طالب روبي فاولر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي والمدير الفني لفريق القادسية السعودي، النجم المصري محمد صلاح بالاستمرار في صفوف الريدز رغم العرض السعودي الضخم.

كانت تقارير صحفية، أكدت مؤخرا أن نادي اتحاد جدة السعودي قدم عرضا للنجم المصري محمد صلاح بقيمة 180 مليون يورو (6 مليار جنيه مصري تقريبا) لضمه لمدة موسمين.

وقال فاولر في تصريحات لموقع “talksport” :" سأقول جملة واحدة لمحمد صلاح، أريده أن يبقى في ليفربول".

وأضاف:" لكن اللاعبين الجيدين سيتم ربطهم دائمًا بالدوري السعودي لأن هذا البلد ودوري المحترفين يريدان لاعبين جيدين".

وعن تعاقد الاتفاق السعودي مع جوردان هندرسون، أجاب:" تحدثنا من قبل عن المكانة الذي تريدها السعودية أن تكون فيها، عندما تقوم بالتعاقد مع لاعبين يلعبون لمنتخب إنجلترا، وقائد ليفربول ، فهذا أمر ضخم ويظهر لك قوة ما يمكن أن يحدث".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح اتحاد جدة الريدز

إقرأ أيضاً:

أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني وهالة الحملاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «أرقام قياسية وتاريخية حققها "الفتي الذهبي مو" محمد صلاح»، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين. 

رحلة عالمية خاضها اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر حتى أصبح أحد أبرز وأهم لاعبي العالم في السنوات الأخيرة. وحجز صلاح لنفسه مكانة راسخة بين أساطير الكرة العالمية بعد مسيرة استثنائية قدمها في الملاعب الأوروبية. 

مصطفى يونس: "أنا اللي اكتشفت محمد صلاح وحجازي والنني" ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32

الفتى الذهبي ابن نجريج والمقاولون العرب الذي فاجأ الجميع برحلة نجاح منذ اليوم الأول له في الدوريات الأوروبية وتحديدا في بازل السويسري ومرورا بعدة محطات له استقرت في ليفربول. 

وخلال الرحلة الاحترافية لـ"مو" شهدت قيمته التسويقية تطورا كبيرا بعد مشوار كروي حافل بالألقاب الإنجازات على المستويين الفردي والجماعي، فقد بدأت بـ25 ألف يورو مع المقاولون العرب عام 2010 إلى أن وصلت لأكثر من 65 ملايين يورو حاليا ليصبح من أغلى لاعبي العالم. 

وحصل صلاح على جوائز كبرى عديدة مع ليفربول واستطاع أن يثبت نفسه في أوروبا وتغنت به الصحف العالمية، فقد فاز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

وحصل صلاح على العديد من الألقاب الفردية طوال مسيرته، منها أفضل لاعب صاعد في أفريقيا والفتى الذهبي من الاتحاد العربي وأفضل لاعب عربي في العام، وحصل على التشكيل المثالي من الاتحاد الافريقي 3 مرات والتشكيل المثالي في كأس أمم أفريقيا عام 2017 وعام 2021 وأفضل لاعب أفريقي مرتين متتاليتين وأفضل لاعب في إنجلترا وحصل على الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي 3 مرات، وأفضل لاعب وأفضل صانع أهداف في الدوري الانجليزي وجائزة جمهور ليفربول لأفضل لاعب مرتين. 

وأصبح صلاح صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي منتخب مصر برصيد 56 هدفا ويسبق النجم الأسطوري حسام حسن المدير الفني الحالي للمنتخب برصيد 68 هدفا.

مقالات مشابهة

  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر
  • محمد هاني يمازح صلاح أمام الحضور في حفل زفافه : انت مكسوف .. فيديو