أثار نفوق “بالتازار” أكبر كلب في بريطانيا حيث يبلغ طوله 7 أقدام ووزنه 16 حجرا حالة من الحزن لأصحابه وللآلاف من متابعيه حتى الحيوانات التي كانت تعرفه. 

وأوضح  مالك بالتازار، ديكسي مونتي إيرفين، من مدينة نوتنجهام أن سبب نفوق الكلب الشهير يعود إلى ثقل وزنه، معبرا: “ لم تعد ساقيه الخلفيتان قادرة على تحمل وزنه”.

 

وأكد مالك الكلب:"كان حجمه الهائل هو الذي تسبب في وفاته، ويذكر أن جميع أعضائه سليمة لكنه استمر في الانهيار لأن إحدى رجليه الخلفيتين لم تستطع تحمل وزنه".

نفوق أكبر كلب 

ووفقا لما ذكرته صحيفي “الصن” و “الديلي ستار” البريطانيتين، أشار مالك الكلب إلى حزن باقي الحيونات عليه بما في ذلك “قطة بنغالية” مستمرة في الوعاء منذ نفوقه. 

وأكمل أن كلبتهم لونا أصبحت مريضة من الحزن على كلبهم الكبير لدرجة أنها فقدت الكثير من وزنها وبدا أن لا أحد يهتم بها.

قالت ديكسي إن سلوك لونا كان اكتئابا وأن من سيساعدها على الخروج منها كلبا آخر فقط. 

ولفت التقرير، إلى أنه لم يتم تتويج بالتازار رسميا بإنه أكبر كلب في بريطانيا حيث أنه في الوقت الذي أدرك فيه مالكوه أنه كان ضخما ومحطما للأرقام القياسية لم تستطع الأرجل الخلفية للكلب دعمه.

بعد بيعه شقة لـ كلب.. مدير عقاري يواجه تهمة في إيران.. فيديو دفعت ألف دولار.. صدمة فتاة أمريكية لتعرضها لعملية “غش” في شراء كلب السبب صادم..نفوق أكبر كلب في بريطانيا يثير حالة من الحزن السبب صادم..نفوق أكبر كلب في بريطانيا يثير حالة من الحزن السبب صادم..نفوق أكبر كلب في بريطانيا يثير حالة من الحزن 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بريطانيا الحزن نفوق

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب صعقًا بالكهرباء أثناء عمله في الفيوم

 لقى طلب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم، مصرعه صعقا بالكهرباء اثناء عمله فى احد الوحدات السكنية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم قد تلقي إخطار من مأمور قسم شرطة سنورس بورود اشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغا بمصرع الشاب علي عبد الله على عبج المقصود 21 سنة، طالب بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم وحارس مرمي بنادي مركز شباب سنورس بدوري القسم الثالث ، وذلك صعقا بالكهرباء، أثناء عمله داخل احدي الوحدات السكنيه .

تم نقل الجثة الى المستشفى واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة والتصريح بدفنها وتولت التحقيق.

الجامعة والكلية تنعى الفقيد

ونعت أسرة كلية التربية الرياضية - جامعة الفيوم عميدا ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمزيد من الحزن والأسى وفاة الطالب علي عبد الله علي عبد المقصود، الطالب بالفرقة الرابعة شعبة المناهج وطرق التدريس بالكلية.

سائلين  رب العرش العظيم أن يغفر له وأن يسكنه الله فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما نعى ببالغ الحزن والأسى الدكتور  ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة، وفاة الطالب علي عبد الله علي عبد المقصود، الطالب بالفرقة الرابعة شعبة المناهج وطرق التدريس بكلية التربية الرياضية، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

وقد سادت حالة من الحزن بين أهالي مدينه سنورس ، لما يتمتع به الطالب الراحل من سمعة طيبة وسيرة حسنة .وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى دفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد ، مؤكدين أنه كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة، كما كان محبوبًا من الجميع.

6

مقالات مشابهة

  • نفوق 1000 حيوان في أكبر سوق بتايلاند.. أغضب المهتمين بالبيئة
  • لا يعرف معنى الحزن.. تعرف على أسعد شعب في العالم
  • توفي بعد التمرين.. من هو علي ويكا حارس مرمى سنورس؟
  • موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو
  • نفوق مئات الحيوانات في حريق بسوق تايلاندي شهير بالعاصمة (فيديو)
  • مصرع طالب صعقًا بالكهرباء أثناء عمله في الفيوم
  • انتحار تلميذة مغربية بعد ضبطها في حالة غش يثير جدلا واسعا
  • أحمد الطاهري: إسرائيل حدث لها أكبر حالة انكشاف لقدراتها في الفترة الماضية
  • صادم.. تلميذة ترمي بنفسها من أعلى كورنيش آسفي بعد ضبطها في حالة غش + صور
  • يعني كده وهو صايم.. وليد توفيق يثير الجدل لهذا السبب