أنهى مجلس إدارة شركة غزل المحلة إجراءات التعاقد مع "4" لاعبين جدد لدعم صفوف زعيم الفلاحين قبل انطلاق منافسات دوري المحترفين "ب" المقرر انطلاقه الشهر المقبل.

حيث نجحت لجنة التعاقدات في الحصول على خدمات "محمد حسني اوشا" لاعب نادي المستقبل بعد سداد 200 ألف جنيه نظير الاستغناء عن اللاعب.

كمًا أنهى مسؤولو غزل المحلة اجراءات التعاقد مع اللاعب "محمد الحمد" جناح أيسر نادي الالومنيوم وسموحة السابق بعد دفع المقابل المادي لإتمام التعاقد.

 

وكذلك الحصول على خدمات المهاجم "أحمد كشري" مهاجم الزرقا واللاعب "محمد مسعد" لاعب المجد السكندري بعد الاتفاق مع أنديتهم على المقابل المادي لإتمام تلك الصفقات.

كان غزل المحلة قد بدء فترة الإعداد الأولى بملعبه بمشاركة عدد من اللاعبين الجدد فيما شهدت التدريبات غياب الحرس القديم بالكامل باستثناء الثنائي محمود علاء وعبدالرحمن عاطف.

 

 

وشهدت التدريبات التركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية وزيادة الحمل البدني تدريجيًا. 

 

ومن المقرر أن يدخل الفريق المحلاوب معسكر بأحد المدن الساحلية في الأول من سبتمبر المقبل يخوض خلاله الفريق عدة مباريات ودية قبل العودة للمحلة لخوض المرحلة الثالثة والأخيرة استعدادا لدوري المحترفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المظاليم بحري المحلة الغزل غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد

أعلن مجلس إدارة أسمنت أسيوط الذى ينافس بدورى القسم الثانى ب على قائمة لاعبيه المستغنى عنهم بنهاية الموسم الجارى من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على الصعود في الموسم المقبل .

 

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى " هيثم نادى – محمد توفيق – أحمد ترك – أحمد عبد الرحمن مانو – عبد القادر محمد –  – عبد الله رونى – شاهين أحمد – محمد أبو رتيبه  " .

 

ويحاول مجلس إدارة أسمنت أسيوط العودة للمنافسة على الصعود لدورى المحترفين في الموسم المقبل على أمل الصعود للأضواء مرة أخرى .

 

من ناحية أخرى، أستقر نادي السكة الحديد على قائمة لاعبيه المستغنى عنهم بنهاية الموسم الجارى

 

واللاعبون هم: إبراهيم شعللها – إبراهيم عبد الخالق – بهاء مجدي – محمد نادي – محمد جودة – انتهاء عقود مصطفي عبد الوهاب – انتهاء إعارة ريعو  – بيسو " .

 

ويبحث مجلس إدارة السكة الحديد حاليا عن التعاقد مع مدير فنى خبرة من أجل المنافسة على الصعود بعد الظهور بشكل جيد خلال الموسمين الماضيين والمنافسة حتى الأسابيع الأخيرة على التأهل للممتاز .

 

 

كما استغنى غزل المحلة عن 16 لاعبا وهم "حجي – بيسو – محمد حجازي – مسعد – عمرو شعبان – حضري – كومي – أسامة خليل – شيكو – أحمد سالم – تشارليز – عمرو مصطفى – اجويرو – شبراوي – أونانا – على عباس – نادر رمضان و لمحمود عبد العزيز .

 

 

 

تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين الألومنيوم يطالب بتعويض مادي عقب تأجيل مباراته أمام الأهلي

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يحقق أكبر فوز في تاريخ دوري المحترفين
  • هانز فليك يطلب 4 صفقات من إدارة برشلونة
  • بعد تماثله للشفاء.. مصطفى الزناري ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
  • مجلس النواب يوافق على اتفاقيات جديدة للتنقيب على الغاز والبترول 
  • أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد
  • 6 انتصارات وتعادل واحد في دوري المحترفين لكرة الصالات
  • بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»
  • الوصل يحتفل بـ «الثامنة» في «ليلة الديربي» على مسرح «زعبيل»
  • عاجل.. رد صادم من موناكو الفرنسي على التعاقد مع محمد عبد المنعم
  • موعد مباراة بلدية المحلة والجونة اليوم الجمعة بكأس مصر