البوابة:
2024-06-12@06:48:22 GMT

افلام اباحية على مواقع الحكومة المصرية

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

افلام اباحية على مواقع الحكومة المصرية

قالت معلومات مصدرها تقارير اعلامية مصرية ان الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة أحد أجهزة هيئة المجتمعات العمرانية المصرية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تعرضت   إلى القرصنة خلال الساعات القليلة الماضية حيث تم نشر افلام اباحية عليها 

وحسب ما افيد فقد تمت سرقة الصفحة الرسمية لجهاز المنيا الجديدة من خلال شخص أجنبي، قام بتغيير صورة الصفحة الشخصية للجهاز ونشر صورا ومقاطع فيديو مخلة، بعد دقائق من اختراق الصفحة في الوقت الذي اكد جهاز مدينة المنيا الحديدة إنه غير مسؤول عن أي منشورات على الصفحة، مؤكدا أنه تمت سرقتها من قبل أشخاص مجهولين.

 واعلن أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية عن طريق التقدم بتحرير محضر رسمي لمباحث الانترنت.

وهذه ليست المرة الاولى التي تتعرض صفحات من المؤسسات الحكومية المصرية الى اختراقات وقرصنه في ظل انتقاد بانخفاض مستوى الحماية على تلك المواقع والصفحات 

وتقع المدينة شرق النيل أمام مدينة المنيا القديمة وتبعد عن القاهرة 250 كم، وتبلغ مساحتها الكلية حوالي 31106 أفدنة والكتلة العمرانية حوالي 6659 فدانا ما بين مناطق سكنية وخدمية وصناعية وسياحية وترفيهية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف موعد اليمين الدستورية للحكومة المصرية الجديدة

نقلت وسائل إعلام مصرية، الأربعاء، أن الحكومة الجديدة برئاسة مصطفى مدبولي، سوف تؤدي اليمين الدستورية بعد نهاية عطلة عيد الأضحى.

ونقلت قناة "إكسترا نيوز"، عن مصدر حكومي وصفته بالمطلع، أن مدبولي "يكثف لقاءاته بالعديد من الشخصيات المرشحة لتولي حقائب وزارية، من الخبرات الوطنية دوليا ومحليا".

وأوضح المصدر أن "حلف اليمين الدستورية للحكومة الجديدة مقرر له بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك".

مصدر حكومي مطلع لإكسترا نيوز: حلف اليمين الدستورية للحكومة الجديدة مقرر له بعد العودة من إجازة #عيد_الأضحى المبارك#eXtranews #أحمد_عبدالصمد pic.twitter.com/Fahtetibb0

— eXtra news (@Extranewstv) June 11, 2024

وفي وقت سابق هذا الشهر، قدم مدبولي استقالة الحكومة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي قبلها بدوره، وكلفه فورا بتشكيل حكومة جديدة.

وجاء في بيان للرئاسة المصرية، أن السيسي كلف مدبولي "بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية".

حكومة جديدة دون تغيير رئيسها في مصر.. لماذا يستمر مدبولي؟ كلف الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، رئيس الوزراء المستقيل، مصطفى مدبولي، تشكيل حكومة جديدة، وفي حين أن هذا القرار أثار تساؤلات بشأن بقاء مدبولي مع مواجهة البلاد أزمة اقتصادية ملحة، ووسط حديث عن رفع مرتقب لأسعار الكهرباء والأدوية والوقود وسلع أخرى، يرى البعض أن الحكومة سوف تعمل على مواصلة خطة إصلاحات ضرورية.

وأضاف البيان أن التكليفات تضمنت "مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والأجنبية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق".

ويعيش ما يقرب من ثلثي سكان مصر، البالغ عددهم 106 ملايين نسمة، تحت خط الفقر أو فوقه بقليل، وتواجه البلاد انخفاضا في عائدات النقد الأجنبي، سواء من السياحة التي تضررت من وباء كورونا، ثم الحرب في أوكرانيا، وحاليا في قطاع غزة، وكذلك من قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • مصر.. مصدر يكشف موعد أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية
  • مصدر يكشف موعد اليمين الدستورية للحكومة المصرية الجديدة
  • رئيس بنك التنمية الجديد تشيد بالتجربة المصرية في مجال التطوير العمراني
  • نشرة التوك شو.. قائمة الوزراء الجدد على مواقع التواصل وتعادل المنتخب
  • لبنى عسل تكشف حقيقة التشكيل الوزاري المتداول على مواقع التواصل (فيديو)
  • وزير الإسكان يصطحب نائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية في جولة بـ"العلمين الجديدة"
  • وزير الإسكان يصطحب نائب رئيس غينيا الاستوائية فى جولة بـ"العلمين الجديدة"
  • نائب رئيس غينيا الاستوائية يشيد بحجم إنجازات مصر في زمن قياسي
  • الحكومة المصرية تنفي الشائعات المتداولة عن التعديل الوزاري
  • ملياردير مصري يتساءل عن موعد معرفة "الحكومة المصرية السرية الجديدة"