل طارق حامد عن صفوف الفريق بسبب وصول عدد الأجانب إلى 10 لاعبين، وامتلاكه كانتي وفابينيو في خانة وسط الملعب.

منافسة ثنائية على ضم طارق حامد من الاتحاد

دخلت أندية ضمك والوحدة في سباق للحصول على توقيع طارق حامد من صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي، مستغلين وضع العميد في الميركاتو الحالي بامتلاكه عدد كبير يفوق المطلوب من اللاعبين المحترفين.

أكدت تقارير أن نادي ضمك أتم اتفاقه بالفعل مع نادي الاتحاد على ضم طارق حامد الذي كان يرفض نونو سانتو رحيله عن التايجرس بسب مستواه وروحه داخل الملعب.

في جين يرغب نادي الوحدة في الحصول على خدمات اللاعب لدعم وسط الملعب، وهو ما سيتم حسمه خلال الأيام المقبلة بشان موقف اللاعب النهائي وهل سيوافق المدرب البرتغالي على رحيله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق حامد الاتحاد ضمك الوحدة صفقات الاتحاد رحيل طارق حامد طارق حامد

إقرأ أيضاً:

عبدالرزاق حمدالله مطلوب في 4 أندية سعودية

دخل المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله، لاعب الاتحاد السعودي، ضمن دائرة اهتمامات أربعة عروض من أندية بدوري روشن للحصول علي خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب صحيفة “اليوم” فإن أندية الخليج والرائد والشباب والفيحاء تسعى للتعاقد مع حمد الله من الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري”.


وأضافت: “حمد الله يجد أزمة مع أصحاب القرار في الاتحاد السعودي، وذلك لتفضيلهم بقاء المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي يلعب في نفس مركزه”.

وتابعت: “الأندية الأربعة تقدمت بعروض رسمية بالفعل لرحيل حمد الله عن الاتحاد السعودي، خاصة في ظل إمكانياته التهديفية الكبيرة”.

ويرتبط عبد الرازق حمد الله بعقد مع الاتحاد السعودي إلى صيف 2025، حيث يحق له الرحيل بعدها مجانًا لأي نادي يرغب اللاعب في الانتقال إليه.

ويسعى الاتحاد السعودي لضم عدة صفقات مميزة في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لرغبته في المنافسة على كافة البطولات الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • بفرمان من جوميز.. ثنائي الزمالك خارج قائمة الموسم الجديد
  • مدرب النصر يطلب رحيل ثنائي الفريق
  • كولر يترقب عودة ثنائي الأهلي للقائمة أمام الاتحاد السكندري
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • وفد سعودي يزور نادي اتلتيكو غوياينينسي .. صور
  • عبدالرزاق حمدالله مطلوب في 4 أندية سعودية
  • الهلال يوافق على رحيل ثنائي الفريق بقرار من جيسوس
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • نادي زد يعلن انضمام ثنائي «كابيتانو مصر» إلى صفوفه