أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم السبت، عن موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى الملعب الذي سيحتضن اللقاء.

وقال الاتحاد الإفريقي، إن مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري ستقام يوم 15 سبتمبر المقبل، وسيحتضن مباراة كأس السوبر الإفريقي ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.

ويخوض الأهلي مباراة كأس السوبر الإفريقي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية على حساب فريق الوداد الرياضي المغربي، بعد تغلبه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وتعادل في العودة بهدف لكل فريق.

أما فريق اتحاد العاصمة الجزائري فحصد لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب خارج أرضه، وهزيمته إيابًا بهدف دون رد على ملعبه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الجزائري اخبار الأهلي الأهلي الأهلي اليوم كأس السوبر الإفريقي موعد كأس السوبر الإفريقي السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

موعد إعلان كشوف ندب المراقبين لامتحانات الثانوية العامة.. بيان رسمي من وزير التعليم

الثانوية العامة 2024.. أوضح الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان كشوف ندب المراقبين لامتحانات الثانوية العامة 2024، غدًا الأحد الموافق 2 يونيو.

فتح باب قبول الاعتذار عن المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أنه يتم فتح باب قبول الاعتذار عن المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024، من يوم الثلاثاء 3 يونيو الجاري، وتستمر تلقي الطلبات لمدة 3 أيام.

موعد دخول الطلاب اللجنة الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة 2024

وأضاف رضا حجازي، خلال اللقاء الذي عقده اليوم مع الصحفيين المسئولين عن ملف التعليم، أنه تم تحديد موعد دخول لجنة امتحانات الثانوية العامة 2024 الرئيسية للطلاب.

موعد دخول الطلاب لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

وأوضح حجازي، أنه يتم دخول اللجنة الرئيسية في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا، ودخول اللجنة الفرعية الساعة تسعة إلا عشر دقائق، ليبدأ الطالب في تدوين بياناته الخاصة على أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024.

موعد توزيع أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

وتابع حجازي، أنه يتم توزيع أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 في تمام الساعة التاسعة صباحًا، مؤكدًا على الطلاب بأهمية كتابة البيانات بطريقة صحيحة، وتظليل أرقام الجلوس بشكل صحيح.

تفتيش الطلاب قبل دخول امتحانات الثانوية العامة 2024

وأشار وزير التعليم، إلى أنه سيتم المرور بالعصا الإلكترونية داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، للتأكد من عدم وجود أجهزة إلكترونية أو هواتف محمولة، مع الطلاب لمنع الغش داخل امتحانات الثانوية العامة 2024.

التحويل بين المدارس الثانوية

وأكد رضا حجازي، أن وزارة التربية والتعليم نجحت هذا العام في حوكمة التحويل بين المدارس للمرحلة الثانوية العامة من خلال اللجنة التي شكلتها الوزارة، مشيرًا إلى أن هذا العام تم تقديم أكثر من 12 ألف طلب للتحويل وتمت الموافقة على 4 آلاف طلب.

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024

وأوضح الدكتور رضا حجازي، أن مواصفات أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 هي نفس مواصفات العام الماضي لذلك ليس هناك حاجة لعمل نماذج استرشادية جديدة، موضح أن عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 المقالية قليل، لأنها يتم تصحيحها مرتين «إلكتروني ويدوي» لضمان حق الطالب.

المواد غير المضافة للثانوية العامة 2024

وأشار حجازي، إلى أن المواد غير المضافة لطلاب الثانوية العامة 2024، لا يوجد لها كتيب مفاهيم، كما أن التعريب مستمر هذا العام بالنسبة لطلاب اللغات.

لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكد الدكتور رضا حجازي، أن لجان النظام والمراقبة هدفها تقديم الخدمات للطلاب ويمكن للطالب التعرف من خلالها على رقم الجلوس، والمواد التي سيمتحن بها.

اقرأ أيضاًعقوبة حيازة الهاتف المحمول داخل اللجنة في امتحان الثانوية العامة 2024

بدائل الثانوية العامة 2024.. مدارس بمعايير دولية ومكافآت مالية وتعيين

التعليم تعلن تدريب رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • متحدث الشباب والرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الإفريقي على استاد العاصمة
  • وزارة الرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الأفريقي على استاد العاصمة
  • عاجل..وسائل إعلام فرنسية تحدّد موعد إعلان انضمام مبابي لريال مدريد
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي
  • خطوة غير متوقعة من الأهلي تجاه الزمالك قبل السوبر الإفريقي 2024
  • موعد إعلان كشوف ندب المراقبين لامتحانات الثانوية العامة.. بيان رسمي من وزير التعليم
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • بسبب منتخب مصر.. تعديل جديد في موعد قمة الأهلي والاتحاد بنهائي دوري السوبر