يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق الفتح، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2023-2024.


موعد مباراة النصر السعودي القادمة في الدوري السعودي للمحترفين


ومن المنتظر أن يواجه فريق النصر السعودي، نظيره فريق الفتح في المباراة القادمة، يوم 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

أخبار دوري روشن السعودي 2024.. جدول ترتيب الفرق والهدافين قبل مواجهات الجولة الثالثة أخبار بايرن ميونخ.. موعد المباراة القادمة أمام أوجسبورج في الدوري الألماني والتشكيل والقناة الناقلة


وستنطلق صافرة بداية مباراة النصر السعودي مع نظيره الفتح، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات، على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية.


تشكيل النصر السعودي المتوقع لمواجهة الفتح


حراسة المرمى: نواف العقيدي.
خط الدفاع: سلطان الغنام - محمد ال فتيل - عبد الا له العمري - جيسلان كونان.
خط الوسط: عبد المجيد الصليهم - عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش.
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - ساديو ماني - تاليسكا.


وكان فريق النصر السعودي قد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره أهلي جدة، بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم.


القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين


والجدير بالذكر أن شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية المشفرة، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة النصر ضد الفتح عبر قناة SSC1 HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي دوري أبطال أسيا فريق النصر نادي النصر السعودي الدوري السعودي للمحترفين فريق النصر السعودي تشكيل النصر مباريات الدوري السعودي مارسيلو بروزوفيتش تشكيل النصر السعودي موعد مباراة النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو مباريات الدوري السعودي للمحترفين القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي دوري روشن السعودي 2024 الدوری السعودی النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

زيادة هائلة في عدد متابعي دوري روشن

ماجد محمد

أحرز دوري روشن زيادة هائلة بنسبة 67٪ في عدد متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي خلال موسم 2023-2024، متفوقًا على أرقام النمو في الدوريات الكبرى حول العالم.

وصعدت قنوات دوري روشن من 6.8 مليون متابع في بداية الموسم إلى 11.5 مليون بحلول يونيو 2024، مدفوعة بالاهتمام العالمي بالمسابقة بعد وصول العديد من نجوم كرة القدم العالميين على مدى الأشهر الـ 18 الماضية، يتقدمهم كريستيانو رونالدو ونيمار جونيور وكريم بنزيما ورياض محرز وساديو ماني.

ونشر الدوري السعودي للمحترفين حضوره في الصين، بإطلاق قنوات جديدة على المنصتين الصينيتين الأبرز للتواصل الاجتماعي ويبو Weibo ودوين Douyin، متفاعلًا مع أكثر من 200 ألف متابع في الأشهر الستة الأولى.

وفي السياق نفسه، أنشأ الدوري السعودي للمحترفين، حسابًا باللغة الإنجليزية على انستغرام Instagram، حصد متابعة نحو 1.3 مليون متابع، وأطلق أيضًا ضمن مساعيه للنمو الدولي، صفحة باللغة الإنجليزية على فيس بوك جذبت 200 ألف متابع.

ونما حساب الدوري على X (المعروف سابقًا باسم تويتر) بنسبة 145٪ منذ بداية الموسم، متجاوزًا الدوري الياباني والدوري الكوري الجنوبي، ليصبح الحساب الدولي الأكثر متابعة على المنصة بين جميع الدوريات الآسيوية.

وفي الموسم نفسه 2023-2024، شهد أداء استثنائيًا من أندية دوري روشن، مع تسمية المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES) ناديي الهلال والنصر، بين أسرع 10 أندية لكرة القدم، نموًا في العالم، خلال الأشهر الـ 12 الماضية. واحتل النصر المركز الرابع مع إضافة 22 مليون متابع جديد، بينما جاء الهلال في المركز الثامن مع 13 مليون متابع جديد.

 

مقالات مشابهة

  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • السعودية والأردن.. الموعد والقنوات الناقلة
  • أستراليا وفلسطين.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • زيادة هائلة في عدد متابعي دوري روشن
  • “روشن” يتصدر النمو الرقمي عالميًا
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة