يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم، 139 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا، على مدار الأسبوع المقبل، تقل حوالي 28 ألف سائح من جنسيات مختلفة، بحسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

مطار مرسى علم يستقبل 139 رحلة طيران

وكشف رامي فايز نائب رئيس جمعية مستثمري مرسى علم، في تصريحات لـ«الوطن»، أن جدول تشغيل الرحلات المعلن بمطار مرسى علم تبين وصول 139 رحلة طيران على مدار الأسبوع المقبل، بدءا من غد السبت.

فنادق مرسى علم تستقبل آلاف السياح

وأشار عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، إلى استعدادات فنادق مرسى علم لاستقبال حوالي 28 ألف سائح على مدار الأسبوع المقبل من مختلف الجنسيات الأجنبية، لافتا في تصريحات لـ«الوطن» اليوم الجمعة، أن أكثر الجنسيات وصولا إلى مرسى علم هي ألمانيا وإيطاليا وبولندا والتشيك.

وكشف «عثمان» أن فنادق مرسى علم تستقبل السياح بالورود والهدايا ومشروبات الضيافة، وإنهاء إجراءات التسكين بالغرف في سهولة ويسر، لافتا إلى ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق لتتخطى 90%، مؤكدا أن شواطئ مرسى علم أصبحت وجهة سياحية مفضلة لدى السياح الأجانب من جميع دول العالم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سياح مطار مرسى علم مرسى علم الأسبوع المقبل مرسى علم

إقرأ أيضاً:

افتتاح أول خط طيران عراقي - سعودي مباشر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد مطار النجف الأشرف الدولي بالعراق / اليوم السبت / هبوط أول طائرة لشركة الخطوط الجوية السعودية (فلاي ناس) تحمل زوارًاسعوديين قادمين من مدينة الدمام، مباشرة الى النجف الأشرف.

ووفقا للوكالة الوطنية العراقية للأنباء - جرت مراسم استقبال الزائرين بحضور السفير السعودي لدي العراق "عبد العزيز الشمري" ومحافظ النجف " يوسف كناوي" 

ومن جانبه أكد محافظ النجف خلال الاستقبال أن الرحلة من الدمام الى النجف الأشرف ليست مجرد رحلة جوية عادية، بل هي رحلة تواصل وتقارب بين الشعبين السعودي والعراقي.

وكانت إدارة مطار النجف الأشرف الدولي قد أحتفلت صباح اليوم بمناسبة افتتاح أول خط طيران عراقي - سعودي مباشر من خلال شركة فلاي ناس السعودية، وأوضح مدير مطار النجف وكالة "عباس البيضاني" أن هذا الخط، هو أول خط طيران سعودي مباشر من مطار الدمام إلى مطار النجف الأشرف، وسيكون بواقع رحلتين أسبوعيًا على متن شركة طيران فلاي ناس السعودية ".

مقالات مشابهة

  • المعرض التفاعلي للتوعية بالأمن السيبراني يستقبل ضيوف الرحمن على مدار الساعة
  • 5 آلاف عبر مطار صنعاء.. وصول 14 ألف حاج يمني إلى السعودية
  • اليوم.. وصول 23 ألف سائح إلى الغردقة ومرسى علم
  • انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي بمسجد الفتح في كفر الشيخ غدا
  • افتتاح أول خط طيران عراقي - سعودي مباشر
  • ‎مطار بغداد الدولي يستقبل الرحلة الأولى لطيران البحرين بعد انقطاع دام 4 أعوام
  • مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران
  • مطار الغردقة الدولي يستقبل 16 ألف سائح على متن 78 رحلة
  • مطار القاهرة يستقبل الحجاج بأغاني ليلى مراد ومدح الكحلاوي (صور)