قال الإعلامي عادل حمودة، إن حياة إيلون ماسك الشخصية لا تقل إثارة عن حياته العملية، حيث التقى ماسك زوجته الأولى الكاتبة الكندية جوستين ويلسون، في جامعة كوينز، حيث تزوجا عام 2000.

علاقته مع زوجته الأولى

وأضاف «حمودة»، خلال تقديمه برنامج «واجه الحقيقة»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه حسب مجلة ماري كلير فإن ماسك أخبر جوستين وهما يرقصان في حفل زفافهما: «أنا الألفا في هذه العلاقة»، لكن جوستين كانت ترد: «أنا زوجتك ولست موظفة عندك».

ولفت إلى أن الزوجين عاشا مأساة عندما توقف ابنهما عن التنفس في سريره، كان عمره 10 أسابيع عندما رحل عن الدنيا، لجأ الزوجان إلى الانجاب بالتخصيب.

وأوضح أن جوستين أنجبت توأم، ثم أنجبت ثلاثة توائم، وكلهم ذكور، حسب جوستين فإن ماسك تخلى عنها وتركها وحيدة في قصرهما في لوس أنجلوس.

طلب الطلاق وخطوبته من تالولا رايلي

وأشارت إلى أنها وصفت القصر بأنه مثل القفص الذهبي، تقدم ماسك بطلب الطلاق في ربيع 2008، بعد 6 أسابيع أعلن خطوبته على الممثلة البريطانية تالولا رايلي، تزوج ماسك من رايلي ثم انفصلا، ثم تزوجا مرة أخرى، ثم انفصلا مرة أخرى في عام 2016.

وفي عام 2018 ارتبط ماسك بالمغنية كلير باوتشر، أنجبت منه ابنا في مايو 2020، في عام 2023 أعلنا أن علاقتهما انتهت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيلون ماسك عادل حمودة

إقرأ أيضاً:

بعد مرور 40 عاما على مسيرته.. عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجاني

في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الفن، اهدى الموسيقار العالمي عمر خيرت جمهوره ومحبيه حفلا موسيقيا مجانيا بإحدى نوادي التجمع الخامس، وذلك تقديرا لجموع محبيه من مختلف الأعمار والفئات.

عمر خيرتتفاصيل حفل عمر خيرت بالتجمع 

الحفل الذى شهد اقبالا جماهيريا كبيرا رفع شعار كامل العدد ووصل عدد الحضور إلى ٣ آلاف محب لموسيقى خيرت ورغم ذلك العدد الكبير الا انه تميز بتنظيمه الجيد، وجمع بين الفخامة والبساطة، مما جعل الجميع يشعرون بأنهم جزء من حدث فني استثنائي.

الجمهور الذي حضر الحفل أمس "الخميس" لم يقتصر على النخبة، بل شمل مختلف الشرائح والفئات المجتمعية، مما يعكس التأثير العميق والواسع لموسيقى الفنان الكبير.

عمر خيرتحفل عمر خيرت بعد بمرور ٤٠ عامًا على مسيرته الفنية

جاء الحفل تزامنا مع احتفال الموسيقار الكبير بمرور ٤٠ عامًا على مسيرته الفنية الزاخرة بالنجاحات والإنجازات، وتزين مدخل الحفل بمجموعة كبيرة من صور الفنان الكبير فى مختلف مراحله العمرية وحرص الحضور على التقاط الصور التذكارية أمامها.

عمر خيرت هو واحد من أعظم الموسيقيين في العالم العربي وصاحب علامة بارزة في تاريخ الفن.

 تزخر مسيرته الفنية الممتدة بالعديد من المحطات الهامة والنقلات الفارقة في حياته المهنية.

عمر خيرت

واستطاع أن يعبر بنقراته على البيانو عن أحلام البسطاء، على شكل لوحات موسيقية تداعب الحواس وتلامس القلوب. موسيقاه تأخذ المستمعين في رحلة من التأمل والخيال، تفتح لهم آفاقًا جديدة وتجعلهم يعيشون في عالم من السحر والجمال، وكأنه يعزف على أوتار القلوب والأرواح، ملهماً الأجيال ومعبراً عن تطلعاتهم وأحلامهم.

أول موسيقار يقدم حفلاً موسيقيًا بدون أغاني

حفلات عمر خيرت ليست للنخبة فحسب، بل نجحت في جذب جمهور واسع من مختلف الأعمار والثقافات بفضل موسيقاه الروحانية، إذ يعتبر أول موسيقار يقدم حفلاً موسيقيًا كامل العدد بدون أغاني، مما يعكس إيمانه بذائقة الجمهور وقدرته على التأثير والإلهام.

نجاح حفلات عمر خيرت كانت مصدر إلهام للعديد من الموسيقيين الآخرين، حيث فتح الباب لهم لتقديم حفلات موسيقية خاصة تعتمد على الالات الموسيقية فقط.

نجوم الفن يتألقون فى حفل عمر خيرت بقصر عابدين

مقالات مشابهة

  • ايلون ماسك يثير الجدل على ساحات التواصل الاجتماعى عقب عرض اقتراح اعادة تسمية اكس بـ"تويتر"
  • إيلون ماسك يعلق على صدور حكم الإدانة بحق ترامب
  • بعد مرور 40 عاما على مسيرته.. عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجاني
  • يراقب المستخدمين ليلا في غرف النوم.. «ماسك» يفجر مفاجأة حول واتساب
  • «إثارة» و«أدنوك» تجددان شراكتهما لبرنامج ياس في المدارس
  • إيلون ماسك ينتقد إعلان بايدن بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية
  • اليوم.. حفل افتتاح الدورة 24 من مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • "بلومبرغ" تكشف عن مشاكل تهدد جميع شركات إيلون ماسك بسبب "تسلا"
  • بمناسبة انتهاء فترة عمله.. الجبير يستقبل سفير نيوزيلندا لدى المملكة
  • إيلون ماسك يربح 11.5 مليار دولار في ليلة