كشف نادي ريال مدريد اليوم الخميس، في بيان رسمي عن نجاح عملية الرباط الصليبي، الخاصة بالحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، لاعب الميرنجي.

ريال مدريد يعلن نجاح جراحة كورتوا

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «خضع لاعبنا تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم».

وأضاف النادي الملكي: «وذلك بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى من قبل الدكتور مانويل لايز، تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد».

⚠️ بيان رسمى | تقرير كورتوا الطبي الجديد.

خضع لاعبنا تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى من قبل الدكتور مانويل لايز، تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد.

سيبدأ كورتوا عملية شفائه في الأيام القليلة المقبلة. pic.twitter.com/mPaIBEVprQ

— شبكة RM4Arab (@RM4Arab) August 17, 2023

واختتم ريال مدريد: «سيبدأ كورتوا عملية شفائه في الأيام القليلة المقبلة».

ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد، عن إصابة الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، بقطع في الرباط الصليبي، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم 2023/2024.

وكان الدولي البلجيكي كورتوا قد تعرض لإصابة في تدريبات النادي الملكي، حيث يستعد الميرينجي لخوض أولى مبارياته الرسمية ضد أتلتيك بيلباو في منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة كورتوا إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي البلجيكي تيبو كورتوا الحارس تيبو كورتوا تيبو كورتوا كورتوا فی الرباط الصلیبی تیبو کورتوا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد

علق الدولي الإسباني خوسيلو لاعب فريق ريال مدريد على مستقبله مع النادي الملكي خلال الموسم القادم بعد إنتهاء إعارته من نادي إسبانيول.

وسوف تنتهي إعارة النجم الإسباني خوسيلو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من نادي إسبانيول يوم 30 من يونيو الجاري.

وقال خوسيلو في تصريحات صحفية له:" قرار بقائي في ريال مدريد لا يعتمد عليّ فقط، من الواضح أنني استمتعت بنادي حياتي هذا الموسم".

عاجل.. حفيظ دراجي يصدم الأهلي ويعلن وجهة زين الدين بلعيد مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز

وأكد:" لا أعرف ما الذي سيحدث معي الموسم المقبل، اللعب في ريال مدريد دائمًا هو أعظم شيء في العالم، لكن لا يمكن التنبؤ بما سيحدث".

وفي الجانب الآخر يسعى مسؤولي نادي ريال مدريد للحفاظ على خوسيلو مع الفريق في الموسم المقبل بعد تألقه الكبير في الموسم المنصرم.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن مدة غياب نجم الزمالك بعد جراحة الصليبي
  • النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه
  • حقيقة موافقة ناتشو على عرض الاتحاد السعودي
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • جراحة ناجحة لأحمد حمدي في ألمانيا
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد
  • نجاح عملية الرباط الصليبي لأحمد حمدي واللاعب سيعود للقاهرة خلال ساعات
  • نشرة منتصف اليوم..